الرئيسية » خطوط طيران » كيفية السفر لتركيا سياحة جوا .. ما هي افضل شركة طيران ؟

كيفية السفر لتركيا سياحة جوا .. ما هي افضل شركة طيران ؟

  • كيفية السفر لتركيا سياحة

كيفية السفر لتركيا سياحة

كيفية السفر لتركيا سياحة التي تصنف كاجمل دول العالم خاصة وأنها مليئة بالكثير من المزارات السياحية والمناطق التاريخية، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة والجميلة، ولهذا السبب نقدم لكم أفضل طريقة للسفر إلى تركيا.

كيفية السفر لتركيا سياحة وانواع شركات الطيران

الخطوط الجوية التركية هي شركة الطيران الأكثر شهرة في تركيا ، إلا أن هناك العديد من شركات الطيران الأخرى التي يمكنها تلبية احتياجات سفرك إلى تركيا. ويوجد حوالي 251 طائرة تابعة للخطوط الجوية التركية في السماء الآن، بينما تمتلك شركات الطيران الكبرى في تركيا 177 طائرة أخرى. وحتى تحظى برحلة سعرها في متناول يدك فعليك بالأتى, يعتبر فصل الخريف موسم الذروة في اسطنبول، مما يعني أن الأسعار تصل لاعلى قيمة في هذا الوقت.

لذا حاول أن تسافر في المواسم الأخري من العام والذي يبدأ في أواخر نوفمبر ويستمر حتى نهاية الصيف، فستجد أفضل الأسعار، ولا تكون المدن والبلدات التركية مزدحمة ومكتظة بالسياح.

ولكي تكون الرحلة أكثر راحة فعليك بأختيار السفر بالدرجة الأولى. وهذا إذا كان لديك المقدرة المالية، وفي هذه الحالة ابحث عن رحلات الدرجة الأولى، ولاحظ أن العديد من الرحلات الجوية تتوقف في وجهات دولية مثل باريس أو روما أو أمستردام. ويمكنك اختيار رحلة طيران تبقى في هذه المدن لفترة أطول حتى تتمكن من استكشاف مدينة جديدة أو مطارها على الأقل أثناء هذه الفترة.

وإذا كنت تريد الذهاب مباشرة إلى تركيا، فهناك العديد من الخطوط الجوية التي توفر رحلات مباشرة إلى اسطنبول.

أما بالنسبة للتأشيرة، فإذا كانت رحلتك إلى تركيا لن تتجاوز 90 يومًا فيكفيك أن تحصل على التأشيرة السياحية أو تأشيرة اللاصقة, أما إذا كانت رحلتك ستزيد عن ثلاثة أشهر،فأنت في حاجة إلى الحصول على تصريح إقامة تركي ، وبالتاكيد يختلف ذلك من جنسية الى اخرى .

أفضل شركات الطيران توصللك إلى تركيا

شركة الطيران أيجة

من أكبر شركات الطيران اليونانية, تأسست عام 1987. تخدم 134 وجهه في 42 بلداً, ستكلفك تذكرة الطيران إلى تركيا عن طريق شركة أيجة للطيران 168 دولار.

خطوط سكاي ترانس

أحدى شركات الطيران الأسترالية, أُسست عام 1990.  تحتوى طائرتها على محركات التوربين النفاثة، وتكييف الهواء، والمقاعد المريحة، وقدرات الشحن السخية, والوجبات الخفيفة الطازجة المصنوعة يوميًا. ستكلفك تذكرة الطيران إلى تركية عن طريق خطوط سكاى ترانس 210 دولار.

شركة مصر للطيران

من أهم شركات الطيران المصرية, أُنشئت عام 1932. تقدم خدماتها إلى أكثر 80 وجهة في جميع أنحاء العالم, ستكلفك تذكرة الطيران إلى تركيا عن طريق شركة مصر للطيران 289 دولار.

خطوط الطيران التركية

يقع المقر الرئيسي للشركة في إسطنبول أكبر المدن التركية، وتتخذ من مطار أتاتورك الدولي مركزاً لعملياتها، تقدم الخطوط التركية خدماتها لأكثر من 290 وجهة بجميع أنحاء العالم, يبلغ سعر تذكرة السفر عن طريق خطوط الطيران التركية 303 دولار.

الشركة الملكية الأردنية

عُرفت قديماً باسم الخطوط الجوية الملكية الأردنية, أُنشات الشركة عام 1963. و تقوم بأكثر من 500 رحلة أسبوعية، مع ما لا يقل عن 110 رحلات يومية. حيث تصل خدماتها لجميع أنحاء العالم, يبلغ سعر تذكرة السفر عن طريق الشركة الملكية الأردنية 334 دولار.

خطوط بيغاسوس للطيران

من شركات الطيران التركية, طائرتها من نوع أيربص320, وبوينج. يبلغ سعر تذكرة السفر عن طريق خطوط بيغاسوس للطيران 210 دولار.

قد يهمك ايضاً

شهر العسل في تركيا

افضل مكان لـ شهر العسل في تركيا

شهر العسل في تركيا شهر العسل في تركيا إذا كنت تبحث عن رحلة شهر عسل …