الرئيسية » رحلتي » أجمل وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في أوروبا

أجمل وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في أوروبا

  • أجمل وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في أوروبا
    أجمل وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في أوروبا، يسعى العروسان والمتزوجان الجدد إلى قضاء عطلة شهر عسل رائعة ومميزة للاحتفال بحبهم، وتمضية وقت ممتع لا يُنسى

أجمل وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في أوروبا

أجمل وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في أوروبا، يسعى العروسان والمتزوجان الجدد إلى قضاء عطلة شهر عسل رائعة ومميزة للاحتفال بحبهم، وتمضية وقت ممتع لا يُنسى. ويوجد في أوروبا الكثير من الوجهات السياحية التي تمنح العروسين الفرصة للاستمتاع والاسترخاء وتكوين العديد من الذكريات.

أجمل وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في اوروبا

روما، إيطاليا

سيقضي العروسان هناك عطلة شهر عسل مثالية ولا تُنسى، فبإمكانهم هناك قضاء إجازة رائعة مستمعين بالفنون والمزارات السياحية، والقيام بنزهات في الحدائق والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة، كما أنهما يستطيعان الاستمتاع بأشهى المأكولات والوجبات التي يقدمها المطبخ الإيطالي، وعلى رأسها البيتزا والباستا.

بودابست، المجر

تعتبر واحدة من أكثر المدن رومانسية في أوروبا، فهي مكان مثالي للعشاق والعروسين لقضاء عطلة شهر عسل مثالية. بإمكان العروسين هناك زيارة المزارات السياحية والتعرف على الكثير من الثقافات، والقيام برحلات بحرية في البحر، والإقامة في فنادق المدينة التي تجمع بين الرقي والفخامة مع لمسة رومانسية شاعرية.

باريس، فرنسا

إذا كنت رومانسي وتريد قضاء عطلة شهر مثالية ورومانسية جدًا فعليك بالذهاب إلى مدينة النور، العاصمة الفرنسية باريس، والإقامة في فنادقها الفخمة، والقيام برحلات بحرية في نهر السين، وزيارة المتاحف والقلاع والحصون القديمة، والاستمتاع بنزهة وقت الظهر أمام برج إيفل، واستنشاق الهواء النقي في الحدائق والمتنزهات الموجودة في كل مكان هناك.

هفار، كرواتيا

يُقال إن هفار ليست جزيرة عادية، ولكنها جنة على الأرض، فهي واحدة من أجمل الجزر في أوروبا لقضاء عطلة شهر العسل. يستطيع العروسان هناك اكتشاف تراثها الثقافي والتاريخي، والاستمتاع في العديد من الشواطئ، ويوجد كرواتيا الكثير من الفنادق الفخمة التي تقدم خدمة متميزة. كما أنها وجهة سياحية يقصدها الكثير من المشاهير مثل الممثل الأمريكي جورج كلوني.

سانتوريني، اليونان

تعتبر جزر سانتوريني اليونانية من أجمل الجزر في العالم، وهي مكان مثالي ومناسب لقضاء عطلة شهر العسل، حيث يوجد بها مناظر طبيعية خلابة، والكثير من الفنادق والكهوف والشقق التي تطل على إطلالات رائعة. وبإمكان العروسين هناك ممارسة رياضة الغوص والقيام بجولات في الجزر القريبة، وتناول العشاء في جو شاعري ورومانسي.

بوسيتانو، إيطاليا

من أفضل الوجهات السياحية الرومانسية في إيطاليا والعالم بأكمله، يوجد فيها الكثير من المنازل والمباني الملونة، كما تتميز بمناخها المعتدل. وتتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة كما يوجد فيها الكثير من الشواطئ التي تتميز بمياهها الصافية ورمالها الذهبية الناعمة.

لشبونة، البرتغال

بإمكان العروسين هناك قضاء عطلة شهر عسل لا تُنسى، حيث تتمتع لشبونة، عاصمة البرتغال، بالكثير من المزارات السياحية والمناطق التاريخية. كما أنها يوجد فيها الكثير من المنتجعات والشواطئ المميزة جدًا والتي تتمتع بإطلالات رائعة. ويوجد هناك العديد من الفنادق الفخمة والراقية جدًا والتي تقدم لزوراها خدمة من أفضل ما يكون.