الرئيسية » رحلتي » اقامتي في فندق تشيلترن فايرهاوس الفخم في لندن

اقامتي في فندق تشيلترن فايرهاوس الفخم في لندن

فندق تشيلترن فايرهاوس

فندق تشيلترن فايرهاوس في لندن هو أشبه بالمغناطيس الذي يجذب الجميع . يتميز بديكورات داخلية ساحرة وخدمة ممتازة ووجبات إفطار شهية بالإضافة إلى عدد من المطاعم المتنوعة والمشهورة .

الموقع:

كان الموقع الذي بني فيه الفندق محطة للإطفاء عام 1887 ولا زال المبنى يتمتع بسحر كبير . وأما الشارع الذي أقيم فيه تشيلترن فايرهاوس فكان قد تم تجديده مؤخراً ويصطف على طرفيه الآن مجموعة من المحلات التجارية المثيرة للاهتمام .

تصميم البناء:

تم ترميم الواجهة الأصلية للبناء وأصبح المكان السابق لحفظ السلالم ردهة للضيوف، وأما مكان المحركات فأصبحت تشغله المطاعم مع غرف نوم في الأعلى كما يوجد فناء للجلوس في الهواء الطلق . تعتبر راحة وسعادة النزلاء الشغل الشاغل للفندق وتشعر بذلك منذ لحظة دخولك من طريقة تعامل البوابين . تتميز الديكورات الداخلية بلمسة فرنسية فهي أبدية وتعطي شعوراً بدفء العائلة كما أنها أنيقة وفاتنة ولن ترغب في المغادرة أبداً .

المرافق والخدمات:

تعد الخدمة هنا رائعة فالموظفين ودودين ومستعدين لتلبية احتياجات النزلاء بأسرع وقت ممكن . البساطة والتوجيه الصحيح هي الأساس حيث لا توجد مكاتب إدارية مسؤولة عن خدمة الغرف أو الاستقبال وغيرها بل يكتب على باب الغرف: “اطلب 0 لكل شيء” .

الغرف:

كما هو الحال في أغلب الأحيان هذه الأيام، فقد تم تزيين جميع الغرف بالطريقة نفسها، إلا أن الطراز الفني والزخرفي في تشيلترن فايرهاوس سحره ملموس ومحلي إلى جانب كونه أنيق وأصلي . تتميز الغرف بجمال ديكوراتها وراحة مفروشاتها فمن المستحيل أن تجد نقص في أيٍّ منها .

الطعام والمشروبات:

يتميز الطعام في فندق تشيلترن فايرهاوس بقائمته التي تتغير كل شهر بمأكولاته الشهية والمتنوعة، فتتكون وجبة الإفطار من المعجنات وأطباق مبتكرة لذيذة للغاية . إنّ اختيار شخصيات النوادل كان موفقاً .

يحتوي الفندق على مصاعد وغرف مناسبة للنزلاء من ذوي الاحتياجات الخاصة كما أنه مناسب لكافة أفراد العائلة . تكلف الغرفة المزدوجة في هذا الفندق 480£ لليلة واحدة .