الرئيسية » رحلتي » فندق دبليو دبي النخلة يقدّم تجربة تدريب صارم المفعم بالرفاهية

فندق دبليو دبي النخلة يقدّم تجربة تدريب صارم المفعم بالرفاهية

أعلنت فنادق دبليو العالمية عن إطلاقها فعالية “فيول ويك إند” للمرة الأولى في الشرق الأوسط في فندق دبليو دبي النخلة، لتتيح لضيوفها باقة واسعة من النشاطات وقضاء عطلة مفعمة بالحركة والنشاط واللياقة في الفترة الممتدة بين 11 و14 أبريل 2019، حيث تعتزم العلامة المرموقة إطلاق النسخة الثانية من “فيول ويك إند” في وقت لاحق من السنة في فندق دبليو مسقط الذي سيفتتح قريباً.

 

تتنوع فعاليات “فيول ويك إند” بين مخيّم “باريز بوتكامب” الشاطئي، والتمارين الرياضية مع المدرب البريطاني اللامع برادلي سيمونز، وتمرينات اللياقة الوظيفية مع “كيه أو 8 فتنس” الرياضية، وصولاً إلى ركوب الدراجات مع “كرانك”
، وتمارين اليوغا على ألواح التجديف في مياه الخليج العربي.

 

وتتيح الفعالية العديد من المزايا الاستثنائية مثل تدريبات المشاهير، والحفلات الصاخبة، وإعداد الوصفات الشهية والصحية، والمغامرات الحافلة بالإثارة، وكل ذلك تحت مظلة “فيول ويك إند” في فندق دبليو دبي النخلة، الذي سيعيد تعريف عطلات اللياقة البدنية وذلك وفق فلسفة “ديتوكس. ريتوكس. ريبيت” لتزويد الضيوف بكل الوسائل والمرافق التي قد يحتاجونها لتحقيق حياة يومية متوازنة.

 

وقالت كانديس دي كروز، نائب رئيس إدارة وتسويق العلامات الفاخرة في ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “تغمرنا الحماسة فيما نستقدم مفهوم “فيول ويك إند” إلى المنطقة، لنقدم لعشاق اللياقة والرياضة تجربة غير مسبوقة عبر فندق دبليو دبي النخلة.”

 

وأضافت دي كروز: “تمثّل فعالية “فيول ويك إند” ثورة في مفاهيم عطلات اللياقة تجمع بين الاسترخاء والنشاط، وتتيح الفرصة لقضاء أوقات مميزة ضمن وجهة خلّابة تضم العديد من الخيارات النموذجية لممارسة الرياضة والتنزّه وتناول الطعام الصحي في آن معاً. ويعتبر “فيول ويك إند” طريقة جديدة بالكامل لتمضية الإجازات وإثراء نمط الحياة بتجارب مميزة مفعمة بالمرح والتسلية في فنادق دبليو.”

 

ديتوكس: تجربة متكاملة الأبعاد من الصحة واللياقة

 

تقدم “فيول ويك إند” لضيوفها الشغوفين باللياقة، خيارات متنوّعة من التمارين المتكاملة طوال اليوم، بدءاً من اليوغا مروراً بتدريبات الحركة والنشاط، ووصولاً إلى التمارين المتواترة عالية الكثافة (HIIT) والأنشطة المائية، وكل ذلك تحت إشراف مدربين معروفين يتسمون بحيوية مذهلة واحترافية عالية، يلازمون الضيوف حتى بعد انتهاء التمرينات. وتشتمل قائمات الخيارات الاحترافية على:

 

  • باريز بوتكامب: يتسم “باريز بوتكامب” بسوية عالية من الطاقة والحيوية، ويعتبر إحدى أسرع وأمتع الطرق للحصول على جسم رشيق ومستوى عالٍ من اللياقة، حيث سيحفّز المدربون المجموعة ويوجهونها كي تبذل مزيداً من الجهد في الركض والتمرين، بما يفوق توقعات المتدربين وتصوراتهم عن أنفسهم، وذلك على أنغام إيقاعات رائعة تنشر الطاقة في أرجاء المكان.

 

  • المدرب برادلي سيموندز: يهدف المدرّب الشخصي والاسم اللامع في عالم اللياقة برادلي سيمونز إلى تحفيز الناس على اتباع أنماط حياة صحية مستدامة، وتزويد عشاق اللياقة حول العالم بأساليب تدريب جديدة وأفكار تحفيزية بشكل يومي.

 

  • كرانك: تعتبر “كرانك” إحدى أفضل الصالات الرياضية الجديدة في دبي، وتقدّم خيارات شاملة لتمارين المرونة والركوب ونحت الجسم في إطار “فيول ويك إند”؛ إذ سيحرص “نونو” المؤسس المشارك للصالة، على بث روح الطاقة والنشاط في المشاركين بجلساته ليحفزّهم على تقديم أفضل ما لديهم على وقع إيقاعاته الحماسية.

 

  • النشاطات المائية: يتسنى للضيوف الانضمام إلى خبراء اليوغا والرياضات المائية هيلينا ساندبيرغ، وهارييت ديوري، وأليكس إدواردز لممارسة مجموعة متنوعة من التمارين على الشاطئ وفي البحر، بما يشمل اليوغا على ألواح التجديف SUP Yoga))، واليوغا الشاملة (Core Yoga)، والتمارين الشاطئية (Beach Abs)، واليوغا عند الغروب، كل ذلك وسط مشاهد خلابة للبحر تعزز طاقاتهم وتمدهم بالحيوية والسكينة.

 

  • كيه أو 8 فتنس مع شون وستيفاني كلانسي: تقدم علامة “كيه أو 8 فتنس” جهازاً رياضياً متكاملاً، مصمم لتعزيز اللياقة البدنية الوظيفية باستخدام تقنيات ومعدات استثنائية لم يسبق لها مثيل في دبي. وتتمثل أهم هذه التدريبات في تمارين “كيه أو 8 كومبات” و”كيه أو 8 برايمال وريور” الفريدة من نوعها تحت إشراف المدربين المتميّزين شون وستيفاني كلانسي.

 

  • جيس بادي: تقدم جيس بادي، المدربة الشخصية والخبيرة في اللياقة وأنماط الحياة الصحية، سلسلة من الجلسات التي تسلط الضوء على تمارين يوغا القوة المفعمة بالطاقة (Power Yoga)، والتي ستعزز التواصل مع الجسد، وتكسبه مزيداً من المرونة والقوة والطاقة والحيوية.

 

وفي حال لم يكن كل ذلك كافياً، ففي جعبة دبليو المزيد دوماً، فهم خبراء في تصميم تجارب استثنائية للضيوف، بدءاً من فعاليات “فيول ويك إند” وحتى مهرجانات “ويك آب كول” الموسيقية. وفي إطار النسخة الأولى من “فيول ويك إند” في الشرق الأوسط هذا العام، ستتيح العلامة لضيوفها في فندق دبليو دبي النخلة إمكانية اختيار ما يفضلونه من طيف واسع من المغامرات الإضافية، بما يشمل التزلج على الألواح فوق رمال الصحراء، وركوب الدراجات رباعية العجلات فوق الكثبان الرملية، والجولات المحلية لزيارة ناطحة السحاب الأعلى في العالم، أو الرقص على أنغام أفضل منسقي الأغاني في المنطقة.

 

ريتوكس: عالم من أشهى النكهات

بعد خوض الجانب الرياضي الحافل من “فيول ويك إند” وكسر روتين العطلات الأسبوعية التقليدي، تدعو علامة دبليو ضيوفها إلى تذوّق أشهى المأكولات والمشروبات الصحية الغنية بالنكهات اللذيذة ومكافأة أنفسهم بعد هذا الجهد والنشاط، حيث تستقبلهم بباقة من المشروبات الترحيبية والوجبات الخفيفة من مطعم “أكيرا باك”، ووجبات البرنش وفق أسلوب دبي المميّز بجانب حوض السباحة في “ويت ديك”، وصولاً إلى وجبات العشاء على أنغام منسقي الأغاني العالميين في “تورنو سوبيتو” الذي يبُدع فيه الطاهي العالمي اللامع ماسيمو بوتورا، الحائز على جائزة أفضل شيف في العالم، في إعداد توليفات تجمع بين الوصفات العريقة واللمسات المبتكرة المعاصرة لتقديم قائمة من وصفاته المفضلة، وكل هذا في إطار تجربة “فيول ويك إند” في “دبليو دبي النخلة”.

 

ريبيت: أعيدوا الكرّة

تتيح فلسفة “ديتوكس. ريتوكس. ريبيت” للضيوف قضاء ثلاثة أيام حافلة بالنشاطات وفق برنامج مدروس مصمم ليقدم لهم أفضل تجربة على الإطلاق. تتوفر باقة “فيول ويك إند” الكاملة من فندق دبليو دبي النخلة للحجز الآن عبر الرابط: http://whotels.com/fuelweekends

 

تبدأ الأسعار ضمن فترة “فيول ويك إند” من 6,720 درهم إماراتي للغرف المزدوجة، و4,725 درهم إماراتي عن الشخص الواحد للغرف المفردة. وتتضمن الباقة إقامة لثلاثة أيام مع الوجبات الفطور وتمارين اللياقة والرياضة.

 

وللمزيد من الحماس والنشاط والمغامرات، يمكن البقاء على اطلاع على آخر مستجدات النسخة الثانية من فعالية “فيول ويك إند” التي سيستضيفها فندق دبليو مسقط خلال أكتوبر 2019، والذي يمتاز بموقعه الساحر على شاطئ القرم في العاصمة العُمانية مسقط، ليقدّم تجربة تجمع ما بين سحر العناصر التقليدية وروعة المفاجآت الجميلة، ليجسد الملاذ الأمثل لاستضافة الجولة التالية من “فيول ويك إند”.

يمكن متابعة [email protected] على “تويتر” و”إنستاجرام” للبقاء على اطلاع بأحدث المستجدات والأخبار.

قد يهمك ايضاً

وجهات قريبة ومذهلة لقضاء عطلة عيد الأضحى

وجهات قريبة ومذهلة لقضاء عطلة عيد الأضحى أجودا تستعرض وجهات تبعد أقل من 6 ساعات …