الرئيسية » فعاليات » لعشّاق الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط متوفر الآن على Deezer

لعشّاق الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط متوفر الآن على Deezer

  • متوفر الآن على Deezer

لعشّاق الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط متوفر الآن على Deezer

أصبح الآن بإمكان عشّاق الموسيقى الاستماع إلى أغنياتهم العربيّة المفضّلة من روتانا والعلامات المحليّة، بالإضافة إلى الوصول إلى 53 مليون اغنية من حول العالم

تطبيق ديزر (Deezer) متوفّر أيضًا باللغة العربية ويمكنكم تنزيله مجانًا على أجهزة آي.أو. أس (IOS) وأندرويد (Android) أو على متصفّح الويب على العنوان www.deezer.com/ar

18 تشرين الأوّل/أكتوبر 2018، (دبي): تُتيح حاليًا الخدمة العالميّة للإستماع إلى الموسيقى – ديزر (Deezer) – لعشّاق الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة الاستمتاع بسهولةٍ غير مسبوقةٍ بالموسيقى العربيّة والعالميّة المفضّلة لديهم، كلّ ذلك على منصّةٍ واحدةٍ. وبالتالي، بإمكان المستخدمين الآن تنزيل تطبيق ديزر (Deezer) الذي يجمع أفضل المحتوى المحلّي والعالميّ، واستكشاف كلّ ما يضمّه باللغة العربية.

أصبح الآن بإمكان عشّاق الموسيقى وللمرّة الأولى الاستماع على ديزر إلى مجموعةٍ واسعةٍ من الأغاني العربيّة من روتانا، والاستماع كذلك الأمر على الفور إلى الأغاني الأكثر شهرة لإيليسا، وعمرو دياب، وتامر حسني، ووائل كفوري، وماجد المهندس. علاوةً على ذلك، يستطيع مستخدمو ديزر الوصول على الفور إلى المحتوى المحلّي من مزيكا وقنوات، والاستماع إلى محتوى دولي يضم 53 مليون اغنية لفنّانين عالميين مثل دوا ليبا (Dua Lipa)، وكالفين هاريس (Calvin Harris) و شاكيرا (Shakira) وغيرهم، بالإضافة إلى مجموعة شاسعة ومتنوعة من أنواع الموسيقى من البوب إلى الهيب هوب.

وبما أنّ تطبيق ديزر مصمّم خصيصًا لخدمة المستخدمين المحليين لكل منطقة و بلد ، فهو يضمّ عدداً كبيراً من قوائم التشغيل و المحتوى المختار من قبل محرري الموسيقى المحليين، على غرار بوب توب أراب (PopTop Arab)، راب ستار (RapStars)، مغرب يونايتد (Maghreb United) وشعبي (Shaabi Essentials). بإمكان المستخدمين الذين يسجّلون الدخول إلى ديزر الوصول تلقائيًا إلى كل المحتوى باللغة العربية، في حال ضبط لغتهم المفضلة على العربية، وإلا سيستخدم تطبيق ديزر اللغة المفضّلة التي ضبطها المستخدم على جهازه.*

تُتاح لعشّاق الموسيقى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الآن التجربة الموسيقية الأفضل والأكثر تنوعاً على الإطلاق بفضل سهولة استخدام التطبيقٍ و ما يقدّمة من توصيات مصمّمة خصيصاً للمستهلكين بالاعتماد على الأغاني التي يستمعون إليها عادةً. وتجدر الإشارة إلى أنّ إطلاق هذا التطبيق يلي توقيع اتفاقية توزيع رقمي حصري بين روتانا و ديزر بتاريخ 2 آب/أغسطس 2018.

تجدر الإشارة إلى أنّ تطبيق ديزر متوفر حالياً بالكامل للمستمعين في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع عروضٍ محليّة في الإمارات العربيّة المتحدة، والمملكة العربيّة السعوديّة، ومصر، ولبنان، والمغرب، والجزائر، والكويت، وتونس، وعُمان، والأردن، وقطر، والبحرين، وموريتانيا، إلى جانب بلدان مختارة أخرى.

بهذه المناسبة، أشار هانس-هولجر ألبريخت، وهو المدير التنفيذي لديزر العالمية، قائلاً: “نحن متحمّسون جداً لنقدّم للمستمعين العرب مزيجاً فريداً من نوعه و من دون منازع من أفضل الموسيقى العربية الحصرية والاغاني العالمية الأكثر شهرةً على منصّةٍ واحدةٍ. ونفتخر أيضًا بتقديم تطبيق ديزر باللغة العربية لعشّاق الموسيقى، مقابلٍ اشتراك و مع فرصة تجربة ديزر مجاناً”.

وأضاف هانس-هولجر ألبريخت: ” نحن في ديزر نفهم أنّ أذواق الأشخاص الموسيقيّة تجمع بين الاغاني المحليّة و الدولية. ونؤمن بالتالي بأهميّة الوجود على الساحة المحليّة ، على مسافةٍ قريبةٍ من الفنّانين الذين نروّج لأعمالهم على منصّتنا ومن عشّاق الموسيقى المحليين الذين ندعمهم. وبالتالي، سنفتتح في الأشهر المقبلة مقراً إقليمياً جديداً في دبي، سيساعدنا على توسيع نطاق تواجدنا أكثر في المنطقة. وفي الوقت الذي لا تزال فيه مستويات الاستماع على الانترنت منخفضة نسبياً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الا اننا على ثقةٍ بأنّها ستشهد نمواً سريعاً ونتطلّع قدماً للمساهمة في ذلك النمو”.

وفي هذه المناسبة صرّح الأستاذ سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات: ” نظرًا لكون روتانا الشركة الأولى والرائدة في مجال الموسيقى العربية في العالم وكوننا سباقون في عالم الموسيقى الرقمية، فكان لا بد لنا أن من أن نعقد شراكة عالمية مع شركة ديزر الرائدة في مجال المحتوى الموسيقي الضخم بجودة عالية ليصل الى أكبر شريحة من المستخدمين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأجزاء من العالم. وبطبيعة الحال هذه الاتفاقية ستعود بالفائدة على كلا الطرفين، أمّا المستفيد الأكبر سيكون الفنان المتعاقد مع روتانا ومتذوقي الموسيقى والفن العربي.”

وأخيرًا، باستطاعة المستخدمين الجدد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الاستمتاع أيضًا من Premium بفترة تجريبية مجانية من خلال تسجيل الدخول ببساطة على أجهزتهم المحمولة.Premium هي خدمة شهرية مدفوعة تشمل الاستماع بدون إعلانات والتنزيلات والاستماع دون اتصال. ولا يُطلب من المستخدمين إدخال تفاصيل الدفع، شرط أن يكونوا مستخدمين للمرة الأولى.

لمزيدٍ من المعلومات، نرجو زيارة الموقع الإلكتروني www.Deezer.com. أما للاستفسارات الصحفية، فتفضلوا بإرسال رسالة إلكترونية الى [email protected] أو الى [email protected]

*ملاحظة: سيطابق تطبيق ديزر لغته مع اللغة المُفضّلة التي ضبطها المستخدمون على أجهزتهم.

لمحة حول ديزر (Deezer)

يربط تطبيق ديزر (Deezer) 14 مليون مستخدم نشط شهري من حول العالم بـ53 مليون مقطوعة. يتوفر ديزر في أكثر من 180 بلدًا وهو يتيح للمستخدمين إمكانية الوصول الفوري إلى واحد من كاتالوجات الاستماع إلى الموسيقى العالمية الأكبر والأكثر تنوّعًا على الإطلاق على أي جهاز. ويعتبر ديزر الخدمة الوحيدة المتوفرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث يمكنكم إيجاد كاتالوج روتانا الموسيقي الرائد، إلى جانب مكتبة من 53 مليون مقطوعة وأغنية من حول العالم. يتوفر تطبيق ديزر لتحميله على جهازكم المفضّل بما في ذلك الهاتف الذكي، أو الحاسوب اللوحي، أو الحاسوب المكتبي، أو الحاسوب المحمول أو نظام الموسيقى المنزلي، أو الجهاز الموصول بالسيارة أو التلفاز الذكي.

تأسست شركة ديزر عام 2007 وهي شركة خاصّة، تتخذ مقرًا لها في باريس. وتملك ديزر أيضًا مكاتب منتشرة في لندن، وساو باولو، وبرلين، وميامي، ودبي، ومن حول العالم. إن تطبيق ديزر متوفر للتنزيل مجانًا على أجهزة آيفون، وآيبد، وأندرويد وويندوز أو على الإنترنت على العنوان deezer.com. لأحدث الأخبار والمستجدات حول ديزر، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: Deezer.com/company/press.

لمحة عامة عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات :

منذ فجر إنطلاقتها في عام 1987، أصبحت شركة روتانا رائدة في مجال الإعلام الترفيهيّ والإنتاج والتوزيع الموسيقيّ في الشرق الأوسط والخليج العربي، روتانا للصوتيات والمرئيات يملكها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس الإدارة.

تضم شركة روتانا عدد كبير من أهم الفنانين في العالم العربي إمبراطورية إعلامية وهي الشركة الوحيدة في العالم التي تنتج، تعرض وتبث إنتاجاتها عبر قنواتها الفضائية (روتانا موسيقى ، روتانا كليب ، روتانا خليجية ، روتانا سينما ، روتانا كلاسيك ، روتانا دراما ،و LBC Sat وعلى أثير إذاعاتها العربيّة ومواقع التواصل الإجتماعي وموقعها الإلكتروني التي تمكنها الوصول إلى حوالي الـ ٥٠٠ مليون مشاهد ومستمع من جميع أنحاء العالم . كما تمتلك سلسلة مقاهي منتشرة في العالم العربي بالإضافة إلى خطة توسعيّة لسلسلة روتانا كافيه في مختلف الدول.

إدارة التسويق وإدارة الفنانين في روتانا يعملان بشكل وثيق لتخطيط وتنفيذ حملاتهم الترويجية لضمان إنتشار الحملة التسويقية بشكل صحيح على جميع منصات روتانا لضمان نجاح جميع حملاتها وحفلاتها في العالم العربي.

ومقر مكاتبها في كل من دبي، السعودية ، لبنان ، القاهرة ، الكويت. لأحدث الأخبار والمستجدات حول روتانا، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.rotana.net أو متابعتنا عبر مواقع التواصل الإجتماعية : @RotanaMusic.