الرئيسية » سفر رخيص » افضل مكان لشهر العسل رخيص

افضل مكان لشهر العسل رخيص

  • افضل مكان لشهر العسل رخيص

افضل مكان لشهر العسل رخيص‎

افضل مكان لشهر العسل رخيص عندما يتعلق الأمر بتكاليف الزفاف، فبتأكيد قد تنتهي كافة النقود في تحضيرات حفل الزفاف وعش الزوجية وغيرها الكثير من الأمور المتعلقة بالزواج، ولكن هذا لا يعني انه لا يمكنك الاستمتاع برحلة شهر عسل لا تنسى بأقل التكاليف وميزانية محدودة.

إذا كنت تبحث عن قضاء وقت ممتع مع شريككفي افضل مكان لشهر العسل رخيص ، فآسيا ليست فقط أكبر قارة على وجه الأرض، ولكن لديها أيضا أفضل الوجهات الرومانسية والمحببة لقضاء شهر العسل، فستجد كل شيء يتناسب مع رغابتك وبالميزانية التي تبحث عنها.

افضل مكان لشهر العسل رخيص

1-    مكسيك

تشتهر المكسيك بكونها وجهة شهر العسل بأسعار معقولة، وستجد عدد لا نهاية له من الشواطئ الجميلة والغطس الرائع وجميع أنواع الأنشطة الأخرى، حيث أن بعض المنتجعات الأكثر شهرة تبلغ حوالي 500 دولار في الليلة، كما ان هناك فنادق مثل Tulum’s وهو عبارة عن فندق بوتيكي صغير يقع على جزء منعزل من الشاطئ الرملي الأبيض على حافة مياه البحر الكاريبي تفتح الغرف على الرمال والبحر وتبدأ من 79 دولار للشخص الواحد في الليلة الواحدة.

2-    تايلاند

الوجهة المفضلة لجنوب شرق آسيا هي المكان الذي لا يكلفه الكثير من المال حتى لو كان يبدو وكأنه فخم في جنة استوائية، فهي واحدة من وجهات شهر العسل الرخيصة في العالم كما أنها تمنح للعروسين الاسترخاء على أفضل الشواطئ التايلاندية البكر لقضاء شهر عسل مريح وممتع.

3-    البرتغال

هي واحدة من أكثر الوجهات الأوروبية الغربية بأسعار معقولة، وأقل تكلفة من جارتها إسبانيا وكذلك الجزر اليونانية الشعبية، كما أنها تحتفظ بالكثير من سحر العالم القديم المليء بالقلاع القديمة وقرى الصيد الخلابة وبساتين الزيتون، فأن الإقامة لمدة أسبوع كامل في أحد فنادق الخمس نجوم في لشبونة يساوي ليلة واحدة أو ليلتين في فندق فخم في عواصم أوروبية أخرى.

4-    جامايكا

تشتهر جامايكا بكونها واحدة من أكثر الوجهات الكاريبية الصديقة للميزانية، على الرغم من أن العديد من المنتجعات الراقية تصل إلى 400 دولار في الليلة للزوجين، فبمجرد الوصول إلى جامايكا يمكنك المشي إلى شلالات المياه الرومانسية والسباحة تحت المياه الدافئة المتدفقة، أو الاستمتاع بالاسترخاء تحت أشعة الشمس والغطس في البحر المبهر.

5-    كمبوديا

في حين أن الرحلات الجوية إلى كمبوديا ليست رخيصة، فبمجرد الوصول إلى أي مكان في جنوب شرق آسيا، ستجد أن دولارك يذهب إلى أبعد من معظم الوجهات الأخرى، إلا أنك ممكن تجد الراحة والرفاهية في كمبوديا مقابل 100 دولار في الليلة الواحدة.

6-    أريزونا

هي وجهة مثالية لمحبي المغامرات الذين يبحثون عن شهر عسل لا ينسى على الميزانية فهي تشتهر عالميًا بوجود بعض أكثر المناظر الطبيعية الخلابة على وجه الأرض بما في ذلك شلالات هافاسو السحرية، تشمل الإقامة أو التخييم 17 دولارًا فقط للشخص الواحد في الليلة.

7-    هونولولو ، أواهو

الأزواج الذين يحلمون بشهر العسل في هاواي يجب أن يفكروا في هونولولو وجزيرة أواهو، إن أسعار فنادق هونولولو الضخمة متوفرة بأسعار تناسب كل ميزانية فيمكن تناول الطعام بأسعار معقولة أيضًا، كما تتميز المدينة والمناطق المحيطة بها الاستوائية الخصبة بالعديد من المهرجانات والمناسبات الخاصة التي تسلط الضوء على تراث الجزيرة متعدد الثقافات.

8-    بورتوريكو

لا تزال هذه الجزيرة واحدة من أفضل ملاذات منطقة الكاريبي ،ولكن الإقامة في بورتوريكو بالتأكيد ستحفظ أيضًا مبالغ على العديد من الأنشطة الشعبية في بويرتو ريكو مثل ركوب الامواج والغطس.

9-    سيرلانكا

تقع هذه الجزيرة على شكل دمعة في المحيط الهندي على الجانب الآخر من الكرة الأرضية من أمريكا الشمالية، لذا فإن أسعار الرحلات الجوية ليست رخيصة ولكن بمجرد وصولك إلى هناك فإن الجزيرة بأسعار معقولة للغاية، للاستمتاع بكل المسرات الغريبة التي تقدمها الهند والقصور والمعابد القديمة، والشواطئ المظللة بنخيل جوز الهند والمأكولات الرائعة والتسوق الغريب وسيكون لديك فكرة عن سبب كون سريلانكا وجهة رائعة لقضاء شهر العسل.

وهنا وجهات اخرى لشهر العسل

جزر الكناري شهر عسل ساحر في اسبانيا

جزر الكناري الجزر الإسبانية الساحرة  جزر الكناري واحدة من أشهر الوجهات السياحية العالمية قاطبة، بكل ما تنطوي عليه من جماليات، بدءاً بالاسم مرورا بالشواطئ الساحرة وليس انتهاء بالجبال والتلال الحرجية المخضرة

افضل مكان لشهر العسل رخيص

افضل مكان لشهر العسل رخيص‎ افضل مكان لشهر العسل رخيص عندما يتعلق الأمر بتكاليف الزفاف، فبتأكيد قد تنتهي كافة النقود في تحضيرات حفل الزفاف وعش الزوجية وغيرها الكثير من الأمور

شهر العسل فى إسبانيا للعرسان الجدد

شهر العسل فى إسبانيا شهر العسل في إسبانيا من أجمل الدول الأوروبية كما أنها واحدة من أجمل الدول في العالم، حيث تتمتع بالكثير من المزارات السياحية التاريخية، وفي كل مكان.

افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في جده

افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في جده افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في جده سنذكرها لكم في هذا التقرير لان جدة مدينة جميلة تطل على ساحل البحر الأحمر، موقعها استراتيجي.