الرئيسية » اين تذهب » أين تذهب في سويسرا صيفا وشتاء

أين تذهب في سويسرا صيفا وشتاء

  • أين تذهب في سويسرا

أين تذهب في سويسرا

أين تذهب في سويسرا هذا البلد الذي يعتبر بلد السحر والعجائب فالسائح اليها لديه وجهات عديدة يقصدها صيفا وشتاء، لذلك اصبحت سويسرا من الوجهات المفضللة للسائح السعودي والاماراتي

1-قمم الجبال في انترلاكن كقمة جبل شيلتورن يتم الصعود اليه عن طريق القطار ثم التلفريك, ويبلغ ارتفاعها 2970م ويمر في طريقه بالقرب من أعلى منتجع سياحي في المنطقة في قرية مورين.

2- شلالات سويسرا البديعة وأهمها شلالات رخن باخ الواقعة جنوب ميرينجن كما ويوجد عند مدخل شلالات رخن باخ تمثال للروائي الشهير شارلوك هولمز تكريما له عنأحد رواياته عن تلك الشلالات ,وشلالات تروميل باخ المؤلفة من عشر شلالات متجاورة بالقرب من قرية ون قن حيث المكان الانسب لإمضاء فترات النقاهة  تلك القرية الوحيدة في المنطقة التي منع استعمال السيارت

3- أما البحيرا ت في سويسرا فهي شهيرة أهمها ثون ,و برينز حيث يعيش الزوار فيها انشطة وتجارب مثيرة وممتعة من تزلج على الامواج وركوب القوارب السريعة ولمحبي رياضة الرافتينج سيحظون بمرح لامثيل له.

4-في سويسرا الحمامات المعدينة المميزة التي انشأها المهندس المصمم الشهير بينرزوفتور الواقعة في كانتون غراوبوندن في بلدة فالس السويسرية.

5-نافورة جينيف التي صممت عام 1886م وتم تطويرها لاحقا لتصبح من المعالم السياحية ورمزا لهذه المدينة.

6- مدينة زيوريخ وماتحتويه من متاحف مهمة وغنية بالمقتنيات مثل متحف بيليريف والمتحف الوطني في سويسرا ودار الاوبرا وحديقة الحيوانات الشهيرة .

7-مدينة لوكارنو وفيها قصر فيسكونتي الذي يرجح بنائه يعود الى ليوناردو دافنشي ,وساحة المدينة التي تحتوي على سلسة مطاعم ومقاهي وغيرها من معالم المدينة الساحرة.

8-ولعشاق الريف السويسري ينصح بزيارة قرية النحاتين التي يعرض فيها وينقش على الخشب نماذج عن فنون وصور للحياة التقليدية الريفية السويسرية التي كانت سائدة.