الرئيسية » فنادق » فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، يحتفل بعيد الحب مع تجارب رومانسية مميّزة

فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، يحتفل بعيد الحب مع تجارب رومانسية مميّزة

  • Flair No.5 - overall - For Press
  • Sunken Garden - overall For Press
  • Flair no 5 food - For Press
  • Le Cirque - Dining Room -For Press

فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، يحتفل بعيد الحب مع تجارب رومانسية مميّزة

الحبّ هو سيّد الأجواء في عيده في فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، حيث يحتفل الفندق الشهير بأكثر أيام السنة رومانسية مع جائزة مشوّقة.

الأزواج الذين ينفقون 500 درهم إماراتي في “لو سيرك” أو “كافيه بيلج” أو “فلير 5” قبل 12 فبراير، وينشرون صورة رومانسية لهم من عشائهم على إنستغرام، يدخلون تلقائياً في سحب يخوّلهم الفوز بالجائزة الكبرى لعيد الحب والتي تشمل طقماً مع قلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصّعاً بالماس من “أليل”، وإقامة لليلة واحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع في الفندق، مع وجبة من ثلاثة أطباق في مطعم “كافيه بيلج” في 14 فبراير 2020، وذلك إضافة إلى جلسة تدليك للزوجين.

وسيفوز أحد المشاركين أيضاً ببرانش يوم الجمعة في “كافيه بيلج” مع فرصة إكمال السهرة بشكل مميّز في “فلير 5” يوم عيد الحب. للمشاركة، على الضيوف الذين ينفقون أكثر من 500 درهم أن يشاركوا صورة لهم مع هاشتاغ #LoveRCDIFC و#AlielJewellers، و#ForeverLasts ومتابعة @flair.no5 ، أو @cafebelgedubai أو @lecirquedubai، و@alieljewellers على موقع إنستغرام.

وتغمر هذه الأجواء الرومانسية مختلف أنحاء الفندق حيث يقدّم “لو سيرك” عشاءً مؤلفاً من أربعة أطباق من إبداع خبراء الطهو في الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، مع أداء مباشر على البيانو. ويقدّم “كافيه بيلج” عشاءً مؤلفاً من 3 أطباق مع طبق تحلية مميّز يتشاركه الزوجان، مع أداء فني مميّز يقدّمه الفنان الترفيهي أنطونيو.

في ما يلي قائمة بالبرامج والعروض المتاحة في مطاعم الفندق:

يوم عيد الحب:

يمكن الاستمتاع في عيد الحب بعشاء مؤلّف من 3 أطباق، مع طبق تحلية يتشاركه الزوجان بينما يستمتعان بالأداء الفني الترفيهي لفنان مميّز.

الزمان: 14 فبراير، ابتداءً من الساعة 7 مساءً

الثمن: ابتداءً من 450 درهم للزوجين

بطولة الست أمم للرجبي

سيقوم “كافيه بيلج” بعرض كل المباريات لبطولة الرجبي الشهيرة مع قائمة طعام مستوحاة من الأجواء.

الزمان: من 1 فبراير وحتى 14 مارس

سانكن غاردن:

انعموا بالراحة والاسترخاء في ملاذ سري يقع في قلب وسط مدينة دبي، واستمتعوا بباقة من المقبلات العربية العصرية والشهية في أحد أجمل الأماكن السرية في مركز دبي المالي العالمي.

لو سيرك:

أنيق مع لمسة من التميّز، يخوّلكم كلّ شراب تقومون بشرائه الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات الخفيفة الشهية مثل الخيار الواسع من الأجبان الفرنسية والسويسرية والإيطالية، واللحوم، والزيتون بالتوابل والأرضي شوكي المشوي مع جبنة البارميزان، والباذنجان المشوي، والكوسى المتبّل مع البيستو، وغير ذلك الكثير.

الزمان: من الأحد إلى الخميس، من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 8 مساءً

الثمن: تبدأ أسعار المشروبات من 38 درهماً إماراتياً يرافقها بوفيه مميز من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 8 مساءً

غداء العمل

استمتع بوجبة “غداء العمل” الشهية المؤلفة من طبقين ذات لمسة فرنسية خلال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 بعد الظهر. ويمكك الاختيار من مجموعة من الأطباق الشهية التي نذكر منها على سبيل المثال طبق الستراتشاتيلا مع البندورة المجففة بالشمس، والفجل، والزيتون، والريحان أو الحلزون بالزبدة مع الأعشاب والثوب، والسمك بالشمّر المحمّص والفلفل وصلصة بويابيس.

الزمان: أيّام العمل خلال الأسبوع، من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 بعد الظهر

الثمن: 95 درهماً للشخص لوجبة من طبقين، أو 120 درهماً للشخص مع طبق تحلية مختار، يرافق الغداء الشاي أو القهوة.

قصة حب مميزة

فاجئ زوجتك بخيار مميّز هذه السنة مع وجبة مؤلفة من 4 أطباق يعدّها خصيصاً طهاة الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، ليوم الحب. ويترافق العشاء مع عزف رائع على البيانو طوال الأمسية لأجواء رومانسية بامتياز.

الزمان: 14 فبراير

الثمن: وجبة مؤلفة من 4 أطباق مع مشروب مقابل ثمن يتراوح ما بين 688 و1288 درهماً للزوجين

مذاقات توسكانا

سيحضر طهاتنا أفضل نكهات توسكانا إلى مائدتك في شهر فبراير لتستمتع بمجموعة من الأطباق المحضرة باستخدام أشهى المنتجات الموسمية الطازجة.

الزمان: طيلة شهر فبراير

ردهة اللوبي

شاي العصر

يعد شاي العصر في فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، الأفضل على الإطلاق في منطقة داونتاون دبي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بوليمة مميّزة تضمّ باقة من خلطات الشاي الفاخرة مع مجموعة من المأكولات الخفيفة الحلوة والمالحة. يُتاح شاي العصر مقابل سعرين بحسب اختيار الضيف.

شاي العصر الكلاسيكي | من الأحد وحتى الجمعة – 95 درهماً للشخص (بما في ذلك المأكولات الخفيفة والشاي أو القهة بكمية غير محدودة.)

شاي العصر الفاخر | أيام السبت، ابتداءً من 160 درهماً للشخص (بما في ذلك بوفيه المأكولات الخفيفة التي ترافق الشاي أو القهوة، ومحطّة حفر فوري على الفاكهة والخضار، وشراب مميّز، والقهوة/الشاي، وبرنامج ترفيهي حي). وثمّة خيارٌ ثالثٌ مقابل 260 درهماً للشخص (يبدأ من 15 أكتوبر)

فلير 5

فتحت ردهة التيراس الخارجي الحائزة جوائز مرموقة، أبوابها للموسم الجديد مع قائمة جديدة كلياً من المأكولات والمشروبات.

ليلة السيدات

دعوة لجميع السيدات للانضمام إلينا لأمسية مميّزة في “فلير 5″، والاستمتاع بأربعة مشروبات مختارة مجاناً إضافة إلى وجبة خفيفة. وسيلعب الدي جي كارلوس أروع الألحان المستوحاة من جزر البليار.

الزمان: كلّ يوم أربعاء من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 12 فجراً

العرض: 4 مشروبات مختارة مع خيار واحد من المقبلات مجاناً للسيدات

جي أند تي

كلّ وقت هو وقتٌ مناسب لكأس من G&T. استمتع بقائمة مميزة خلال أيام الأسبوع في فلير 5.

الزمان: من السبت وحتى الأربعاء، من الساعة 5 وحتى الساعة 8 مساءً

الثمن: 40 درهم للكأس الواحد

العصر الذهبي في التسعينيات

إذا كنت من عشاق التسعينيات، من المؤكّد إذاً أنّك ستعشق “فلير 5” مع أجمل ألحان الآر أند بي التي يؤدّيها مطربٌ ودي جي بشكل مباشر. ويمكن للسيدات الاستمتاع بأربعة كؤوس من المشروبات المختارة وخيار واحد من المقبلات.

الثمن: 100 درهم للسيدات

الزمان: كلّ أحد، من الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل

كارا

كارا مطعمٌ أنيقٌ ومميّزٌ للفطور والغداء يقدّم بوفيه من المأكولات العالمية مع لمسات أوروبية وآسيوية وشرق أوسطية وهندية، إلى جانب قائمة يمكن الاختيار منها، وحيث يتم تحضير المأكولات والمشروبات في مطابخ مفتوحة باستخدام أفضل المكوّنات جودة.

كافيه بيلج

المطعم الحائز جوائز مرموقة يقدّم مطبخاً كلاسيكياً يتّسم بحرارة الضيافة البلجيكية.

غداء العمل

استمتع بغداء عمل رائع مع قائمة تضمّ طبق اليوم إضافة إلى الشاي أو القهوة. استمتع بطبقين مقابل 95 درهماً، أو ثلاثة أطباق شهية مقابل 125 درهماً.

الزمان: من الأحد إلى الخميس، من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 بعد الظهر

نادي السيدات

يسمح لكِ ولصديقاتك بالاستمتاع بأجمل ليلة مخصصة للسيدات في مركز دبي المالي العالمي.

الزمان: كلّ ثلاثاء، من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً

البرانش الكبير

يضمّ البرانش الكبير 17 محطّة مختلفة، بما في ذلك بار المحار، ومحطة الفوا غرا، ومحطة الشواء الخارجية، ومحطة الديم سام، ومحطات مختلفة أخرى.

الزمان: كلّ يوم جمعة، من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 4 بعد الظهر

الثمن: يتراوح ما بين 395 درهماً و695 درهماً

برانش نهاية الأسبوع

اختتم عطلة نهاية الأسبوع مع برانش “ليد باك” Laid Back، واستمتع بمجموعة واسعة من المقبلات، والأطباق الرئيسية التي تُقدّم بأسلوب عائلي على مائدتك. وخلال هذا البرانش، يُقدّم الطعام إليك وليس عليك أن تحضره بنفسك إلى مائدتك.

الزمان: كل يوم سبت، من الساعة 1 بعد الظهر وحتى الساعة 5 بعد الظهر

الثمن: يتراوح ما بين 395 درهماً و695 درهماً

للحجز لمختلف البرامج المذكورة أعلاه، يرجى مراسلتنا على العنوان التالي [email protected] أو الاتّصال على الرقم 0097143722323.