الرئيسية » خطوط طيران » طيران الخليج من الداخل درجة السياحة بالفيديو

طيران الخليج من الداخل درجة السياحة بالفيديو

  • طيران الخليج من الداخل

طيران الخليج من الداخل

طيران الخليج من الداخل ، شركة طيران الخليج هي شركة الطيران الوطنية البحرينية وأصبحت طيران الخليج الناقل الرسمي والوطني للبحرين في 6 مايو 2007، وتتخذ من مطار البحرين الدولي مقرًا لها ومركزًا لعملياتها، وتقدم خدماتها لأكثر من 40 وجهة في آسيا وأفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط.

طيران الخليج من الداخل

خطوط الخليج السياحية

وهي الدرجة الأقل سعرًا ويُقبل عليها عدد كبير من الركاب، وتتميز بمقاعدها المريحة جدًا المصممة بتقنيات حديثة لضمان الراحة، ومساند رأس قابلة للتعديل للحصول على راحة أكبر، وأجهزة تلفزيون بشاشات تعمل عن طريق اللمس مزودة بمجموعة متنوعة من الأفلام والألعاب والموسيقى التي ترضي جميع الأذواق، حتى يحصل الركاب على أكبر قدر من الترفيه والمتعة، وبإمكان ركاب هذه الدرجة الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات التي يمكن طلبها مُسبقًا عبر شبكة الانترنت.

خطوط الخليج الصقر الذهبي

يحصل ركاب هذه الدرجة على أجواء من الرفاهية والرقي، خاصة وأنها تجمع بين الدرجة الأولى وتكلفة سعر درجة رجال الأعمال، ويحظى ركابها على أكبر قدر من الترفيه والمتعة، وتتميز بمقاعدها المجهزة لتحقيق الراحة التامة، فمن الممكن مدها كسرير للاستلقاء أو النوم.

كما توفر أجهزة تلفزيون 15 بوصة مزودة بأحدث البرامج الترفيهية من أفلام ومسلسلات والألعاب والمكتبة الموسيقية التي تُرضي جميع الأذواق مرفق بها سماعات رأس ذات جودة عالية للشعور بالخصوصية وعدم إزعاج باقي الركاب. ويحصل ركاب هذه الدرجة على خدمات مجانية مثل انترنت الواي فاي والأطعمة والمشروبات.

ويتناول ركاب هذه الخطوط أطباق يعدها لهم خصيصا طهاة محترفون يتواجدون على متن الطائرة، كما توفر خطوط الطيران مربيات على متن الطائرة للاهتمام بالأطفال.

تسمح شركة طيران الخليج للمسافرين عبر الدرجة السياحية حقيبة أمتعة لا يزيد وزنها عن 30 كيلوجرام، والحد الأقصى لوزن الأمتعة لكل مسافر على درجة الصقر الذهبي هو 40 كيلوجرام، وتسمح للمسافرين من أعضاء برنامج فالكون فلاير الذهبية بحمل وزن لا يزيد عن 20 كيلوجرام إضافية، ويسمح للمسافرين من أعضاء برنامج فالكون فلاير الأسود بوزن زائد لا يتجاوز 25 كيلوجرام إضافية.

ولكل مسافر على الدرجة السياحية حقيبة يد واحدة بوزن 6 كيلوجرام، وتسمح الشركة لكل مسافر على الدرجة الأولى أو درجة الصقر الذهبي بحقيبتن يد كلاهما بوزن 9 كليوجرام.