الرئيسية » عروض سفر » عروض سياحية الى سيشل 2016

عروض سياحية الى سيشل 2016

  • عروض سياحية الى سيشل

عروض سياحية الى سيشل

عروض سياحية الى سيشل استفد من الخصومات التي تصل إلى 30%- 35% على الحجز قبل 60 يوما من السفر وانطلق إلى السيشل خلال عطلة عيد الفطر المبارك في رحلة لا تتجاوز مدتها 4 ساعات بالطائرة إلى اثنين من فنادق ومنتجعات كونستانس الاستثنائية في السيشل على جزيرتي ماهي وبرالين.

استلق تحت أشعة الشمس المشرقة دائما في هذا الجزء الرائع من العالم الذي يتمتع بمناخ استوائي مثالي للاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء أو جرب الغوص في أعماق المحيط الهندي الواسعة الغنية بالحياة البحرية.  واستمتع بعزلة وهدوء شاطئ آنس جورجيت في كونستانس لاموريا الذي انتخب كواحد من أجمل الشواطئ في العالم. ثم انطلق في مغامرة اكتشاف الحياة البرية الرائعة في وسط 120 هكتار من الأراضي الخصبة المليئة بالنباتات المورقة في كونستانس إفيليا.

تعد هذه الجزر الجميلة الغارقة في التاريخ والثقافة المكان الأفضل للتمتع بحسن الضيافة الحقيقة في فنادق ومنتجعات كونستانس في السيشل. فكلا كونستانس إفيليا وكونستانس لاموريا يمتازان بموقع ساحر على شاطئ البحر و مستوى خدمة عالي ومرافق فاخرة.

دلل نفسك بأفضل أنواع العلاجات المقدمة من يو- سبا كونستانس الشهير واستمتع بلعب الغولف في الطقس الرائع في ملعب الغولف في كونستانس لاموريا الذي يقع على بعد 5 دقائق من مهبط الطائرات في جزيرة برالين. يضم هذا الملعب 18 حفرة و يعد ملعب الغولف الوحيد في سيشل.

أما في كونستانس إفيليا الذي يوفر تجربة المنتجع الكاملة لقضاء عطلة عائلية ممتعة خلال العيد فسيحصل الضيوف القادمون خلال العيد على خصم 30% على المبلغ الإجمالي بما في ذلك الإقامة والوجبات عند الحجز قبل الوصول بـ60 يوما. يقع هذا المنتجع على الساحل الغربي من الجزيرة الرئيسية ماهي و يطل على حديقة ميناء لوني الوطنية ويضم مرافق رائعة ونادي كونستانس للأطفال حيث يستطيع الصغار المرح تحت إشراف محترفين متخصصين والمشاركة في أنشطة مثيرة في هذه الجنة الاستوائية.

عروض سياحية الى سيشل رائعة فعلا

تلعب فنون الطهي دورا هاما في روح هذه العلامة التجارية فكل فنادق و منتجعات كونستانس تقدم أطعمة شهية في أجواء مميزة. بدءا من وجبة الإفطار في شرفة جناحك وانتهاء بتناول وليمة من المأكولات البحرية الطازجة في مطعم الشاطئ “بيتش بار أند غريل”  وأنت تتمتع بمنظر الأمواج وهي ترتطم بالشاطئ عند الغروب من على طاولتك الخاصة فوق الصخور العالية التي تحيط بها المناظر الطبيعية الخلابة على شواطئ بيتيت آنس كيرلان.

فنادق ومنتجعات كونستانس ستجعل من إجازة عيد الفطر ذكرى لاتنسى.

فنادق و منتجعات كونستانس تقدم عروض خاصة بالعيد للإقامة في كونستانس إفيليا وكونستانس لاموريا على النحو التالي:

كونستانس إفيليا:

عروض موسمية بما في ذلك خصومات الحجز المبكر التي تصل إلى 30%  على صافي المبلغ الكلي المستحق (الإقامة والوجبات) عن طريق الحجز قبل الوصول بـ 60 يوما.

كونستانس لاموريا سيشل:

عروض موسمية بما في ذلك خصومات الحجز المبكر التي تصل إلى 35%  على صافي المبلغ الكلي المستحق (الإقامة والوجبات) عن طريق الحجز قبل الوصول بـ 60 يوما.

ملاحظة : للاستفادة من هذه العروض، ينبغي الحجز قبل تاريخ الوصول ب 60 يوما مع الحد الأدنى من عدد الليالي.