الرئيسية » رحلتي » منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان ضمن قائمة أفضل 10% من الفنادق العالمية المفضلة لدى المسافرين حسب موقع تريب أدفايزر

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان ضمن قائمة أفضل 10% من الفنادق العالمية المفضلة لدى المسافرين حسب موقع تريب أدفايزر

  • RKTMI_Micro_Light
  • RKTMI_Al Marjancenter

كشف منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان عن فوزه بجائزة اختيار المسافرين لعام 2021، لاختياره ضمن قائمة أفضل 10% من الفنادق العالمية المفضلة لدى المسافرين. وتكرّم هذه الجائزة شركات الضيافة والفنادق التي نالت على مدى العام الماضي تقييمات إيجابية على موقع تريب أدفايزر، بفضل ما توفره من تجارب مذهلة لجميع المسافرين حول العالم. وبالرغم من التحديات التي فرضها العام الماضي، نجح منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان في الحفاظ على مكانته الراسخة وتلبية تفضيلات المسافرين، مع الحرص على صحة وسلامة الموظفين والضيوف.

ويحتضن المنتجع العائلي، الذي يقع في رأس الخيمة، 13 مطعماً يقدم تجارب مأكولاتٍ فريدة وسبعة مسابح وسبا جوري روز، إضافةً إلى مساحات لعب مميزة للصغار. ويمتدّ المنتجع على مسافة طويلة من الشواطئ الرملية البيضاء الخاصة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالإطلالات البحرية البانورامية وقضاء لحظات تبعث على الاسترخاء والراحة. ويبرز الموسم الحالي كفترة مثالية لزيارة هذه الوجهة الرائدة، التي نالت إعجاب المسافرين بفضل مجموعتها المتنوعة من التجارب الفاخرة والاستثنائية.

وتعليقاً على الموضوع، قال بيتر فان بيوجين، المدير العام لمنتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان: “يُعد الفوز بهذه الجائزة دليلاً على جهود فريق العمل الحثيثة لتوفير أفضل التجارب الراقية لضيوفنا على مدى الأشهر الـ 12 الماضية. ونفخر بترشيحنا لنيل هذه الجائزة مجدداً، ونتطلع لاستقبال المزيد من الضيوف في وجهتنا خلال العام الحالي. كما نبحث دائماً عن طرق جديدة ومميزة للاهتمام بالزوّار على اختلاف أعمارهم، إذ نقدم خدماتنا لجميع أفراد العائلة؛ سواءً من خلال تجارب البرانش المميزة أو أنشطة الصغار الترفيهية أو عروض الطعام”.

من جانبها، قالت كانيكا سوني، المدير التجاري للشؤون التجارية في تريب أدفايزر: “أتوجه بالتهنئة لجميع الفائزين بجوائز اختيار المسافرين من تريب أدفايزر 2021. وندرك مقدار الصعوبات التي واجهها قطاع السياحة في العام الماضي، لذا أذهلتني قدرة الشركات على التكيف مع هذه التحديات وتطبيق إجراءات نظافة جديدة واتباع توجيهات التباعد الاجتماعي وغيرها من التقنيات التي تضمن أعلى مستويات الأمان للضيوف. وتسلط جوائز اختيار المسافرين الضوء على الوجهات التي تحرص باستمرار على توفير تجارب متميزة وعالية الجودة بما يتماشى مع توقعات العملاء المتغيرة والتوجهات الجديدة. وبالاستناد إلى تقييمات العملاء الإيجابية على مدى عام كامل، تثبت هذه الجائزة المستوى الرفيع للخدمات والتجارب التي وفرها المنتجع للضيوف خلال الأزمة الصحية الراهنة”.

ويفخر منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان بتوفير أفضل التجارب لضيوفه، كما يسره الإعلان عن إطلاق خدمة المفتاح الرقمي، التي تتيح للضيوف من خلال تطبيق هيلتون أونرز إمكانية تسجيل الوصول والدخول إلى غرفهم أو مركز اللياقة البدنية باستخدام هواتفهم الذكية.

وانطلاقاً من إدراكها لتوقعات ضيوفها المتغيرة بشأن حلول النظافة والتعقيم، تعاونت العلامة مع ريكيت بينكيزر، الشركة المصّنعة لمنتجات ليسول وديتول، لتوفر تجربة إقامة أكثر أماناً لضيوفها بالاستناد إلى برنامج هيلتون CleanStay، الذي يعتمد على معايير النظافة الصارمة لدى العلامة، ما يضمن راحة بال النزلاء وشعورهم بالراحة. كما تَعِد هيلتون ضيوفها بتقديم المستوى المعهود من الخدمة الرفيعة وتجارب الضيافة الفاخرة، إلى جانب تعزيز ثقتهم في ممارسات النظافة وإجراءات السلامة الرائدة لديها.

تفضلوا بزيارة منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان الحائز على جائزة اختيار المسافرين من تريب أدفايزر. وتعد الوجهة جزءاً من برنامج ولاء العملاء هيلتون أونرز الحائز على عدة جوائز، والذي يشمل 18 علامة تجارية تابعة لهيلتون. ويوفر البرنامج العديد من المزايا للعملاء الذين يقومون بالحجز بشكلٍ مباشر عن طريق إحدى قنوات هيلتون المفضلة، وذلك بما يشمل خصومات حصريّة وأسعاراً مميزة، واستخدام طرق دفع مرنة، ما يسمح للضيوف الاستفادة من النقاط المكتسبة خلال البرنامج أو أموالهم عند الحجز، فضلاً عن العديد من الخدمات الحصرية مثل الإنترنت اللاسلكي المجاني، وإمكانية الدخول إلى تطبيق هيلتون أونرز الخاص بالأجهزة المحمولة. يمكن الحجز مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني: Hilton.com، أو من خلال تطبيق هيلتون أونرز أو عبر قنوات هيلتون الرسمية الأخرى التي تتيح المزيد من الامتيازات وضمان مطابقة الأسعار.