الرئيسية » سفر رخيص » وجهات سياحية رخيصة في 2019

وجهات سياحية رخيصة في 2019

  • وجهات سياحية رخيصة في 2019

وجهات سياحية رخيصة في 2019

وجهات سياحية رخيصة في 2019 ، يوجد العديد من الوجهات السياحية الرخيصة جداً التي تستطيع زيارتها هذا العام، إذا كنت ترغب في الذهاب في عطلة والخروج عن الروتين اليومي والتخلص من الملل.

إليك وجهات سياحية رخيصة في 2019

البوفيرا

هي مدينة من مدن البرتغال، يمكنك أن تحصل فيها على إجازة بأسعار معقولة. حيث أنها تتميز بمناخ جميل وشواطئ رائعة وفنادق رخيصة على طراز الشقق. ويوجد هناك أكثر من 100 مطعم ومقهى ونوادي ليلية مختلفة.

ومدينة البوفيرا مدينة قديمة ساحرة فيها الكثير الشوارع البرتغالية التقليدية، كما أن أسعار الطعام معقولة ومناسبة. يمكنك بهذه المدينة الوصول إلى المدن القريبة مثل Loulé بسهولة، التي تتميز بسوقها الشهير. كما يمكنك زيارة  كنيسة São Lourenço في Almancil، التي تشتهر ببلاطها الأزرق الرائع. والذهاب للبحيرة لمشاهدة وتشكيلاتها الصخرية الشاهقة الحمراء مقابل البحر.

جزيرة زنجبار

تعتبر من أجمل الوجهات السياحية والتي يتردد عليها المتزوجون الجدد لقضاء شهر العسل، لأن أسعارها معقولة.  ويمكنك هناك ركوب العبارة من البر الرئيسى في تنزانيا إلى زنجبار مقابل 35 دولارًا فقط (50 دولارًا إذا كنت ترغب في الحصول على مقعد لكبار الشخصيات)، ولكن الرحلات من وإلى هناك عادة ما تكون أقل من 100 دولار. و بهذه الجزيرة ستجد العديد من المنتجعات الفاخرة مثل تولا زنجبار وميليا زنجبار، التى تحتوي على زلاجة مائية في الغابة وعوامات للمسبح. وهناك أيضًا دروس لركوب الأمواج.

نابولي

هى مدينة بأيطاليا، يتدفق المسافرون إليها بأعداد كبيرة. حيث تعد مدينة نابولي واحدة من أقدم المدن في القارة الأوروبية ويوجد فيها العديد من المعالم الثقافية والأثرية، ويوجد فيها الكثير من القلاع الساحلية وسراديب الموتى تحت الأرض، وتتميز مبانيها بالعمارة الباروكية الرائعة. وبإمكانك هناك تناول أشهى المأكولات الإيطالية اللذيذة خاصة وأنها تشهر بأنها مسقط رأس البيتزا، ويمكنك الاستمتاع بالبيتزا هناك مقابل 4 يورو (5 دولارات).

جزر كوك

تتكون جزر كوك من 15 جزيرة، وتطل على المحيط الهادئ، يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الحافلة، وستستمتع فى جزر الكوك بالجمال الاستوائي، والمياه الفيروزية، والشواطئ الرملية، والشعاب المرجانية النابضة بالحياة. كما يمكنك أن تقيم فيها بأسعار معقولة بأكواخ الشاطئ وفنادق البوتيكات، وكلها ذات طابع ريفي أنيق وجذاب. والشواطئ  فى جزر الكوك غير ملوثة، كما يمكنك القيام بالتسوق، وتناول أشهى المأكولات في المطاعم، والمقاهي، والقيام بالتسوق في المحلات التجارية.

دوبروفنيك

هي مدينة كرواتية على الساحل الأدرياتيكي، كما أنها محاطة بجدران حجرية ضخمة، مع سحر العالم القديم، حيث أن شوارع المدينة مُمهدة بالحجر الجيري مما يضفي عليها شعوراً بارداً خلال أيام الصيف الحارة. وعند الذهاب إليها يمكنك زيارة كنيسة St. Blaise الباروكية التي يرجع أصلها لعصر النهضة، وقصر Sponza، وقصر القوطية. ولا تفوتك زيارة حصون القرون الوسطى المذهلة التي تعلو فوق دوبروفنيك.

سانتا فيه

هي عاصمة ولاية نيومكسيكو الأمريكية، كما أنها تجذب الفنانين والمعالجين من جميع أنحاء العالم. إنه مكان مثالي لعشاق الطبيعة ومحبي الفن وطالبي الأسترخاء.  كما أنها تحتوى 250 مطعم، وأكثر من 300 معرض للفنون، وما لا يقل عن مائة محل. ويمكنك أيضاً التوقف في سوق المزارعين وتذوق الأطباق المحلية في أكشاك الطعام. كل هذا بأسعار معقولة تناسب ميزانيتك.