الرئيسية » اين تذهب » أغرب الأماكن على وجه الأرض لن تصدقوا وجودها

أغرب الأماكن على وجه الأرض لن تصدقوا وجودها

  • أغرب الأماكن على وجه الأرض

أغرب الأماكن على وجه الأرض

أغرب الأماكن على وجه الأرض فهناك العديد من الأماكن الغريبة جدًا والتي ربما لن تصدق أنها موجودة على كوكب الأرض، تشكل أغلبها بسبب أنشطة بركانية أو زلازل وهزات أرضية، وبإمكانك زيارة هذه الأماكن للتعرف على أسرار الطبيعة واكتشاف ما هو مثير ومذهل، لذلك اخترنا لك مجموعة من أغرب الأماكن الموجودة على وجه الأرض، والتي يُنصح بأن تقوم بزيارتها في أقرب وقت ممكن.

أغرب الأماكن على وجه الأرض

بويرتو موسكيتو بورتوريكو

لا يوجد ما هو أجمل من توهج شاطئ بويرتو موسكيتو، يوجد بعض العوالق البيولوجية في مياه البحر تجعلها تتألق مثل النجوم، ويقع الشاطئ في خليج صغير على الساحل الجنوبي لفييكس، وهي جزيرة صغيرة قبالة الساحل الشرقي لبورتوريكو، وأصبحت منطقة جذب سياحي بسبب طبيعتها الجذابة والمذهلة.

جاينت كوزواي ، إيرلندا الشمالية

يوجد في ساحل أيرلندا الشمالية، وهو أحد أروع الشواطئ في العالم، يتكون من 40 ألف عمود على شكل مسدس مصنوع من البازلت، ويبلغ عمر الأعمدة 60 مليون سنة تقريبًا، تم تكوينها نتيجة لنشاط بركاني قديم.

بحيرة هيلير أستراليا

بحيرة هيلير تقع في غرب استراليا، ولا تشبه أي مسطح مائي أخر في العالم، فرغم أنها صغيرة جدًا فلا تتجاوز 2000 قدم، إلا أنها من أروع المسطحات المائية بسبب لونها الوردي المذهل، ويعتقد العلماء أن هذا اللون ناتج عن الطحالب الموجودة في البحيرة، إلا أنهم لم يثبتوا ذلك بشكل قاطع.

السخان الطائرة نيفادا

يقع السخان الطائر في نيفادا، وظهر بالصدفة عام 1964 عندما أحدث اختبار حفر حراري خطأ فادحًا، قام بتسخين الماء وأخرجه من ثقب البئر في ذلك الوقت، بينما خلقت المعادن الثقيلة الموجودة في الماء القشرة الفريدة من كربونات الكالسيوم، أما الألوان الحمراء والخضراء فهي ناتجة من طحالب تكيفت للبقاء على قيد الحياة في هذه البيئة الصعبة والقاسية.

جزيرة الفصح تشيلي

تقع الجزيرة في تشيلي في المحيط الهادي، وتتميز بالشواطئ الرملية الوردية والسهول المتعرجة والتماثيل الضخمة، وهناك حوالي 900 من التماثيل، ويعتقد أنهم صُنعوا بين عامي 1100 و1500 من قبل الميلاد، وبناهم شعب رابا نوي، واكتشف علماء الآثار منذ فترة أن الجزيرة بها بعض الجثث المدفونة تحت الأرض.

البحيرة الزرقاء أيسلندا

مكان يجمع بين الحرارة شديدة البرودة والساخنة جدًا إلى حد الغليان، وتدعوك البحيرة الزرقاء في أيسلندا للهروب من درجات الحرارة المنخفضة عن طريق السباحة في البحيرة الرائعة المحاطة بالثلوج والصخور البركانية. أيسلندا جزيرة بركانية بها العديد من المناطق الحرارية الساخنة، ومع ذلك تعتبر منطقة البحيرة الزرقاء من أكثر المناطق جذبًا للسياح.

تلال الشوكولاتة الفلبين

تلال الشوكولاتة هي تشكيل جيولوجي يقع في مقاطعة بوهول، في الفلبين، وهناك حوالي 1260 من التلال، ولكن قد يكون هناك ما يصل إلى 1776 تل موزع على مساحة تزيد من 50 كيلومتر مربع، وهي مغطاة بالعشب الأخضر الذي يتحول إلى اللون البني خلال موسم الجفاف، ومن هنا أُطلق عليها اسم تلال الشوكولاتة. وهي معلم سياحي شهير في بوهول يتردد عليها آلاف من السياح سنويا.