الرئيسية » اين تذهب » شهر العسل في دبي كم يكلف .. وما هي افضل اماكن يمكن زيارتها

شهر العسل في دبي كم يكلف .. وما هي افضل اماكن يمكن زيارتها

  • شهر العسل في دبي

شهر العسل في دبي كم يكلف

شهر العسل في دبي كم يكلف سؤال يتكرر كثيرا في الحقيقة يمكنك ان تعتمد على شركة سياحة تنظم لك هذه الرحلة لتكون مناسبة تماما لميزانيك، فدبي أفضل مكان لبدء حياة زوجية سعيدة، لكونها تجمع بين تقاليدها العربية الأصيلة مع جميع أفضل وسائل الراحة الفاخرة في العالم وهي مثالية لمن يقضون شهر العسل ويبحثون عن الاسترخاء.

تعد دبي ثاني أكبر إمارة في دولة الإمارات، بها مزايا عديدة ومواصفات ومقاومات سياحية تجعل رحلة شهر العسل تجربة ساحرة وفريدة من نوعها، كما أنها تضم فنادق ومنتجعات تقدم للعروسان عروض رومانسية وترفيهية وتوفر لهم مستلزمات الدلال والترف للاستمتاع بشهر العسل كالمنتجعات الصحية ومراكز السبا والرحلات السياحية في البحر والسفاري في الصحراء.

لا توجد طريقة أفضل للاحتفال بشهر العسل أكثر من ركوب البساط السحري الرومانسي فوق محيط لا نهاية له من الكثبان الرملية والواحات الخضراء الزمردية والمها والغزلان والجمال الهائمة، فيمكن للعروسين الاستمتاع بالتجربة النادرة لرؤية ضوء الشمس البرتقالي الناري عند كسر الفجر من أعلى في الهواء من خلال جولة بمنطاد الهواء الساخن عند غروب الشمس للاستمتاع ببداية الفجر في أفق دبي.

رحلة السفاري في دبي من اهم ما يميز شهر العسل في هذه الإمارة الساحرة، من خلال خوض رحلة الصحراء للتعرف على الحياة البرية العربية مع عشاء رومانسي وسط اجواء عربية ساحرة مع رؤية النجوم والقمر، وركوب الهجن والتحرك به وسط الصحراء، والرقص الشرقي ورسم الحناء.

تتميز دبي أيضا بشواطئها الساحرة التي تعد من أهم ركائز السياحة في الامارات، وشمسها الدافئة التي تمنح القاصدين لها لحظات لا تنسى من الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس، فهي تضم العديد من النشاطات المائية المختلفة، ناهيكم عن جودة الخدمات الشاطئية التي توفر لزوار شواطئ دبي الاستجمام والمتعة بالأنشطة البحرية التي تجدد النشاط والحيوية.

أشهر وجهات شهر العسل في دبي 

1- برج خليفة

أعلى مبنى في العالم يقع وسط مدينة دبي، فهو ضعف ارتفاع مبنى امباير ستيت في نيويورك وثلاثة أضعاف طول برج إيفل في باريس، ويحظى كل ضيف بترحيب كبار الشخصيات ويعين خادم شخصي له عند الوصول، ويتميز برج خليفة بإطلالة خلابة على أفق المدينة الساحرة من أعلى البرج ورؤية ناطحات السحاب، وتبلغ قيمة التذكرة 35 دولار للشخص البالغ، كما أنه يعد من أكبر وأضخم الفنادق في دبي، حيث يشمل على 403 جناح فندقي.

2- برج العرب

قد يكون الإنفاق على عشاء مسائي في فندق 7 نجوم الأكثر فخامة في العالم أمرًا باهظًا، ولكن حجز مطعم في برج العرب يستحق كل ذلك عندما يتعلق الأمر بمفاجأة شريك حياتك، يُعد برج العرب أحد أشهر المعالم في دبي، ويشتهر بالهندسة المعمارية على شاكلة شراع سفينة، فقد جعلها تصميمًا فريدًا مشهورًا
في جميع أنحاء العالم، كما يمكن للزوار اختيار الوصول إلى الفندق عن طريق طائرة هليكوبتر، والتمتع بمنظر جوي لمدينة دبي.

3- فندق ومنتجع أتلانتس النخلة

هو فندق أسطوري عبارة عن منتجع 5 نجوم، ويضم أكبر حديقة مائية في الشرق الاوسط، وحوض ضخم للأسماك وشاطيء خاص به ويزاره، يوفر فندق أتلانتس للعروسين فرصة مشاهدة الأسماك والمخلوقات البحرية من غرفة النوم مباشرة، كما يوفر الفندق رحلات خاصة للعروسين من خلال طائرة مروحية وألعاب شيقة حتى تظل رحلة شهر العسل في ذاكرتهم للأبد.

4- شاطيء وحديقة الممزر

تضم حديقة الممزر شواطئ ومساحات خضراء كبيرة، مما يجعلها من اجمل الحدائق الشاطئية في دبي، حيث تتيح لزوارها ركوب الدراجات المائية أو لعب رياضات مختلفة على الرمل، كما تحتوي على المطاعم والمقاهي للحصول على وجبات خفيفة او وجبة غذاء لذيذة.