الرئيسية » اين تذهب » ما هي الاماكن المناسبة للاطفال في دبي

ما هي الاماكن المناسبة للاطفال في دبي

  • الاماكن المناسبة للاطفال في دبي

الاماكن المناسبة للاطفال في دبي

الاماكن المناسبة للاطفال في دبي ، تعتبر مدينة دبي من أجمل المدن في العالم، حيث يوجد فيها الكثير من الأنشطة الترفيهية التي يمكن القيام بها، وخصصت دبي بعض الأماكن السياحية للأطفال حتى يستمتعون بأوقاتهم، ويقومون بأنشطة خاصة بهم.

ان هي الاماكن المناسبة للاطفال في دبي

Ski Dubai

أكبر حديقة ثلجية في العالم حيث تبلغ مساحتها 22،500كم، يمكن لطفلك الاستمتاع بالتزلج على الجليد، والتزحلق، واللعب مع طيور البطريق، كما أنه مكان مُناسب لجميع أفراد العائلة.

Dubai Miracle Garden

عند المشي فيها ستشعر أنك تمشي داخل لوحة فنية، فهي حديقة رائعة كقطعة من الجنة هوائها نقي ومليئة بالمناظر الطبيعية.كما أنها تحتوى على منطقة لعب للأطفال .

Kite Beach

شاطئ مخصص للأطفال، يحتوي على ساحة تزلج، وترامبولين في الهواء الطلق، وصالة ألعاب المغامرات ومنطقة اللعب المخصصة للصغار. إنه المكان المثالي للسباحة مع الأطفال، والاستمتاع بوجبة الإفطار أو الغداء في شاحنة الطعام الشهيرة  Salt ، أو واحدة من مطاعم الشاطئ العديدة على طول ساحة الجري. يمكن للوالدين الجلوس والاستمتاع بمشاهدة عروض التزلج الشراعية والمناظر الخلابة لبرج العرب بينما يلعب الأطفال في الرمال أو بقية الألعاب.

IMG Worlds of Adventure

أحد أحدث المتنزهات الترفيهية في دبي، سيجعل أطفالك فى قمة سعادتهم. و لكن عند الذهاب إليه، احرص على ارتداء أحذية مريحة لأن هناك ما يقرب من 28 ملعبًا لكرة القدم، وستجد فيه جميع الألعاب المُفضلة إليك، كما أنك ستجد الشخصيات الكرتونية المُفضلة لطفلك من Powerpuff Girls إلى أبطال Marvel.

Dubai Parks and Resorts

وهو مكان مناسب للكبار والصغار، يوجد فيه مجموعة مذهلة من المنتزهات العملاقة مثل موشنجيت وبوليوود باركس وليغولاند. يمكنك أيضًا أن تستريح في شارع Riverland للترفيه وتناول الطعام. فزيارتك لهذا المكان ستجعل إجازتك العائلية ممتعة.

OliOli

يعد OliOli مكاناً جديدًا يضم مجموعة من الأنشطة الابتكارية والتفاعلية للأطفال. تم تقسيم المكان المترامي الأطراف إلى ثمانية معارض عمرهم 11 عامًا. وأحد ما يميز هذا الموقع هي توشي نت، منطقة ألعاب معلقة ملونة صممها فنان ياباني، في حين تشمل الأنشطة الترفيهية الأخرى إطلاق قذائف مدفعية في المياه، وهو مكان مناسب لإقامة عيد ميلاد صغارك.

City Walk

واحدة من أكثر مناطق التسوق المُحببة للطفل، مع مناطق مثل Hub Zero وهي تجربة ألعاب افتراضية، وThe Green Planet وهو نظام بيئي مغلق يضم غابة استوائية مطيرة تضم أكثر من 3000 نبات وحيوان. لا تفوّت فرصة مشاهدة هذا الحي المدهش الذي يندمج فيه الترفيه والتسوق وتناول الطعام.

Aquaventure Waterpark

مكان مُمتع للأطفال والكبار معاً، ولكن عليك أن تتحلى بالشجاعة قبل زيارته، لأن أحد المنتزهات به بحيرة فيها أسماك قرش. ويمكن للصغار أن يتمتعوا في جولات ركوب الأمواج ومنطقة Splashers Children’s Play.

KidZania

يقع داخل دبي مول، تعتبر كيدزانيا مجمعاً سكنياً ممتداً مع شوارع ممهدة ومبانى اقتصادية. وبإمكان الأطفال تقمص شخصيات رجال الأطفاء والطهاة والأطباء إلى المضيفين الذين يعرضون البرامج الإذاعية، أو الطيارين الإماراتيين، أو حتى العطارين الذين يصنعون روائحهم الخاصة.

Dubai’s desert

لا تفوت الفرصة الاستمتاع بصحراء دبي. فيمكن لطفلك الأستمتاع برياضة التزلج على الرمال، أو ركوب الجمال أو ركوب الخيل، أو الذهاب في رحلة سفاري إلى الصحراء، إذا كنت تريد أن تستمر رحلة الصحراء طوال الليل، فقم بإقامة المعسكر تحت النجوم.

Dolphin Bay

ستسبح بجانب أحد الثدييات خليج دولفين أتلانتس. يتم تشجيع السباحين من جميع الأعمار والإمكانيات للتواصل مع ساكني البحر المهنيين. ويهدف خليج الدلافين إلى تثقيف الزائرين حول الكائنات البحرية وأهمية الحفاظ على موطنهم الطبيعي. في نهاية اليوم، لا تفاجأ إذا كان الأطفال يؤكدون لك أنهم أصبحوا مرتبطين جدًا بالكائنات البحرية.