الرئيسية » رحلتي » اهم الاماكن التي يجب زيارتها في ميونخ

اهم الاماكن التي يجب زيارتها في ميونخ

  • الاماكن التي يجب زيارتها في ميونخ

الاماكن التي يجب زيارتها في ميونخ

الاماكن التي يجب زيارتها في ميونخ التي تعتبر من أجمل المدن في ألمانيا والعالم بأسره، حيث يوجد بها الكثير من المزارات السياحية، كما أنها تتمتع بطبيعة جغرافية خلابة تجعلها من أجمل وأروع المدن، وتتميز بموقعها الاستراتيجي الخاصة لأنها تقع في وسط أوروبا، ما جعلها تجذب ملايين السياح سنويًا، واخترنا لك مجموعة من أجمل الأماكن التي يجب زيارتها إذا ذهبت في رحلة إلى ميونخ.

أماكن يجب زيارتها في ميونخ

ميونخ ريزيدنس

يعتبر هذا المكان من أروع وأجمل الأماكن في أوروبا، فهو يتألف من سبع ساحات كبيرة وضخمة، ويضم ثلاثة أقسام رئيسية، ولقرون عديدة تردد عليه الدوقات والناخبين والملوك في بافاريا. الجزء الأقدم به تم بناؤه عام 1579 وبات الآن جزء من متحف ريزنز المتميز.

ويضم ميونخ ريزيدنس مجموعة من المتاحف والمسارح، وبه حديقة جميلة وواسعة، بالإضافة إلى النوافير والمسطحات المائية والأشجار المشذبة بعناية شديدة.

الكنيسة الكاتدرائية في ميونخ

تم الانتهاء من بنائها في عام 1488، وهي كنيسة رائعة ومميزة وتلفت الانتباه لكبر حجمها، ويبلغ ارتفاع الأبراج الكبيرة فيها حوالي 100 متر، و بها قبب تم اعدادها على طراز عهد النهضة، ومع ذلك فإن أبرز معالم الكنيسة هو قبر الامبراطور لودفيج البافاري الذي بُني هناك عام 1622 وصُنع من الرخام الأسود وتم تزيينه بالأشكال البرونزية. كنيسة أسام

الكاتدرائية الألمانية

اكتمل بناء الكنيسة الرائعة في عام 1746، زينت بأشكال من الفخار واللوحات الجدارية واللوحات الزيتية، كما أن مظهرها الخارجي مثير للاعجاب، ولكن عندما تدخلها ستُسحر بجمالها الشديد، إلا أن أكثر ما يميزها هو المذبح العالي المُحاط بأربعة أعمدة ملتوية ويحتوي على تمثال شمعي للقديس راعي الكنيسة.

الحديقة الإنجليزية

لا تعد أكبر حديقة فقط ولكنها تعتبر الأجمل أيضًا، تغطي مساحة تصل إلى حوالي 910 فدان، ويوجد فيها مجموعة من الأشجار والنباتات التي يتم تشذيبها وقصها بإستمرار، وتطل على مجموعة من البحيرات الصناعية ما يخلق منظرًا طبيعيًا خلابًا. تم تصميم الحديقة الإنجليزية في عام 1785 كحديقة عسكرية، وهي مكان مثالي للمشي والركض وركوب الدراجات، كما أنها مكان جيد للاستمتاع بحمامات الشمس والتنزه.

ساحة مارين بلاتز

تعتبر ساحة مارين بلاتز الساحة الرئيسية في ميونخ، وكان موقع البطولات التبارز في القرون الوسطى، وفي عام 1807 أقيمت الأسواق هناك، ويوجد هناك القاعة القديمة الكبيرة، كما يوجد في الساحة عمود طويل تم بنائه على شرف السيدة العذراء مريم، بالإضافة إلى نافورة فيشبرونين، والتي النافورة التي تعود إلى القرن التاسع عشر، بالإضافة إلى الكثير من المحلات الصغيرة والكبيرة، والعديد من المسارح، ويُقام هناك العديد من الكرنفالات والعروض المسرحية.

المتحف الألماني

يقع المتحف الألماني على جزيرة في نهر إيسار الذي يمر عبر وسط مدينة ميونخ، وهو أحد أقدم وأكبر المتاحف للعلوم والتكنولوجيا في العالم، ويضم مجموعة كبيرة جدًا ومميزة من التحف والقطع الأثرية المتعلقة بالعلوم والفلك.