الرئيسية » خطوط طيران » طائرة مصر للطيران من الداخل الدرجة السياحية .. فيديو

طائرة مصر للطيران من الداخل الدرجة السياحية .. فيديو

  • طائرة مصر للطيران من الداخل

طائرة مصر للطيران من الداخل

طائرة مصر للطيران من الداخل تحتاج الى تقييم شخصي منكم ومن المعروف ان مصر للطيران تقدم خدماتها إلى 80 وجهة في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية، ويتكون أسطول مصر للطيران للخطوط الجوية من خليط من طائرات إيرباص وطائرات بوينغ. ويقع مقر الشركة الرئيسية في مدينة القاهرة عاصمة مصر، وتقوم بأعمالها في مطار القاهرة الدولي.

طائرة مصر للطيران من الداخل

تؤكد مصر للطيران أن هدفها الحقيقي هو ضمان قيام المسافرين برحلة آمنة ومريحة والوصول إلى وجهاتهم بصحة جيدة، بالرغم من أن الطيران يكون في بعض الأحيان مُرهقًا. وتؤكد مصر للطيران أن هناك بعض الطرق لتخفيف آلام العضلات وتورم القدمين وتنشيط الدورة الدموية خاصة في الرحلات الطويلة والتي تستغرق عدة ساعات.

الترفيه

يوجد في طائرة مصر للطيران تشكيلة كبيرة من الأفلام القادمة من جميع أنحاء العالم، والمسلسلات الأجنبية، بالإضافة إلى عدد كبير من المحطات الإذاعية، حتى يحظى الركاب بأكبر قدر ممكن من الترفيه.

التواصل والاتصالات

بإمكانك التواصل مع أهلك وأصدقائك وأحبابك وانت على متن الطائرة، حيث توفر طائرة مصر للطيران خدمات إنترنت، وشبكة اتصالات تمكنك من القيام بالمكالمات واستقبالها وإرسال الرسائل واستقبالها طوال الوقت، وبإمكانك أيضًا تصفح الانترنت والدخول على مواقع التواصل الاجتماعي.

تكلفة المكالمة

ستتم محاسبتك على المكالمات والرسائل التي تقوم بها وأنت على متن الطائرة، بتعريفة بلدك، ثم يمكن بعد ذلك تتم محاسبتك بنظام التجوال.

درجات مصر للطيران

درجة رجال الأعمال

يُسمح لركاب هذه الدرجة بأخذ حقيبتين مجانًا، شرط ألا تزيد كل منهما عن 32 كيلوجرام، بالإضافة إلى 7 جرامات أخرى كحقيبة يد محمولة في كابينة الطائرة لجميع الدرجات.

ويحظى المسافرون الذين يحملون البطاقة الذهبية على مزايا إضافية، ويمكنهم حمل حقيبة اضافية يصل وزنها إلى 23 كيلوجراما، ويحصل حاملوا البطاقات الفضية على خصم قدره 50 بالمئة على الحقيبة الثالثة.

الدرجة السياحية أو الاقتصادية

وهي الدرجة الأقل سعرًا والأكثر استخدامًا بين السياح والشباب والطلاب الجامعيين الذين يقومون بدراسات في الخارج. وتسمح للفرد بقطعتين كل قطعة لا يزيد وزنها عن ٢٣ كيلو، بالإضافة إلى حقيبة محمولة تزن حوالي ٨ كيلو على متن الطائرة.

وتقدم مصر للطيران مجموعة من النصائح وتحث الركاب اتباعها حتى تكون رحلتهم أسهل وأقل مشقة، ومنها:

احظى بقسط جيد من الراحة ونام جيدًا.

اشرب كمية كبيرة من السوائل والماء.

تناول طعام يسهل هضمه.

قم بنزه قصيرة، أو احصل على حمام دافئ.

ارتدي ملابس مريحة وحذاء مريح.

تجنب التدخين.

تجنب وضع الساقين فوق بعضهما وأنت جالس في الطائرة.

لا تتناول حبوب مُهدأة أو منومة.