الرئيسية » عواصم ومدن » طريقة الوصول إلى جورجيا برا و بحرا و جوا

طريقة الوصول إلى جورجيا برا و بحرا و جوا

  • طريقة الوصول إلى جورجيا

طريقة الوصول إلى جورجيا

طريقة الوصول إلى جورجيا التي تعد دولة تحتضن الكثير من الثقافات والحضارات القديمة، كما أنها مليئة بالمعالم السياحية والأثرية والمزارات، ما جعلها مكان مناسب ومثالي للاستمتاع بعطلة رائعة. وبغض النظر عن سبب ذهابك إلى جورجيا، فهناك الكثير من الطرق التي تستطيع من خلالها الوصول إلى هناك، فبإمكانك الوصول إلى جورجيا برًا أو بحرًا أو جوًا.

ولكن قبل الذهاب إلى هناك يجب أن تقوم بالحصول على تأشيرة للذهاب إلى جورجيا، وعليك الذهاب إلى القنصلية أو السفارة الموجودة في بلدك، أو حتى قم بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالقنصلية أو السفارة لكي تتعرف على الشروط والمتطلبات التي تحتاجها لكي تسافر إلى جورجيا، ويجب أن تفعل ذلك قبل موعد سفرك بفترة جيدة لضمان عدم حدوث أي مشاكل.

طريقة الوصول إلى جورجيا

الوصول إلى جورجيا عن طريق البحر

يمكنك دخول جورجيا من خلال موانئ عديدة مثل الميناء الموجود في بوتي أو باتومي، وهناك رحلات بحرية تنطلق من أوديسا واسطنبول.

الوصول إلى جورجيا عبر الطرق البرية

بإمكانك الوصول إلى جورجيا برًا، فهناك رحلات تأخذك إلى المدينة بما في ذلك الحافلات الكبيرة والحافلات الصغيرة، وإذا كنت تقود سيارتك تأكد من أن بحوزتك كل الخرائط اللازمة والواضحة والتي يسهل قراءتها، واستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الموجود على هاتفك حتى لا تضل طريقك وتصل إلى وجهتك بأمان.

الوصول إلى جورجيا عن طريق القطار

حتى الآن هناك مكانان فقط يوفران رحلات قطر إلى جورجيا وهما يريفان في أرمينيا وباكو في أذربيجان، وهناك المزيد من خطوط سكك الحديد التي يتم التخطيط لإنشائها ولكنها لم تُصبح جاهزة حتى الآن.

الوصول إلى جورجيا جوًا

المطار الجوي الرئيسي في جورجيا يقع في العاصمة تبليسي، وتنطلق رحلات كثيرة من المدن والعواصم العالمية إلى تبليسي، فهناك رحلات تنطلق من لندن وباريس وفيينا، ووارسو وكييف وميونخ وأثينا، وريجا واسطنبول وبراغ ومينسك وغيرها من المدن.

ولكن عليك التحدث مع مكاتب الطيران لمعرفة أسهل وأفضل الطرق للوصول إلى جورجيا من البلد التي تعيش فيها.