الرئيسية » رحلتي » افضل الاماكن السياحية في اسيا والمحيط الهادئ

افضل الاماكن السياحية في اسيا والمحيط الهادئ

  • افضل الاماكن السياحية في اسيا

افضل الاماكن السياحية في اسيا

افضل الاماكن السياحية في اسيا أخذت السياحة إلى منطقة آسيا والمحيط الهادئ في الارتفاع منذ فترة طويلة حيث أصبح السفر وتكلفته في متناول الجميع وبدأت الأعمال بالتوسع لتشمل بلداناً ومدناً جديدة وسرعان ما أصبحت رغبة الاستكشاف لدى الشباب في طور التزايد .

ومن أهم المدن السياحية الآسيوية:

مدينة أوساكا في اليابان Osaka, Japan“:

على الرغم من أن نسبة المسافرين إليها أقل من العاصمة طوكيو إلا أن مدينة أوساكا تعتبر ثاني أكبر مدينة في اليابان ويبلغ عدد سكانها 19 مليون نسمة وهي مركز مهم في البلاد . في سنوات إيدو، حافظت أوساكا على أهميتها الاقتصادية كمركز رئيسي لتجارة الأرز . تحتوي أوساكا على العديد من عوامل الجذب مثل الملاهي ومسرح كابوكي والكثير من المطاعم والمعالم التاريخية .

مدينة شنغهاي في الصين “Shanghai, China“:

ربما تكون شنغهاي أكثر شهرة من العاصمة بكين للعديد من الأشخاص فهي تمثل الصين وتجذب حوالي ستة ملايين زائر سنوياً . تعتبر أكبر مدينة في الصين وقد تم تطويرها منذ البداية كمركز رئيسي للبلاد بفضل موقعها الاستراتيجي عند مصب نهر يانغتسي . أصبحت المدينة مركزاً هاماً خلال الفترة الاستعمارية مما ساعد على تعزيز مكانتها دولياً وهي تعد اليوم المركز الاقتصادي للصين حيث يوجد هنا العديد من القطاعات الصناعية والتجارية والمالية الكبرى . لطالما كانت شنغهاي متعددة الثقافات الأمر الذي يتجسد بمختلف الأساليب المعمارية والتراث الديني وحتى تاريخ الملابس الشهيرة التي تدعى شيونغسام، بالإضافة إلى أن المدينة مركز رياضي هام لعدة فرق كرة القدم والفورمولا 1 الصينية .

مدينة بانكوك في تايلاند “Bangkok, Thailand“:

تستقبل بانكوك ما يصل إلى 18 مليون سائح أجنبي كل عام وليس من الصعب معرفة الأسباب وراء ذلك الإقبال الشديد فهي تحتوي على العديد من المواقع والمباني التاريخية ومراكز التسوق والمطاعم والحياة الليلية المفعمة بالحيوية . ومن أبرز المواقع في المدينة معبد وات فرا كايو في القصر العظيم وجيم تومسون هاوس وهو مثال عن الفن المعماري التايلاندي . إلى جانب كل ذلك تعتبر مدينة بانكوك مركزاً هاماً للاحتفال بالمهرجانات والأعياد الكبرى .a