الرئيسية » نصائح للمسافر » هدايا السفر الافضل لاحبائك من اشهر الاماكن السياحية

هدايا السفر الافضل لاحبائك من اشهر الاماكن السياحية

  • هدايا السفر
  • هدايا السفر
  • هدايا السفر
  • هدايا السفر
  • هدايا السفر
  • هدايا السفر
  • هدايا السفر
  • هدايا السفر

هدايا السفر

هدايا السفر تعدّ  جزءاً مهمّاً من الرحلة السياحيّة، ويرغب العديد من السيّاح من جلب بعض الأشياء التي تذكّرهم بالأماكن التي قاموا بزيارتها والتجارب والمغامرات التي اختبروها. لذا نقدّم لكم بعض الخيارات لتوفير المال وانتقاء أفضل التذكارات لمن تحبّون.

هنغاريا: الفلفل الأحمر

هدايا السفر

المكان الأفضل للحصول على الفلفل المحلّي الأصيل هو السّوق المركزي في بودابست. الفلفل الهنغاري فريد من نوعه ويعتبر أكثر اعتدالاً من الأنواع التي تنمو في المناطق الأخرى، كما أنّه رخيص بشكل لا يصدّق.

إيطاليا: قناع البندقيّة التقليدي

هدايا السفر

قناع البندقيّة التقليدي هو هديّة مثاليّة يمكنك شراؤها فقط من إيطاليا. غالباً ما تكون هذه الأقنعة الجميلة التي استخدمت خلال الكرنفال الشهير في البندقيّة معقّدة من ناحية الرسم والتزيين، وهي تصنع من الجلد والخزف أو الزجاج.

تعرف على اجمل الاماكن السياحية في ايطاليا   

روسيا: الصناديق المطليّة

هدايا السفر

تصنع هذه الصناديق الجميلة التي يتم تلوينها يدويّاً من عدّة طبقات من الورق المقوّى التي يتم فيما بعد تجفيفها بالفرن. صناديق الصور تحمل عادةً مشاهد ورسومات للعديد من الحكايات والأساطير الروسيّة.

الأرجنتين: المنتجات الجلديّة

هدايا السفر

تشتهر هذه الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبيّة بالمنتجات الجلديّة، ولذلك هي المكان المثالي لاختيار زوج جديد من القفازات الجلديّة والأحذية والمحافظ الجلديّة. تزخر البلاد بمجموعة من المحال الصغيرة المتنوّعة حيث يمكنك شراء المنتجات الجلديّة ذات النوعيّة الرخيصة.

فرنسا: حلوى الماكارون

هدايا السفر

لا تدوم هذه البسكويتات وقتاً طويلاً لكنّها هديّة تذكاريّة رائعة. يمكنك شراؤها من جميع أنحاء فرنسا ولكن الأفضل هي تلك من Pierre Hermé.

اليونان: زيت الزيتون

هدايا السفر

تشتهر هذه الدولة المتوسطّية بزيت الزيتون البكر الذي يستخدم في الوصفات اليونانيّة كلّها تقريباً. إذا كنت غير قادرٍ على أن تحمل معك زجاجة من زيت الزيتون فبإمكانك اختيار الصابون أو مستحضرات التجميل المصنوعة من زيت الزيتون.

المغرب: السيراميك

هدايا السفر

تمثّل الأواني الخزفيّة الملوّنة والمدهونة يدويّاً هديّة رائعة وفريدة من نوعها، حيث يتمّ غالباً تزيينها برسوم نباتيّة وهندسيّة معقّدة، وتعتبر مدينتي فاس وسافي أشهر المراكز لبيع السيراميك اليدوي في المغرب.