الرئيسية » عواصم ومدن » أرخص 10 أماكن سياحية في العالم

أرخص 10 أماكن سياحية في العالم

  • أرخص 10 أماكن سياحية في العالم

أرخص 10 أماكن سياحية في العالم

أرخص 10 أماكن سياحية في العالم ،إذا كنت بحاجة لقضاء عطلة والحصول على قدر كبير من الترفيه إلا أنك لا تستطيع فعل ذلك بسبب امكانياتك المادية، فهناك العديد من الوجهات السياحية الرخيصة التي تستطيع الذهاب إليها، والاستمتاع بالشواطئ وزيارة المواقع السياحية وتناول أشهى المأكولات، ولهذا السبب اخترنا لك أرخص 10 أماكن سياحية في العالم.

أرخص 10 أماكن سياحية في العالم

تايلاند

هناك عدة أسباب تجعل تايلاند وجهة سياحية تحظى بشعبية كبيرة، حيث يوجد بها جزر ساحرة، وغنية بالثقافة، وبها الكثير من الأكواخ الشاطئية، والمأكولات الشهية، وبإمكانك القيام فيها بالكثير من المغامرات، وكل ذلك بأسعار منخفضة بشكل يثير الدهشة. إلا أن مشكلة تايلاند هي أنها مكتظة جدًا بالمواطنين والسياح القادمين من جميع الجنسيات.

جنوب أفريقيا

من مميزات السفر إلى جنوب أفريقيا هو أنك تستطيع هناك أن تقوم برحلة سفاري مذهلة بأقل التكاليف الممكنة، وتستطيع هناك مشاهدة أنواع نادرة من الحيوانات، والتعرف على أسرار الحياة البرية.

فيتنام

من أروع البلاد في العالم، كما أنها وجهة سياحية مُحببة لدى السياح الغربيين، والذين يعشقون الذهاب إلى الريف هناك والاستمتاع بالهواء العليل، وزيارة حقول الأرز والاستمتاع بالشواطئ الهادئة. علاوة على ذلك فإن فيتنام مشهورة بطعامها الشهي واللذيذ، فبإمكانك ملء معدتك بكمية كبيرة جدًأ من الطعام مقابل دولارين فقط.

أوروجواي

أشهر ما يميز أوروجواي هو طعامها اللذيذ، إذ أكد زوارها أنهم تناولها هناك أفضل لحم مشوي في حياتهم، ويوجد في أوروجواي أجمل الشواطئ وأكثرها هدوءًا للابتعاد عن الضجيج والصخب.

كوبا

اذهب إلى كوبا للاستمتاع في الجزر الكوبية الساحرة، الاستلقاء على الشواطئ والاستمتاع بدرجة الحراره المعتدلة، وقم بزيارة النوادي وارقص السالسا مع السكان المحليين، ولا تنسى أن تتناول الطعام اللذيذ والشهي.

براغ

من أرخص الوجهات السياحية في أوروبا، ومع ذلك بإمكانك هناك تناول الوجبات الساخنة واللذيذة جدًا، والقيام برحلات تكتشف فيها الكثير من الأسرار التاريخية، كما تستطيع القيام بنزهة سيرًا على الأقدام وسط الشوارع الرائعة والنظيفة.

اليونان

يوجد في اليونان عدد كبير جدًا من الشواطئ والجزر التي تستطيع زيارتها والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة، والقيام بالكثير من الأنشطة المائية مثل الغوص والصيد والسباحة. بالإضافة إلى ذلك تستطيع تناول أشهى المأكولات العربية والشرق أوسطية، وكل هذا مقابل تكلفة مادية بسيطة، خاصة وأن اليونان خفضت من أسعار الرحلات السياحية بعد أزمتها الاقتصادية الكبيرة.

بلغاريا

تستطيع الاستمتاع في شواطئ بلغاريا الهادئة مقابل تكلفة مادية بسيطة جدًا مقارنة بباقي الدول الأوروبية. وبعدها تستطيع زيارة المدن والبلدات القديمة، والذهاب في رحلة إلى الجبال، أو القيام بنزهة بالدراجة وسط المناظر الطبيعية الساحرة.

الهند

تعتبر الهند من الوجهات السياحية التي تستطيع فيها تناول أشهى المأكولات وزيارة عدد كبير جدًا من المزارات السياحية مقابل القليل جدًا، وأنت في الهند تستطيع زيارة المعابد والكنائس والمساجد أيضًا فهي بلد غني بالثقافات، وتناول الطعام اللذيذ مثل الكباب والبرياني وغيرهم.

البرتغال

ما تزال البرتغال واحدة من أجمل الوجهات السياحية في غرب أوروبا، خاصة وأنك إذا ذهبت إلى هناك ستتمكن من الاستمتاع بالشواطئ الجميلة والهادئة، وتناول أشهى المأكولات البحرية بأرخص الأسعار.