الرئيسية » اين تذهب » برنامج سياحي لـ شهر العسل في امريكا

برنامج سياحي لـ شهر العسل في امريكا

  • Captuشهر العسل في أمريكاre

شهر العسل في أمريكا

شهر العسل في أمريكا يخطط أغلبية المقبلين على الزواج من القيام برحلة العمر في الولايات المتحدة الأمريكية لاكتشاف بلاد جديدة، وولايات مختلفة وأماكن سياحية متنوّعة، حيث الاماكن الرومانسية والرفاهية المختلفة والطبيعة الخلابة فهي ملاذا مثاليا للعروسان الجدد للتمتع بالاماكن السياحية والاسترخاء على شواطئها.

افضل الوجهات السياحية لـ شهر العسل في امريكا

1- لوس أنجلوس

تجمع المدينة بين جمال الأجواء والطبيعة والفخامة، فهي مدينة مليئة بالحركة والمرح والنشاط وتعد واحدة من أهم المراكز الاقتصادية والثقافية في أمريكا، كما أنها تتميز بمناخها المعتدل طوال العام مما جعلها مناسبة لكل الفصول.

2- سان فرانسيسكو

تعد من المدن الاكثر رومانسية في العالم، بشواطئها المميزة والمناظر الطبيعية الخلابة، تجعلها وجهة لا تنسى طيلة العمر.

3- شواطيء هاواي

تحتل المركز الأول في الوجهات السياحية التي يقصدها المتزوّجين في شهر العسل، فيمكن للعروسان قضاء أوقات من الراحة التي لا مثيل لها على شواطئ هاواي وتجربة الرفاهية في أفخم الفنادق التي تقدّم لك أرقى الخدمات.

4- نيويورك

من الضروري لا يفوت العروسان زيارة هذه المدينة خلال تواجدهم في الولايات المتحدة، ومشاهدة وأبنيتها الضخمة العالية وشوارعها المميزة، كما أنها تتميز بالأماكن التي تجذب السياح من كافة أقطار فتقدّم لهم تجربة فريدة من التسوق في المتاجر العالمية والماركات الشهيرة، وزيارة شلالات نياغارا واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية التي تعتبر مكانا رومنسيا بامتياز.

5- ماليبو – كالفورنيا

هذه المدينة الصغيرة تُصنع عالما مميزا للعروسين الجدد مع الأنشطة الرومانسية من تذوق النبيذ لركوب الخيل على الشاطئ، فهي واحدة من أفضل وجهات شهر العسل في الولايات المتحدة من خلال التسوق مركز تجاري في الهواء الطلق وتعلم ركوب الأمواج وأخذ دروس في الغطس.

6- هانالي – هاواي

لقضاء شهر العسل في جزيرة هانالي في هاواي، حيث تتميز مدينة الصغيرة بالمباني والمعارض التاريخية التي تبيع الأصناف المصنوعة يدوياً بواسطة الحرفيين المحليين، كما يمكن التوجه إلى شاطئ للحصول على رحلة غوص وبالمناظر الطبيعية الخلابة.

7- فلوريدا

تشتهر فلوريدا بشواطئها الرائعة ومناظرها الخلابة كما انها تتضمن العديد من النشاطات التي يمكن للزوار القيام بها مثل عالم ديزني في اورلاندو وفرصة لاسترجاع الطفولة وذا بالم بيتش وفرصة رؤية مغيب الشمس وقضاء أجمل الأوقات الرومنسية مع شريك حياتك.

8- برانسون – ميسوري

عندما يتعلق الأمر بأماكن شهر العسل مع مناظر الجبال والموسيقى الحية، فإن هذه المدينة الواقعة في جنوب غرب ولاية ميسوري هي المكان المثالي لقضاء أمتع الأوقات، يقع برانسون على قمة سلسلة في أوزاركس، ويشتهر بصناعة الجمال والترفيه الطبيعية التي تشتهر بمعالم الجذب الشهيرة التي تسلط الضوء على المناظر الطبيعية الخلابة في المنطقة.

9- تكساس

إنها بالفعل من بين أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في الولايات المتحدة، هذه المدينة الساحرة توفر خدمة مميزة للحصول على لمسة إضافية من الرومانسية، حيث يوجد أكثر من 150 متجرًا لبيع كل شيء من أحذية رعاة البقر إلى أثاث عتيق.

10- لاس فيجاس

المدينة الساهرة فهي تحتوي على مجموعة من أفخم وأرقى الفنادق في العالم كما توفر لك أهم المحال التجارية الفخمة لتستمتعي بتجربة تسوّق لا مثيل لها.

11- أوكلاند – ميريلاند

بلدة صغيرة بالقرب من بحيرة ديب كريك، بديل منعش فهي موطن جبال كوستر، وتشتهر برياضة ركوب القوارب والرياضات المائية المختلفة، ف ستقضي أيامك بالاسترخاء على الشاطئ في بحيرة ديب كريك.

12- ساحل ولاية أوريغون

فرصة جيدة لقضاء شهر العسل في فصل الصيف، فهي من أهم المدن الرومانسية الصغيرة فهي تتميز بالشواطيء واليخوت التي تقع وسط تلال الجبال والخضرة الطبيعية للاسترخاء والاستمتاع بالجو المشمس.