الرئيسية » رحلتي » مطعم شو تشو أشهى المأكولات اليابانية على وقع الموسيقى الحية

مطعم شو تشو أشهى المأكولات اليابانية على وقع الموسيقى الحية

  • شو تشو

مطعم شو تشو

أعلنت إدارة مطعم ’شو تشو‘، المطعم الياباني والوجهة العصرية في ’منتجع شاطئ دبي مارين‘، عن إطلاقه باقة أيام الاثنين غير المحدودة من الساعة 7 مساءً وحتى 11 مساءً بتكلفة 135 درهم إماراتي متضمنة البوفيه المفتوح والمشروبات الخفيفة، و175 درهم إماراتي متضمنة المشروبات المنعشة ، بما يتيح لضيوف المطعم فرصة التلذذ ببوفيه يشمل مجموعة واسعة من الأطباق اليابانية الحديثة واللذيذة لمدة أربع ساعات ، والتمتع  بأنغام الموسيقى الشهيرة من Samad Idas، ولا ننسى الإطلالة الخلابة على برج خليفة الشهير في المدينة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بساعة السعادة وبتكلفة تبلغ 32 درهم إماراتي فقط مقابل مجموعة مختارة من المشروبات.

 

نبذة عن مطعم ’شو تشو‘:

يقدم مطعم ’شو تشو‘ الياباني وصالته الفاخرة مفاهيم مبتكرة في عالم الضيافة، حيث تأسس في دبي منذ أكثر من عشر سنوات. ويتفرد ’شو تشو‘ بموقعه في ’منتجع شاطئ دبي مارين‘ في دبي، وبإطلالات خلابة على شاطئ المنتجع.

يتيح المطعم باقة متنوعة من الفعاليات الموسيقية بدءاً من العروض الموسيقية الحية للعديد من منسقي الأغاني والفرقة الموسيقية المقيمة في المطعم. ويتميز المطعم بقائمة طعام عصرية من المطبخ الياباني تتنوع أطباقها بين أشهى الأطباق المطهوة، والأصناف التقليديةً كالسوشي الياباني. كما يوفر المطعم لضيوفه فرصة استكشاف أصناف الطعام التي يقدمها المطبخ الياباني من خلال إمكانية تذوق الأسماك غير المطهوة على الطريقة اليابانية.

قد يهمك ايضاً

مطعم ولاونج بلاي في دبي يقدم أشهى الحلويات لضيوفه

مطعم ولاونج بلاي في دبي يسلّط مطعم ولاونج بلاي الذي يُعَدّ وجهة الطعام الأكثر أناقةً …