الرئيسية » عروض سفر » فنادق حياة ريجنسي تفاجئ متابعيها على فيسبوك

فنادق حياة ريجنسي تفاجئ متابعيها على فيسبوك

  • فنادق حياة ريجنسي

فنادق حياة ريجنسي

أعلنت مجموعة ’فنادق ومنتجعات حياة‘ عن توسيع عرضها الترويجي التفاعلي لمواقع التواصل الاجتماعي ’احصل على بطاقة‘ الخاص بعلامة ’حياة ريجنسي‘ التجارية ليصل إلى مدينة دبي. ويأتي هذا العرض تحت مظلة حملة التّسويق الجديدة ’حقق أكثر خلال السفر، والتي تعد الأضخم في تاريخ فنادق ’حياة ريجنسي‘ الذي يعود إلى ما يقارب 50 عاماً. وتأتي حملة فنادق ومنتجعات ’حياة ريجنسي‘- العضو في عائلة برنامج ’جولد باسبورت‘ للعلامة التجارية، احتفالاً بالأسلوب الذي تساهم فيه هذه السلسلة من الفنادق في تحقيق أكثر ما يمكن وإغناء تجربتهم خلال فترة السفر. خلافاً للافتراض القائم بأن النزلاء دائماً يبحثون عن تجربة منزلية بعيداً عن المنزل أثناء السفر

وفي هذه المناسبة قال إيريك برون، نائب رئيس الاستراتيجيات التجارية وإدارة العلامات التجارية في ’حياة إنترناشيونال‘ أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا: “أصبح واضحاً لنا بشكل كبير أن المسافرين يبحثون عن فرصة الاستراحة والابتعاد عن روتين الحياة اليومية واختبار تجارب جديدة خلال فترة سفرهم. وتبيّن حملتنا الجديدة إدراكنا ودعمنا لهذه الطريقة في التفكير، كما تضمن تجربة استثنائية للنزلاء في كل لحظة يقضونها في فنادق ’حياة ريجنسي‘”.

وقال بابلو جراف نائب رئيس التشغيل لفنادق حياة في جنوب غرب آسيا: “تمثل دبي ملتقىً لمختلف اللغات والثقافات وهو ما يجعل من حملة ’حقق أكثر خلال السفر‘ مثاليةً للمنطقة. وسيكون التركيز حول الحفاظ على حماس الضيوف خلال إقامتهم عبر إشراكهم ضمن فعاليات جديدة في الفندق بإدارة من زملائنا في فنادق ’حياة ريجنسي‘”.

وقد تعاونت فنادق ’حياة ريجنسي‘ مع وكالة ’بيريرا آند أو ديل‘ الإعلانية في إطلاق حملة التسويق العالمية التي تستهدف كلّ من النزلاء ومنسّقي الاجتماعات على حد سواء. وتتضمن الحملة في دبي مجموعة عروض ونشاطات تفاعلية وبرنامج مليء بالمفاجئات في فندقي ’حياة ريجنسي دبي‘ و’حياة ريجنسي دبي كريك هايتس‘. وفي إطار هذه المبادرة، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالحصول على هدايا مميزة عبر مشاركة صورة على موقع ’إنستاجرام‘ للبطاقة التي اختاروها من بطاقات الهدايا المقدمة لهم عند الوصول، باستخدام هاشتاغ #AtHyattRegency أو #Getcarded.