الرئيسية » عواصم ومدن » سبيلو ايطاليا بلدة رائعة تسحرك بجمالها

سبيلو ايطاليا بلدة رائعة تسحرك بجمالها

  • سبيلو ايطاليا
  • سبيلو ايطاليا

سبيلو ايطاليا

سبيلو ايطاليا واحدة من عشرات الوجهات التي تقع في إيطاليا  والتي تتميّز بجمالها الساحر، وهي ايضا من قرى ايطاليا الاجمل ، لا بل يمكن لقول انها من اجمل قرى اوروبا وبلداتها ، ففي ايطاليا يمكن ان تتنوع مقاصدك السياحية فبعضها عبارة عن مدن مشهورة ومواقع سياحيّة، وبعضها الآخر يقتصر على كونه مواقع مشهورة محلياً ، لكن الشيء الأكيد أنّ جمالها يفقد المرء القدرة على التعبير، حيث المناظر الطبيعيّة الخلابّة كأنّها قد رسمت من إحدى بطاقات المعايدة البريديّة.

نقترح عليك اليوم زيارة مدينة سبيلو ايطاليا إن لم تكن قد زرتها سابقاً فقد حان الوقت المناسب للاستسلام في أحضان إيطاليا الجميلة.

مدينة سبيلو هي موقع جذب حقيقي. وبالتاكيد فإنّ الوقت الأنسب للزيارة هو في فصلي الربيع والصّيف، عندما تمتلئ الشوارع بأنواع الأزهار المحتلفة، مما يضفي على المكان مزيداً من السحر والرومانسيّة. يمكنك أن تتخيّل نفسك وأنت تسير في هذه الشوارع التي يبلغ عمرها مئة عام.

سبيلو ايطاليا

تقع مدينة سبيلو المعروفة باسمHispellum   في أومبريا في إيطاليا، وتبهر المدينة القديمة زوّارها بهندستها المعماريّة الفريدة. يعلم كلّ مسافر أنّ المدن يمكن اكتشافها بشكل افضل من خلال التجوّل في الشوارع وقد يوفّر أحياناً السبر في شوارع المدينة متعةً تفوق زيارة المتاحف والمعالم السياحيّة الأخرى. وكذلك مدينة سبيلو التي تشكّل شوارعها بحدّ ذاتها آثاراً تستحقّ المشاهدة.

شعب سبيلو ودود ومضياف وهو مستعدّ على الدوام لتقديم المساعدة. تخفي جدران العصور الوسطى العديد من الكنائس والمطاعم والمقاهي التي تقدّم الطعام المحلّي اللذيذ. وتعرف سبيلو أيضاً بمهرجان الزهور الذي يقام في كلّ عام، حيث تغطي أوراق الأزهار المدينة بأكملها.

الموقع على الخريطة :