الرئيسية » عواصم ومدن » مراكش سياحة في مدينة العجائب

مراكش سياحة في مدينة العجائب

مراكش مدينة العجائب

مراكش إحدى أجمل المدن وألطفها في العالم هناك ستجد النكهات الغريبة اللذيذة في أسواقها التي تناسب كل الأذواق والشوارع ذات الهندسة المعمارية الفريدة والأهم من ذلك مياهها المعدنية ذات الشهرة العالمية في علاج العديد من الأمراض ،تعال بنا إذا لنكتشف ما يمكنك فعله في تلك المدينة الممتعة :

مراكش سياحة

مراكش سياحة

 زيارة المباني الجميلة :

وأنت تمر في شوارع المدينة ستلفت نظرك المباني التاريخية الجميلة كقصر الباهية والذي يعتبر من القصور الأعجوبة التي بنيت في أواخر القرن التاسع عشر وكذلك مسجد الكتبية التراثي الأخاذ الذي بني في العصور الإسلامية.

مراكش سياحة

 زيارة المتاحف الرائعة :

متحف مراكش هو مكان عظيم لمعرفة المزيد عن هذه المدينة الرائعة فهو يضم بداخله العديد من المجموعات التاريخية والنقود القديمة والفخار التي تحكي التاريخ العريق لتلك المدينة المدهشة ولا تنسى أيضا متحف تيسكوين الذي يضم مجموعة واسعة من المنسوجات والمجوهرات من كل أنحاء أفريقيا.

مراكش سياحة

  الراحة والإسترخاء :

في المنتجعات الراقية ذات الشهرة العالمية يمكنك الإسترخاء والراحة في ليال ستشعر فيها وكأنك أحد الملوك ،ومن أشهرها منتجع التراث الرومانسي الفريد والذي يقدم لك ولعائلتك أفضل الخدمات وأرقاها على الإطلاق .

مراكش سياحة

  زيارة الأسواق الشعبية :

الأسواق الشعبية جزء من الثقافة المغاربية الخاصة وسوق جامع الفنا هو السوق الرئيسي في المدينة ويمكنك أن تجد هناك التوابل المحلية الفريدة أوشراء زوج من الأحذية الجديدة والتمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها .

مراكش سياحة

هذه هي مراكش مدينة العجائب شاهد اجمل ما في المدينة بالفيديو