الرئيسية » خطوط طيران » طريقة السفر لجزر المالديف

طريقة السفر لجزر المالديف

  • طريقة السفر لجزر المالديف

طريقة السفر لجزر المالديف

طريقة السفر لجزر المالديف التي تعتبر من أجمل الجزر في العالم وهي وجهة سياحية مُحببة يتردد عليها آلاف السياح سنويا، للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والجو المنعش. لذلك إذا كنت تبحث عن تجربة مدهشة في وسط المحيط الهندي وترغب في الاسترخاء التام أو الاستمتاع بالمياه النقية ، فإن جزر المالديف يمكن أن تكون الخيار الأمثل لك. فالوقت المثالي للذهاب هو في فصل الربيع عندما يكون هطول المطر أقل احتمالا حتى تستطيع الغوص والاسترخاء في المنتجعات الصحية الرائعة.

بإمكانك الوصول إلى جزر المالديف عبر الطيران، وهناك أكثر من خط طيران تستطيع استخدامه لكي تصل إلى هناك، ومنها:

طريقة السفر لجزر المالديف بالطيران

 طيران الإمارات :

تستطيع الوصول إلى جزر المالديف مباشرة من دبي، ويمكنك الوصول إلى هناك عبررالعديد من بوابات أمريكا الشمالية بما في ذلك نيويورك وبوسطن وتورنتو ولوس أنجلوس وغيرها. وتعتبر ألاسكا من بين أكثر شركاء طيران الإمارات فائدة حيث يمكنك استخدام أميالهم للسفر على أي درجة على متن طيران الإمارات وهم لا يتحملون رسوم الوقود الإضافية على جوائز طيران الإمارات، مما يعني أنه بإمكانك توفير آلاف الدولارات.

الخطوط الجوية السنغافورية:

حيث تقوم بأكثر من 14 رحله أسبوعياً من سنغافورة إلى ماليه. فالخطوط الجوية السنغافورية هي واحدة من أكثر شركات الطيران المريحة وتطير من خمس مدن أمريكية بما في ذلك نيويورك ونيوارك وهيوستن وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس. قبل تخفيض قيمة يونايتيد في يناير, كما أن الخطوط الجوية السنغافورية تستخدم أميال الولايات المتحدة الأمريكية.

الخطوط الجوية التركية:

يعتبر هذا اختيار جيد للشركة باستخدام الأميال المتحدة، فبإمكانك أن تطير على الخطوط الجوية التركية عبر اسطنبول. وتقوم شركة الطيران بتحديث أجزاء من أسطولها بما في ذلك درجة رجال الأعمال، بحيث يمكنك الاستمتاع برحلة مريحة مع التوقف في منتصف الطريق بين الولايات المتحدة وجزر المالديف.

السفر عن طريق طيران قطر الذي يستخدم الأميال الأمريكية:

تسافر من قطر إلى ماليه، ومنذ انضمام الخطوط الجوية إلى تحالف ون وورلد في أكتوبر، يمكن حجز الجوائز باستخدام أميال أميريكا وبريطانية، ولكن احذر من فرض رسوم إضافية على الوقود بمئات الدولارات.

Korean Chase Ultimate Rewards :

أطلق الطيران الكوري طريقه الجديد من سيول / إنتشون أولاً إلى كولومبو في سريلانكا ثم إلى ماليه في جزر المالديف في مارس 2013، حيث يعمل مع طائرة إيرباص 330-300 ، كل يوم اثنين وأربعاء وسبت ، لذا طيران عبر المحيط الهادئ إلى كوريا ثم الاستمرار في جزر المالديف هو خيار قابل للتطبيق للأشخاص الذين يسافرون من الولايات المتحدة, ويستخدم الطيران الكورى ألاسكا ميلز.

السفر عن طريق جنوب الصين باستخدام دلتا ميلز:

فشركة تشاينا ساذرن هي شركة طيران أخرى مقرها في آسيا، ولديها رحلات أسبوعية إلى مالي من قوانغتشو، والآن أصبحت مدينة قوانغتشو هي ثالث مدينة تسمح بزيارات تصل إلى 72 ساعة بدون طلب تأشيرة مسبق للمسافرين العابرين. تشحن شركة طيران جنوب الصين طائراتها من طراز A380 على طريق لوس أنجلوس-قوانغتشو، لذلك تحصل على أحدث منتجاتها أثناء الرحلات، كما أنها توفر الجوائز الجيده بشكل عام.

السفر عن طريق الاتحاد للطيران باستخدام أميال الاتحاد:

لدى الاتحاد للطيران خطوطها من مدينة أبو ظبي إلى مدينة ماليه، والعديد منها يمر عبر كولومبو في سريلانكا. ويخدم الاتحاد للطيران حالياً  في مطارات JFK وشيكاغو أوهير في الولايات المتحدة.