الرئيسية » سفر رخيص » أرخص الاماكن السياحية في تركيا لذوي الدخل المحدود

أرخص الاماكن السياحية في تركيا لذوي الدخل المحدود

  • أرخص الأماكن السياحية في تركيا

أرخص الاماكن السياحية في تركيا

أرخص الأماكن السياحية في تركيا وهي من أشهر وأهم الوجهات السياحية في العالم، حيث يوجد فيها الكثير من المزارات السياحية والمناظر الطبيعية الخلابة، والمساجد القديمة التي يعود عمرها إلى مئات السنين، وتستطيع الذهاب إلى تركيا والقيام بجولة سياحية مُمتعة بأقل التكاليف المُمكنة، لذلك اخترنا لك بعض الأماكن السياحية الرخيصة في تركيا، والتي بإمكانك الذهاب إليها وقضاء عطلة رائعة.

ارخص الاماكن السياحية في تركيا

سيرالي، قريبة من مطار أنطاليا

هناك شيء غامض في سيرالي، خاصة وأنها منطقة بعيدة ومختبئة عند سفح جبل أوليمبوس، وتقع خارج مسار السيارات، وتتميز بشاطئها الرائع الذي يمتد على مسافة كيلومترين وسط الغابات، وبإمكان زوار هذا المكان الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، ويمكن لزوارها البقاء هناك في الفنادق والكهوف الحجرية والخشبية التي تحيط بها الأشجار والجبال، ويمكنهم تناول طعام العشاء تحت في الحقول الواسعة، والاستمتاع بجو هادئ وُمريح.

فتحية التركية، بالقرب من مطار دالامان

منطقة سياحية رائعة، تم فيها تصوير بعض مشاهد فيلم “skyfall” أحد أجزاء سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة، وزادت شهرة المنطقة بعد عرض الفيلم في اسطنبول، وتتميز منطقة فتحية التركية بشاطئها الرائع، كما أنها تضم عدد من المقابر المصنوعة من الصخور، والتي يعود بعضها إلى القرن الرابع. وبإمكان زوار هذه المنطقة الاستمتاع برحلات القوارب التي تُنظم باستمرار في هذه المدينة.

ويستطيع زوار فتحية البقاء في فندق بلوبيري بوتيك القريب من الشاطئ والمنتزه المائي، والذي يحتوي على سبا ومرز لياقة بدنية ومسبح.

مارماريس، قريبة من مطار دالامان

هو مكان مناسب لقضاء عطلة مميزة، وتخلق الكثير من الذكريات، تُقام هناك الكثير من الحفلات وتتمتع المنطقة بالحياة الليلية الصاخبة، وتبقى مستيقظة حتى الساعات الأولى من الصباح. كما أنها تتمتع بالمناظر الطبيعية الجميلة. ويوجد في مارماريس منتجات سياحية تحتوي على غرف فاخرة، وبعضها يطل على البحر، كما يحتوي على منتجع صحي.

أنطاليا

إذا كنت تريد بالقيام بأنشطة أخرى مُختلفة عن بقائك على الشاطئ والاستمتاع بأشعة الشمس، إذهب إلى انطاليا واستمتع هناك بالأفلام المعروضة في السينمات، وتناول الطعام في أشهى المأكولات في المطاعم الموجودة في أنطاليا، والتي تقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية والاستمتاع بموسيقى الجاز الحية.

شبه جزيرة بودروم

بودروم من المناطق التي يهطل في الثليج مقارنة بغيرها من المناطق التركية، ويتدفق ملايين السياح عليها بشكل سنوي للاستمتاع بجوها المختلف، والبقاء في المباني البيضاء الرائعة وتناول أشهى المأكولات البحرية والتي يمكن تناولها في تركيا، كما تحتوي بودروم على المزارات السياحية مثل القلعة التي تعود إلى القرن الخامس عشر، والاستمتاع بالشواطئ الجميلة.

ألانيا

إذا كنت من مُحبي الحياة الليلة، ستكون ألانيا المكان المناسب لك، لأنها منطقة مكتظة بالمطاعم والنوادي، التي تُقدم نوعًا مُختلفًا من الموسيقى، كما أنها تتميز بالمناظر الطبيعية الرائعة حيث تحيط بها الجبال، وتضم عدد من المنازل ذات الأسقف الحمراء الجميلة، ويُعد شاطئ كليوباترا الموجود هناك مكانًا مثاليا للاستمتاع بالشمس والرمال الذهبية.

قد يهمك ايضاً

أجمل مناطق سياحية في تركيا

أجمل مناطق سياحية في تركيا تسهل تخطيط رحلة رائعة

أجمل مناطق سياحية في تركيا أجمل مناطق سياحية في تركيا تعتبر تركيا من أجمل البلاد …