الرئيسية » اين تذهب » افضل الوجهات السياحية للسعوديين في صيف 2019 بحسب موقع اجودا

افضل الوجهات السياحية للسعوديين في صيف 2019 بحسب موقع اجودا

  • Untitled
  • افضل الوجهات السياحية للسعوديين في صيف 2019 بحسب موقع اجودا

افضل الوجهات السياحية للسعوديين في صيف 2019 بحسب موقع اجودا

مع اقتراب العطلة الصيفية السريعة ، كشفت أجودا ، وهي واحدة من أسرع منصات السفر الرقمية نمواً في العالم ، عن افضل الوجهات السياحية للسعوديين لصيف 2019 و هي كوالالمبور ، دبي ، تركيا ، باريس .

يعبر المسافرون من الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا القارات لقضاء عطلة الصيف الممتعة و تعد عواصم الأزياء في أوروبا ولندن وباريس من أفضل المدن التي تستقطب المسافرين من الشرق الأوسط هذا العام ، بينما تحتل روما ، بتاريخها الانيق الإيطالي ، المركز الثالث. كما تتصدر قائمة الوجهات الآسيوية قائمة المسافرين من الشرق الأوسط ، مع انضمام بالي وطوكيو إلى بانكوك وكوالا لامبور في قائمة أفضل 10 رحلات هذا العام.

إلى أين يتجه المصطافون في المملكة العربية السعودية في صيف عام 2019؟

وفقًا لبيانات السفر الخاصة بـ Agoda.com ، يتجه المسافرون من المملكة العربية السعودية إلى وجهات آسيوية مثل:

1-ماليزيا

2-إندونيسيا

3-الفلبين

من أشهر الأماكن التي يجب زيارتها:

1-كوالالمبور و لانكاوي في ماليزيا

2-بالي في جاكرتا

3-بونشاك  في إندونيسيا

4-مانيلا في الفلبين

و من حيث المدن الاقرب الى المملكة :

دبي ، اسطنبول ، المدينة المنورة ، وباريس و هي أيضا مدرجة في قائمة الوجهات الصيفية للمسافرين السعوديين العشرة.

معلومات ملهمة للمسافر :

من استكشاف الأماكن الطبيعية الرائعة إلى اكتشاف الكنوز التاريخية المثيرة ، تشارك أجودا محبي السفر هذا الصيف بعض الالهام و المعلومات القيمة :

كوالا لامبور ، ماليزيا :

كوالالمبور هي وجهة مثالية لأولئك الذين يسافرون مع صغارهم. اقضِ فترة استرخاء بعد الظهر في Sky Mirror ، أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في ماليزيا في Kuala Selangor. يمكنك مشاهدة السماء تلتقي بالأرض على شاطئ ساساران ، حيث يؤدي المد والجزر إلى انخفاض منسوب المياه و انعكاس صورة السماء على الماء اثناء الغروب ليتشكل مشهد غاية في الجمال و الالهام .

لمحبي الطبيعة يجب عليكم خوض تجربة 4in-1 Nature Tour  المدرجة ضمن Things To Do على تطبيق Agoda ،و القيام بزيارة إلى كهوف Batu ، لمشاهدة اطعام النسور ، والاستمتاع  بمشاهدة القردة الفضية  Silver Leaf والقيام بجولة Firefly. هذه تجربة تضمن أن البالغين سوف يتعلمون بقدر أفراد الأسرة الأصغر سناً.

للمسافرين مع الابناء  المراهقين – دبي ، الإمارات العربية المتحدة :

تعد دبي واحدة من أكثر المدن تميزًا في العالم ، حيث يوجد الكثير من الأشياء المثيرة للقيام بها لإبقاء ابنك مشغولًا وسعيدًا ، من الشواطئ البكر إلى دور السينما في IMAX والحفلات الموسيقية الحية وبعض أكبر مدن العالم الترفيهية.

إذا كان ابنك المراهق مغامرًا ، فإن زيارة IMG Worlds of Adventure أو Aquaventure Waterpark ستوفر اندفاع الأدرينالين الذي لن ينساه أبدًا ، في حين أن عشاق الطبيعة سوف يأسرون بفرصة مشاهدة الدلافين والتفاعل معهم في Dubai Dolphinarium. هناك أيضًا سفاري دبي ديزرت الذي يجمع بين الإثارة والكثبان الرملية وفرصة لمشاهدة غروب الشمس فوق مساحة الصحراء العربية.

مكان مثالي لجلب العائلة بأكملها – تركيا ، إسطنبول :

تقدم تركيا للعائلات تجربة العمر. تقدم المدينة القديمة كنوز تاريخية بالإضافة إلى التسوق المتطور ، البازارات القديمة والطعام اللذيذ. سوف تتعجب من الانجاز الهندسي لنظام المياه الجوفية Basilica Cistern الذي تم بناؤه في عام 532 ، ستتعرف على تاريخ مسجد آيا صوفيا الشهير و تزور أقدم وأكبر الأسواق المغطاة في العالم ، جراند بازار. المليء بالبضاع و السلع من البهارات العطرة إلى الحرف المحلية ومجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية في الشوارع ، يعتبر البازار أمرًا ضروريًا لجميع أفراد الأسرة.

للعائلات التي تخطط لإقامة صيفية خاصة ، تحقق من منازل أجودا المتوفرة على الموقع agoda.com. تتيح هذه الخصائص للعائلات امتلاك فيلا أو شقة كاملة لأنفسهم مع مرافق ووسائل راحة إضافية غير موجودة عادة في الفنادق.

لأولئك الذين يسافرون من اجل التاريخ أو المهتمين بالموضة و الفن – باريس ، فرنسا :

عاصمة الموضة – المعروفة أيضًا باسم مدينة الحب – غنية بالتاريخ والفن والثقافة. توفر للزوار مجموعة كبيرة من المعالم والمتاحف التي يمكن زيارتها. وتشمل هذه المتحف الأكثر زيارة في العالم ، ومتحف اللوفر ، وبرج إيفل الشهير وقوس النصر ، في الجزء العلوي من شارع التسوق الفخم الشانزليزيه.

لمحبي العروض الموسيقية ، توجه إلى Moulin Rouge Show وشاهد مجموعة من 60 فنانًا يقومون بعرض “Féerie” الشهير. يمكن حجز العرض عبر تطبيق Things To Do على تطبيق Agoda ، ولكن تأكد من الحجز مبكرًا ، حيث عادةً ما يتم بيعه قبل أشهر .