الرئيسية » عروض سفر » راس الخيمة سياحة فاخرة باسعار مريحة

راس الخيمة سياحة فاخرة باسعار مريحة

  • راس الخيمة سياحة

راس الخيمة سياحة

هذا العام، يحظى الأزواج بمساعدة خبراء الرومانسية في مجموعة بانيان تري ومنتجعَيها في رأس الخيمة سياحة لن تنساها، حيث تمّ إعداد سلسلة من التجارب الرومانسية احتفالاً بهذه المناسبة المميّزة. سواء كان الانغماس في علاجات سبا مذهلة، أم تأمّل النجوم بين الكثبان الرملية أم الاستمتاع بتناول عشاء رومانسي في الهواء الطلق، يقدّم المنتجعان ملاذاً رائعاً يخطف الأنفاس للمحتفلين بعيد الحب.

بالنسبة للأزواج الذين ينشدون ملاذ سبا يريح الأعصاب ويجدّد النشاط، ففي وسعهم الإقامة في فلل سانكتشواري المصممة على شكل خيم بدوية والمزودة بحوض سباحة في منتجعَي بانيان تري رأس الخيمة الشاطئي وبانيان تري الوادي. يتمتع الأزواج بمجموعة غير محدودة من العلاجات في رحاب الفيلا المصممة بالأسلوب البدوي والمزودة بحوض سباحة، والزاخرة بالفخامة والخصوصية المطلقة. طوال مدة الإقامة، سيكون معالج متمرّس في خدمة الضيوف مع مجموعة واسعة من العلاجات داخل الفيلا. وبعد يوم ملؤه الدلال، يستطيع الضيف الاسترخاء مع نصفه الآخر عبر التنعّم بتجارب مذهلة مستوحاة من السبا، تتراوح بين قضاء وقت رومانسي على ضوء الشموع، وصولاً إلى ارتشاف عصير العنب الفاخر وتناول أطايب بالعسل والكثير غيرها؛ وهذه مفاجأة ترحيبية يجدونها كل يوم عند العودة إلى فللهم.

أما ضيوف شاطئ بانيان تري رأس الخيمة الذين ينشدون خوض تجارب فريدة خارج الفيلا، فيمكنهم تناول الطعام على انفراد في جو رومانسي عند طرف شبه الجزيرة مع تجربة الطعام في الجناح. ارتقِ بالرومانسية إلى ذرى جديدة مع هذه التجربة التي تشمل إطلالات بانورامية على البحر ومشاوي شهية من تحضير الشيف الخاص الذي سيحرص على تقديم وجبات تناشد الحواس وتدلّل براعم الذوق.

علاوة على ذلك، يمكن للزوار المقيمين في الواحة الرملية بمنتجع بانيان تري الوادي، الاستفادة من علاجات سبا مميزة داخل الفيلا بالإضافة إلى تجربة مشاهدة النجوم المدهشة وتناول طعام فاخر في هذا المنتجع الفريد الذي ينضح بروح العروبة. تبدأ عطلة نهاية الأسبوع بفطور شهي عند شروق الشمس من برج سافران الخاص؛ ومن ثم يتابع اليوم بعلاجات سبا فاخرة تجدد الروح، ويُتوَّج بتجربة تأمّل النجوم في المنتجع. يقدّم بانيان تري الوادي هذه التجربة حصرياً، حيث يتيح للزوار سبر أغوار الليل الحالك وسمائه التي تعجّ بالنجوم البراقة برفقة عالم فلك محلي.

من ناحية أخرى، ترافق تجربةَ الليالي العربية تجربةٌ أخرى رائعة هي تناول الطعام في الصحراء، حيث يتّجه الثنائي على ظهر الجمل إلى مكان خيالي في قلب البادية الشاسعة، فيما تنتظرهما طاولة لشخصين مع خادم شخصي متوافر لتقديم المشروبات، تليها وجبة مشاوي شهية في جو رومانسي بامتياز.

جدير بالذكر أنّ هذه التجارب الخاصة بعيد الحب متوافرة في المنتجعين على حد سواء، واللذين تفصل بينهما مسافة 15 دقيقة بالسيارة، وأقل من ساعة بالسيارة عن دبي.

يتوافر عرض فلل سانكتشواري المزودة بحوض سباحة في بانيان تري الوادي بدءاً من 5599* درهماً إماراتياً في الليلة، وفي شاطئ بانيان تري رأس الخيمة بدءاً من 5899 درهماً إماراتياً في الليلة ويشمل:

1. علاجات سبا* مجانية وغير محدودة لضيفين في الفيلا باليوم الواحد (*وفقاً لقائمة سبا خاصة مصمّمة للعلاجات داخل الفيلا وعدد الليالي المحجوزة)

2. علاجات سبا إضافية لشخص ثالث لقاء حسم بنسبة 20 بالمئة

تبدأ أسعار تجربة الطعام في الجناح في شاطئ بانيان تري رأس الخيمة من 1200* درهم إماراتي للثنائي الواحد، وتشمل مشاوي شهية يقدّمها الشيف الخاص.

تتوافر التجارب التالية في بانيان تري الوادي:

1. فطور شهي مع مشروب فاخر بدءاً من 777* درهماً إماراتياً للثنائي

2. تجربة سلة التنزّه بدءاً من 250* درهماً إماراتياً للثنائي

3. تجربة تناول الطعام في الصحراء بدءاً من 2000* درهم إماراتي للثنائي

4. تجربة تأمّل النجوم بدءاً من 450* درهماً إماراتياً للثنائي

*تشمل الأسعار رسوم الخدمة بنسبة 10 بالمئة ورسم درهم السياحة بقيمة 20 درهماً إماراتياً**. يرجى الملاحظة أنّه يمكن حجز كافة النشاطات من المنتجعين على حد سواء.