الرئيسية » سفر رخيص » ارخص الاماكن السياحية في العالم 2018

ارخص الاماكن السياحية في العالم 2018

  • ارخص الاماكن السياحية في العالم 2018

ارخص الاماكن السياحية في العالم 2018

ارخص الاماكن السياحية في العالم 2018، يرغب الكثير منا في السفر دائما لقضاء اجازة بعد عام مليء بالضغوطات سواء في العمل أو الحياة الاجتماعية، لكن مع ارتفاع الأسعار عالميا، أصبح السفر عائقا أمام الكثيرين بسبب زيادة تكاليفه، ولكن هناك الكثير من الوجهات السياحية الرخيصة التي يمكن السفر إليها والاستمتاع بأجازة لا تنسى دون الحاجة إلى الضغط على جيبك.

فيما يلي قائمة بـ أرخص الأماكن السياحية في العالم لعام 2018:

تايلاند

فهي واحدة من أرخص الدول للسفر إليها، وتحظى بشعبية كبيرة فهي تحتوي على جزر ساحرة  وثقافة غنية وكثير من أكواخ الشاطئ، ومأكولات شهية، وكلها متاحة بأسعار منخفضة.

جنوب أفريقيا

ويمكن فيها الاستمتاع سفاري هناك وزيارة مدينة كيب تاون المذهلة وجاردن روت وساحل وايلد كوست المذهلة، وهي دولة ضخمة تتمتع بمناظر طبيعية متنوعة على نطاق واسع وثقافة متنوعة، كما تتميز جنوب أفريقيا بالشاطئ وركوب الأمواج، وكذلك المدن التي يمكن أن تكون ذات طابع غربي أو أفريقي تمامًا.

فيتنام

فيتنام تظل قيمة مذهلة بالنسبة للزوار الغربيين، لما يوجد بها من ممرات مائية وحقول الأرز في دلتا نهر ميكونغ، مع الشواطئ الهادئة، وتناول الطعام في أشهر المطاعم بها، دون الحاجة لإنفاق الكثير من المال لكل وجبة.

كوبا:

فهي ليست مجرد مكان رخيص لقضاء عطلة رائعة، ولكنها أيضًا مثالية للاستمتاع بتجربة جديدة وفريدة من نوعها، فهي توفر أماكن إقامة محلية ساحرة وبأسعار معقولة.

غواتيمالا

هي جنة السفر، وتمتلك عوامل نجاح لا يمكن لأي بلد آخر في أمريكا الوسطى أن تقارن بها، حيث يوجد بها الكهوف النهرية على ضوء الشموع والسباحة عبر المسابح في الأدغال، ويمكن على المسافرين إنفاق أقل من 25 دولارًا يوميًا في غواتيمالا.

الهند:

هي واحدة من وجهات المسافرين ذوي الميزانية المحدودة، وتتميز بشواطئها الرائعة وزيارة مومباي أو التوجه إلى مدينة جايسالمر الذهبية لاستكشاف الرمال التي لا نهاية لها.

البرتغال:

من أرخص وجهات السفر في أوروبا الغربية، خاصة مدينة لشبونة اللطيفة النابضة بالحياة، وهي وجهة سفر مدمجة ومريحة وتحتوي على مدن تاريخية رائعة ، ومناظر ساحرة ومتواضعة ، ومأكولات بحرية لذيذة ناهيك عن بعض الشواطئ الممتازة، وغير مكلفة نسبيا.

المكسيك:

إذا كنت تبحث عن رحلة سفر فريدة مع دولة رخيصة الثمن فعليك السفر الى المكسيك، فهي بها العديد من معالم الجذب على بعض الشواطئ الرائعة ووديان الصحراء وأطلال حضارة المايا في وسط في الغابة، ناهيك عن المأكولات الثقافية لمدن مثل أواكساكا أو ميريدا أو مكسيكو سيتي، تبلغ تكلفة الغرفة الأساسية 20 دولارًا تقريبًا في الليلة، بينما يحتوي كل ركن في الشارع على عربة صغيرة تبيع شيئًا رخيصًا ولذيذًا.

لاوس

لاوس بلد هادئ ومليء بالسكان، وهو أحد المعالم البارزة في جنوب شرق آسيا، ويمكن استكشاف قراها الريفية اللطيفة ، والاستمتاع بهدوئها وطبيعتها المذهلة، وتركز السياحة في لاوس على السياحة البيئية والاجتماعية.

مصر:

فهي تتميز بوفرة المعالم القديمة التي تثير الذهول، بما في ذلك الأهرامات ووادي الملوك وأبو سمبل وغيرها من المناطق الأثرية الفرعونية، وتتميز بوجود الكثير المطاعم رخيصة الثمن وأماكن الإقامة الاقتصادية اللائقة.

أندونيسيا

فهي عالم كامل لاكتشافه، بداية من شواطئها  الرملية البيضاء وغابات والسافانا، إلى البراكين الزرقاء.

وبالي هي المنطقة السياحية الرئيسية في اندونيسيا بفضل شواطئها العديدة، والثقافة الهندوسية البالية ، وسهولة الوصول إلى المطار.

المغرب

هي البلد الأكثر استقرارًا في شمال إفريقيا، ويعتبر المغرب ملاذًا مذهلاً للمسافرين ذو ميزانية منخفضة، وتمتلك شبكة صغيرة لكن متنامية من بيوت الرحالة.