الرئيسية » عواصم ومدن » نيودلهي المسافرون العرب والمدينة الساحرة

نيودلهي المسافرون العرب والمدينة الساحرة

  • نيودلهي
  • نيودلهي
  • نيودلهي
  • نيودلهي
  • 1640028793_fb0f06a0a0_z

نيودلهي سياحة

نيودلهي هنالك شيء فيها يجعلها ساحرة للغاية ومثيرة للاهتمام بالنسبة للمسافرون العرب الذين لم يقوموا بزيارة المدينة قبلاً. سنتحدث في هذا المقال عن كل ما يجعل هذه المدينة ساحرة ومثيرة.

يحلم كلّ هندي بزيارة مدينة نيودلهي ولو لمرّة واحدة في حياته، فما الذي يميّز هذه المدينة؟ هل هو مجرّد اتفكير في زيارة “العاصمة الوطنيّة”؟ أم أن هنالك ما هو أكثر من ذلك؟

في ما يلي نقدّم لك بعض النشاطات التي يمكنك القيم بها في هذه المدينة الساحرة:

نيودلهي

مشاهدة معالم المدينة الرائعة

ليس من الغريب ذكر دلهي كواحدة من افضل الوجهات السياحيّة في العالم. هنالك العديد من المواقع السياحيّة التي تنتشر في أنحاء المدينة التي تدفعك للقيام بجولة واسعة. في دلهي لا تحتاج إلى مرشد سياحي ويمكنك حجز سيّارة أجرة والقيام بزيارة جميع المواقع إمّا بمساعدة سائق سيّارة الأجرة أو من خلال الاستعانة بخرائط جوجل. للانتقال من شمال دلهي إلى جنوبها يمكنك أن تأخذ المترو فهو وسيلة مريحة وسريعة وبإمكانك اعتمادها في التنقل.

نيودلهي

الاستمتاع بالتسوّق

دلهي هي الوجهة الأولى للتسوّق في البلاد. نهاية موسم المبيعات هو أفضل وقت للتسوّق في الهند، ومتعة التسوّق سواء في شمال دلهي أو في جنوبها لا تضاهى في أي مكان آخر حيث يقصدها المتسوقون من جميع أنحاء البلاد في فترة المبيعات الموسميّة وأحياناً حتّى في الأيّام العاديّة. الخيارات عديدة وبإمكانك أن تتوقّع العثور على مختلف العلامات التجاريّة وللعديد من المصمّمين.

نيودلهي

لا تفوّت الطعام اللذيذ

ستجد باعة الأطعمة منتشرين في كلّ مكان في دلهي،  في زوايا الشوارع ومداخل بوابات النصب التذكاريّة وفي أماكن الازدحام المروري. وإذا كنت لا ترغب بتناول الطعام من باعة الشوارع فعندها قم بتناول الطعام في أحد المطاعم لكنك ستضطر لدفع ضعفي أو ثلاثة اضعاف تكلفة ما ستجده عند باعة الشوارع.

نيودلهي

تعرف الى القطار الذهبي في الهند وشاهد الفخامة السياحية 

1640028793_fb0f06a0a0_z

شاهد المدينة عن قرب في الفيديو التالي