الرئيسية » خطوط طيران » معلومات عن الخطوط الجوية السريلانكية

معلومات عن الخطوط الجوية السريلانكية

  • الخطوط الجوية السريلانكية

الخطوط الجوية السريلانكية

الخطوط الجوية السريلانكية الناقل الوطني لسريلانكا وعضو تحالف وان ورلد oneworld، من شركات الطيران المميزة التي تتمتع بشهرة قوية كرائد عالمي في مجال الخدمات، الراحة، السلامة، الاعتمادية والانتظام في المواعيد.

انطلقت الشركة في 1979 ويقع مركزها في مطار بندرانايك الدولي في كولومبو وتوفر رحلات مريحة إلى شبكتها العالمية (بما في ذلك شركاء الرمز المشترك) التي تضم 103 وجهة في 48 دولة حول العالم. تغطي خريطة مسارها المباشر أغلب المدن الكبرى على مستوى أوروبا، الشرق الأوسط، الهند، جنوب شرق آسيا والشرق الأقصى. تشغل الشركة أسطولا كاملا من طائرات الإيرباص بما في ذلك طائرات A330-300 المتطورة وطائرات A320/321neo الحديثة.

حصلت الشركة على العديد من الجوائز منها أفضل شركة طيران في العالم إلى المحيط الهندي – جائزة ورلد ترافيل 2017، أفضل شركة طيران ثقافية – جائزة ورلد ترافيل 2017، أفضل شركة طيران في آسيا إلى المحيط الهندي – جائزة ورلد ترافيل 2017، أفضل شركة طيران بخدمات متكاملة – آسيا ضمن جائزة فيوتشر ترافيل، جائزة APEX للتميز في الخدمات، أفضل شركة طيران في جنوب آسيا من “ترافيل تريد جازيت”، أكثر مشغل موثوق لطائرات إيرباص A330 من “ايرباص اندسترز”، وجائزة الاتحاد العالمي للتميز لأفضل مقدم للأطعمة في المنطقة.

انضمام السريلانكية إلى تحالف وان ورلد Oneworld:

انضمت الخطوط الجوية السريلانكية إلى تحالف وان ورلد oneworld في الأول من مايو 2014 كأول ناقل من منطقة شبه المحيط الهندي. والآن تحلق السريلانكية إلى جانب أكبر وأبرز العلامة في قطاع شركات الطيران- طيران برلين، الخطوط الجوية الأمريكية، الخطوط الجوية البريطانية، كاثي باسيفيك، فين اير، الخطوط الجوية القطرية، إبريا، الخطوط الجوية اليابانية، خطوط لان الجوية، الخطوط الجوية الماليزية، خطوط كوانتس الجوية، الملكية الأردنية وS7. ومن خلال عضويته في وان ورلد oneworld، يوفر ناقل سريلانكا الرئيسي لعملائه رحلات مريحة إلى ألف وجهة في أكثر من 150 دولة، إلى جانب فرصة لكسب واسترجاع أميال المسافر المتكرر على أي ناقل ضمن وان ورلد Oneworld فضلا عن الوصول إلى أكثر 500 صالة لكبار المسافر الدائمين.

www.srilankan.com