الرئيسية » تسوق » الهاتف القادم من HONOR سيأتي بثلاث كاميرات

الهاتف القادم من HONOR سيأتي بثلاث كاميرات

  • الهاتف القادم من HONOR سيأتي بثلاث كاميرات

الهاتف القادم من HONOR سيأتي بثلاث كاميرات :

تستعد HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، للكشف رسمياً عن خلفية هاتفها الجديد الذي سيحمل اسم HONOR 10i، حيث قالت الشركة بأنه يعد مستخدميه بمزايا تصوير مبتكرة، ويجسد مدى جدية الشركة في التزامها بتعزيز تجربة التصوير الخاصة بجيلي الألفية وما بعد الألفية.

ولطالما أكدت HONOR في تصريحاتها بأنها تسعى دائماً إلى تزويد مستخدميها بكاميرات ذكية قادرة على تطبيق الإعدادات تلقائيًا لتحقيق لقطات مثالية دفعة واحدة وتقليل مرات التصوير والتعديل والتحرير.

وعن اقتراب موعد الإطلاق، قال كريس سنبياغونغ، رئيس علامة HONOR في الشرق الأوسط:" لطالما سعينا في HONOR إلى اتخاذ خطوات جريئة نحو المستقبل، وهو ما حصدنا ثماره اليوم. فبات لـ HONOR مكانة أساسية في رسم وقيادة مفاهيم الأداء والتكنولوجيا المتقدمة والإبتكار." وأضاف كريس: "نرى بأن كاميرا الهاتف الذكي قد أصبحت واحدة من أكثر العناصر التي تؤثر على قرار اقتناء هاتف ذكي وهي نقطة بيع مهمة للغاية للعملاء. ونعمل حريصين في HONOR على دعم ما نقدمه بإمكانيات كاميرا متفوقة مع مواكبة تطلعات العملاء المعنية بالحصول على أقصى قيمة وجودة مقابل سعر مناسب." هذا ويمثل HONOR 10i هدية HONOR لعشاق التصوير، حيث يحمل الهاتف الجديد ثلاث عدسات قادرة على التقاط زوايا عريضة وتطبيق مزايا ضبط الألوان للحصول على صور أكثر وضوحًا وأكثر احترافية.

وسيطرح الهاتف بتصميم ثنائي اللون مُحسّن وكاميرا سيلفي مطورة، فضلاً عن دعمه بعتاد قوي لضمان تجربة هاتف ذكي وبسعر تنافسي.

نبذة عن هونر :

تعتبر ’هونر‘ علامةً إلكترونيةً رائدة للهواتف الذكية. وتأسست العلامة بهدف تلبية احتياجات أولئك الذين تشكل التقنيات الرقمية جزءاً أصيلاً من حياتهم، وذلك عبر تقديم منتجات محسنة قائمة على الإنترنت من شأنها إتاحة تجارب منقطعة النظير للمستخدمين، وتكون مصدر إلهام ودعم للارتقاء بإبداعات الشباب وتمكينهم من بلوغ أحلامهم. ورسخت ’هونر‘ مكانتها الرائدة عبر استعراض جرأتها في الإقدام على ما يتجاوز حدود المألوف والمعروف، واتخاذ الخطوات المطلوبة لإطلاق أحدث التقنيات والابتكارات لصالح خدمة عملائها .