الرئيسية » فنادق » مزايا فريدة لأعضاء برنامج  فانز أوف إم أو من ماندارين أورينتال

مزايا فريدة لأعضاء برنامج  فانز أوف إم أو من ماندارين أورينتال

  • mandarin oriental hotel group

فندق ماندارين اورينتال دبي

أبرمت مجموعة ماندارين أورينتال شراكةً مع عدد من العلامات التجارية الفاخرة بهدف تقديم مزايا إضافية يستفيد منها أعضاء برنامج  فانز أوف إم أو الرائع الذي طرحته المجموعة لتكريم ضيوفها.

يحصل أعضاء البرنامج في الأصل على باقة واسعة من الامتيازات المجانية وعلى اهتمام خاص لدى إقامتهم في فنادق ماندارين أورينتال حول العالم. إلا أنّنا قرّرنا توسيع مجموعة الامتيازات هذه لتشمل “مزايا من الشركاء” حيث يتم تقديم مروحة من الخدمات الفاخرة والعروض الحصرية للأعضاء من باقة واسعة من المؤسسات والعلامات التجارية العالمية الفاخرة.

ونذكر من بين الأمثلة على المزايا والعروض الخاصة التي يقدّمها الشركاء:

إمكانية دخول أبرز ملاعب الجولف حول العالم، يقدّمها نادي بريفاتوس كلوب من دون دفع رسوم الانتساب

زجاجات مصممة حسب المتطلبات الشخصية كهدية من مصنع مشروبات العنب بلاكبيرد فينياردز

هدايا مجانية لدى التسوّق في متجر جيمي شو للأحذية

هذا ويستفيد الأعضاء من العروض الخاصة والمزايا الحصرية من مروحة علامات تجارية عالمية تشمل: نيتجيتس، معهد سوثبي للفنون، فارفيتش، هرتز، بابيني وذا كالتيفيست

وفي هذا السياق، علّقت كريستين روبل، نائب رئيس التسويق الاستهلاكي لمجموعة ماندارين أورينتال قائلةً: “لقد أطلقنا برنامج فانز أوف إم أو المميّز لتكريم الضيوف في شهر أبريل من السنة الجارية، حيث لاقى أصداءً إيجابية من عملائنا الأولياء حول العالم. لذا، يسرّنا توسيع مجموعة المزايا التي نقدّمها لأعضائنا عبر التعاون مع علامات تجارية عالمية تحاكي توجّهاتنا. بالتالي، تكمن مهمّتنا في تقديم إقامة لا تُنسى لضيوفنا الكرام، وإضفاء لمسة متميّزة عليها عبر تزويد الضيوف بفرصة الاستفادة من تجارب فاخرة لا تُضاهى بين ربوع فنادق ماندارين أورينتال.”

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى برنامج فانز أوف إم أو، ما عليك سوى الاشتراك على الموقع الإلكتروني التالي mandarinoriental.com أو عند الوصول إلى أي من فنادق ماندارين أورينتال. وستتمكن عندئذٍ من الاستمتاع بعروض مخصّصة للأعضاء فقط، وبخدمة واي فاي مجانية وبهدايا ترحيبية مميّزة كلما أقمت في رحاب فندق يحمل علامة ماندارين أورينتال. حتى أنّه يمكنك تعديل إقامتك بما يناسب متطلباتك للتنعّم بأقصى قدر من الراحة عبر إضافة تفضيلاتك عند الحجز.

كما أنّ أعضاء برنامج فانز أوف إم أو الذين يحجزون إقامتهم مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني للمجموعة على mandarinoriental.com، سيحصلون على أفضل الأسعار وأكثرها مرونة بالإضافة إلى فرصة اختيار ميزتَين إضافيّتين خلال إقامتهم، مثل فطور مجاني، أو ترقية للغرفة أو تسجيل مغادرة متأخرة.

اجمل منتجعات جزر الكاريبي لقضاء اوقات لا تنسى بعيدا عن صخب الحياة