الرئيسية » رحلتي » رحلتي الى فرنسا ديزني لاند الايجابيات والسلبيات

رحلتي الى فرنسا ديزني لاند الايجابيات والسلبيات

  • رحلتي الى فرنسا ديزني لاند

رحلتي الى فرنسا ديزني لاند

رحلتي الى فرنسا ديزني لاند التي أنشئت عام 1992 وهي ثاني مدينة لديزني لاند تقام خارج الولايات المتحدة حيث كانت الأولى هي مدينة طوكيو ديزني لاند، وهي أكبر مجمع للألعاب الترفيهية في أوروبا تصلح لجميع الأعمار صغارا وكبارا على حد سواء.

عند دخولك المدينة يتم تسليمك خارطة تعريفية للمدينة تشرح أقسام الحديقة المختلفة إذ أن مساحتها ضخمة وبها عدد كبير من الألعاب والأقسام والفعاليات الممتعة كما يوجد بها 7 فنادق و66 مطعم وملاعب للجولف وعيادات طبية وسينمات تعرض أفلام ديزني الحديثة والقديمة.

من أشهر معالم مدينة ديزني لاند فرنسا Mainstreet USA الشارع الرئيسي للولايات المتحدة الأمريكية حيث يقدم تجربة جديدة وجذابة للزوار فيجدوا أنفسهم يسيرون في شوارع الولايات المتحدة لأمريكية في شكلها القديم وسط المباني الخشبية الصغيرة والمحلات المتنوعة.

فندق ماتيس باريس “Mathis” الاقامة مع تاريخ فرنسا

إذا كنت من محبي المغامرة والإثارة ننصحك بزيارة أرض المغامرات Adventureland، لتلتقي بالقراصنة والمهربين وكابتن هوك وعائلة قراصنة الكاريبي، وتشارك في مطاردة سريعة في الماء على متن سيارات تدور في قنوات لولبية 360 درجة، ثم تذهب لتبحث عن الكنز المفقود في أنحاء أرض المغامرات.

هل انت من محبي شخصيات ديزني وتريد أن تمنح أطفالك الفرصة الذهبية للالتقاء بأشهر أميرات ديزني بملابسهم الساحرة؟ Fantasyland ستلبي كل طلباتك حيث يمكنك زيارة منزل بينوكيو والجميلة النائمة وسنوو وايت، وننصحك بالاطلاع على مجسم “It’s a small world” العالم الصغير الذي يجسد العالم.

لا تنس أن تسافر عبر الزمن وإلى الفضاء من خلال Discoverylandland أرض الاستكشافات والتي تتيح لك فرصة الالتقاء بشخصيات سلسلة Star Wars الشهيرة لتشعر بالقوة والمجد.

تحتوي المدينة على أكبر مجمع للألعاب الترفيهية يوجد به أكثر من 50 لعبة متنوعة بالإضافة سينمات للأطفال والكبار.

السياحة في باريس كيف تقضي إجازاتك في مدينة باريس السفر إلى فرنسا

يمكن أن تحصل على تجربة فريدة إذا قمت بزيارة ستوديو ديزني للتعرف على طريقة صناعة الأفلام في الماضي، كما يمكنك الاستمتاع بالعروض والمسرحيات التي تقام نهارا وليلا في حديقة ديزني لاند فرنسا.

ومن المعالم المميزة في ديزني لاند فرنسا الأكواريوم أو حوض السمك الضخم الذي يضم 5000 نوع من الأسماك والكائنات البحرية المميزة بألوانها المبهجة.

أما في قسم الحياة البرية تركض الحيوانات البرية بحرية وسط الأرض الخضراء، إذ تجد مئات الأرانب البرية، وحتى الثعالب في رحلة استكشافية تعليمية ممتعة.

من الجدير بالذكر أنه يوجد محل للحلاقة على الطراز القديم بناه والت ديزني تكريما لوالد الذي كان يعمل حلاقا.

بروفانس فرنسا حيث ربيع السحر والبنسفج

يعمل بمدينة ديزني لاند فرنسا حوالي 15.000 عامل من جنسيات مختلفة ترحب بالزوار يوميا من العاشرة صباحا إلى السابعة مساءً، وتمتد هذه الساعات إلى العاشرة مساء في عطلة نهاية الأسبوع.