الرئيسية » رحلتي » بروفانس فرنسا حيث ربيع السحر والبنسفج

بروفانس فرنسا حيث ربيع السحر والبنسفج

  • بروفانس
  • بروفانس
  • بروفانس
  • بروفانس

بروفانس

    بروفانس وسر عطر الربيع 

هنالك العديد من الوجهات السياحيّة حول العالم التي تجتذب السيّاح بتميّزها وتفرّدها. ومع ذلك، فإنّ بعض الوجهات تبقى أقلّ شهرة واهتماماً على الرغم من جمالها. أحد هذه الأماكن هو بروڤانس في فرنسا . ترتبط بروڤانس بالخزامى والروائح العطرة والنظافة والاسترخاء والجمال.

بروفانس

المسارات الرومانسيّة والشوارع الضيّقة تقودك إلى مغامرات لا تعدّ ولا تحصى. في بروڤانس لديك الفرصة للسفر عبر التاريخ واستعراض القنوات القديمة وقلاع القرون الوسطى. يمكنك التمتّع بالمقاهي الفرنسيّة الساحرة ومشاهد الحياة اليوميّة. قم بزيارة بروڤانس وتعرّف على جزء من التراث الثقافي الغني من خلال زيارتك للمتاحف والمعارض الفنيّة.

بروفانس

في جنوب فرنسا، في محيط جبال الألب، في وادي نهر الرون والبحر الأبيض المتوسط، تتربّع قطعة من الأرض التي تتميّز بجمالها الأخّاذ حيث تصبح الحواس المتيقّظة أسيرةً للروائح اللطيفة والأصوات والمناظر الطبيعيّة الخلّابة. الجزء الأكثر شهرة من بروڤانس هو ذلك الامتداد اللامتناهي من حقول الخزامى.

بروفانس

ينتشر نبات الخزامى في كل مكان ابتداء من جزر الكناري، عبر جنوب أوروبا، والبحر الأبيض المتوسّط، مروراً بشمال وشرق أفريقيا وجنوب غرب آسيا، وصولاً إلى الهند.

للمزيد تعرف على اجمل الاماكن السياحية العربية في فرنسا 

أولئك الذين يزورون هذا المكان يخلّدون المناظر الطبيعيّة بالصور الفوتوغرافيّة. سوف يذكّرك اللون الأرجواني الجميل برائحة الأزهار المحبّبة وستتمكّن من  الاسترخاء للحظات بمجرّد مشاهدة تلك الصور. ستمنحك بروڤانس شعوراً لا ينسى بروعة الربيع لذا لا تفوّت هذه الفرصة.