الرئيسية » اين تذهب » ذا لاند اوف ليجندز انطاليا اكبر مدينة العاب في تركيا

ذا لاند اوف ليجندز انطاليا اكبر مدينة العاب في تركيا

  • اكبر مدينة العاب في تركيا

اكبر مدينة العاب في تركيا

اكبر مدينة العاب في تركيا موجودة في انطاليا والتي تعتبر من أجمل الوجهات السياحية في العالم، يتردد عليها ملايين السياح من جميع البلاد سنويًا، ويوجد في تركيا العديد من الأماكن والمزارات السياحية، كما يوجد فيها مدينة ألعاب كبيرة جدًا.

تم افتتاح أكبر مدينة ألعاب أو منتزه ترفيهي في تركيا منذ حوالي عامين، والذي يُسمى “ذا لاند أوف ذا ليجيند”  ويقع في منطقة أنطاليا. التي تم تصميمها وبناؤها كمشروع مشترك من قبل “فنادق ريكسوس” و “إعمار العقارية” و “دراجون برودكشنز”. و عند الذهاب إليها ستعيش تجربة مليئة بالمغامرات والإثارة ، وستجد تفسيرًا جديدًا للترفيه.

اين يقع لاند أوف ليجندز؟

يقع فندق “لاند أوف ليجندز” في مدينة بيليك فى أنطاليا، على بعد 27 كم من مطار أنطاليا الدولي ويقدم حفلات موسيقية كبيرة في القوارب، ويعتبر هذا المكان أول فندق في تركيا مصمم خصيصًا للأطفال.

كما أنه يضم عالم المياه، وبرج الأساطير، و Water Coaster بارتفاع 43 مترا الذي يصل إليه الركاب بسرعة تصل إلى 86 كيلومتر في الساعة. وهناك أيضاً “سينما 5 دي” ، حيث يدخل الضيوف بملابس السباحة الخاصة بهم، بالإضافة إلى برك الأمواج والموجات، كما تتوفر أيضًا عروض منتظمة يتم تنفيذها بواسطة شخصيات كرتونية أصلية مصممة خصيصًا للحديقة.

ومتنزه ذا لاند أوف ليجندز الترفيهي مكان مناسب للجميع بداية من عمر سبعة حتى عمر سبعين، ويتميز بأجوائه الرائعة وعالمه السحري الذي لم يكتشف بعد، فمجرد دخولك إلى هذا المكان الممتلئ بالمغامرة والإثارة، ستشارك في عرض مسرحي ضخم، فالجميع يكتب ويعيش أساطيره الخاصة في هذا العالم الساحر.

كما أنه يُعتبر أكبر عالم مائي في أوروبا، حيث يحتوى أيضا على سفاري تحت الماء ، حيث يمكن مشاهدة العديد من الحيوانات البحرية ، بالإضافة إلى برك مجهزة خصيصًا لتجربة رائعة ولحظات لا تُنسى لجميع أفراد العائلة.

تحتوى الحديقة أيضاً على منطقة تشبه البركان، حيث ترتفع الأمواج على بعد مترين من “الانفجارات” في بركة الأمواج،  ويوفر مكان الإقامة في المنتزه للضيوف في غرف وأجنحة كل سبل الترفيه مثل بلاي ستيشن، والتلفزيونات إل إي دي مزدوجة الشاشات، ويضم المنتزه مجموعة كبيرة من المطاعم، كما يوجد فيه أيضًا مركز سبا ومركز للياقة البدنية.

يقول مؤسسو المكان إن المنتزه هو مفهوم جديد للتجارب الحسية المتعددة، ويقال أن لاند أوف ليجندز هو أول إدراك لهذا. في حين أن شركة إعمار العقارية مسؤولة عن إدارة مركز التسوق، فمؤسسى المكان يسعون  إلى أن يكونوا علامة تجارية رائدة في مجال الترفيه.

قد يهمك ايضاً

شهر العسل في تركيا

افضل مكان لـ شهر العسل في تركيا

شهر العسل في تركيا شهر العسل في تركيا إذا كنت تبحث عن رحلة شهر عسل …