الرئيسية » اماكن سياحية » افضل دوله لشهر العسل رخيصه واوقات لا تنسى

افضل دوله لشهر العسل رخيصه واوقات لا تنسى

  • افضل دوله لشهر العسل رخيصه
    افضل مكان لشهر العسل رخيص، رحلة شهر العسل أهم رحلة يخطط لها الزوجان بدقة بعد بحث طويل من أجل إيجاد الفرصة الأفل التي تناسب ذوقيهما وتحقق أهدافهما في الحصول على الراحة والسعادة في أجواء من الرومانسية التي تناسب الظرف والغرض من الرحلة.

افضل دوله لشهر العسل رخيصه

افضل دوله لشهر العسل رخيصه رحلة شهر العسل أهم رحلة يخطط لها الزوجان بدقة بعد بحث طويل من أجل إيجاد الفرصة الأفل التي تناسب ذوقيهما وتحقق أهدافهما في الحصول على الراحة والسعادة في أجواء من الرومانسية التي تناسب الظرف والغرض من الرحلة.

لكن في كثير من الأحيان يضطر الزوجان إلى الالتزام بميزانية قد تكون محدودة بعض الشيء خاصة في ظل تكاليف الزواج الباهظة وارتفاع الأسعار خاصة في قطاع السياحة في الفترة الأخيرة، ففي هذه الحالة الأفضل للزوجين هو القيام بالبحث عن الرحلات الأنسب لميزانيتهم، ولكن هذا لا يعني أن الرحلات المنخفضة لا تتضمن أماكن ساحرة ملائمة لقضاء رحلات شهر العسل.

أجمل الأماكن و افضل دوله لشهر العسل رخيصه

شرم الشيخ في مصر

بطبيعتها الخلابة وفنادقها الفاخرة وخدماتها المميزة وفعالياتها المتنوعة بالتأكيد مدينة شرم الشيخ في مصر هي خيار مناسب لمن يريد قضاء شهر عسل رومانسي وسط أحضان الطبيعة الساحرة وشواطئ البحر البراقة بأسعار منخفضة تناسب جميع الميزانيات

ماليزيا

من أفضل الأماكن التي يمكن اختيارها لقضاء شهر العسل هي ماليزيا في شرق آسيا إذ تتمتع بكل ما يحتاجه الزوجان من مناظر طبيعية ساحرة وأماكن مميزة للإقامة وأسواق للتسوق ومختلف المزارات الجذابة بأسعار مناسبة كما أن المعيشة بها منخفضة التكاليف مما يمنحك فرصة لتجربة مختلف الفعاليات دون أن تتخطى الميزانية المحددة.

– إندونيسيا

مثل ماليزيا فإن اندونيسيا أيضا من الاختيارات المناسبة لذوي الميزانيات المحدودة لقضاء شهر العسل فمدينة بالي بشواطئها الخلابة ذات الرمال البيضاء الشهيرة وغاباتها الاستوائية وجبالها البركانية توفر الأجواء الرومانسية والساحرة التي يحتاجها العرسان بأقل الأسعار.

اليونان

إن أول اسم يأتي للأذهان حين تبحث عن رحلة شهر عسل رائعة بأسعار مناسبة هو جزر اليونان التي تقدم لك خيارا واسعا من الأماكن التي يمكن الإقامة بها وزيارتها والتداخل في طبيعة لا مثيل لها بالإضافة إلى تجربة المطبخ اليوناني الشهير بأسعار قد تكون هي الأنسب للباحثين عن الرومانسية بطعم العراقة الأوروبية.

البرتغال:

تمتاز البرتغال بكونها دولة أوروبية قديمة ينعكس ذلك في معمارها العريق ومزاراتها التاريخية وبلداتها الصغيرة الجميلة، وهي من أفضل الخيارات لرحلات شهر العسل ذات الميزانية المحدودة إذ يتوفر فيها الفنادق والمطاعم الرخيصة والأسواق الشعبية التقليدية بالإضافة إلى مناظرها الطبيعية الجميلة والفعاليات المتنوعة التي يمكن للعرسان دون تخطي الميزانية المحددة.

رومانيا

رومانيا هي الدولة القديمة في دول أوروبا الشرقية التي تضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والقرى العريقة والغابات والمزارات التاريخية التي تجسد فنون العمارة المميزة للقرنين السادس عشر والسابع عشر، كما أن عاصمتها بوخاريست والتي يطلق عليها “باريس الشرق” تعتبر من أفضل الخيارات لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف في أجواء من الطبيعة الساحرة والمغامرات الممتعة.

أجمل أماكن العطلات الاستوائية في العالم لشهر العسل تعرف عليها