الرئيسية » فنادق ومنتجعات » صالة Vii دبي تقدم مدينة العجائب الشتوية

صالة Vii دبي تقدم مدينة العجائب الشتوية

  • صالة Vii

صالةVii 

تتميز بالحديقة الطبيعية المذهلة في دبي، والتي تجدد حلتها مع بداية كل موسم، عن السمة الجديدة لهذا الموسم والتي تضم ’مدينة العجائب الشتوية‘Viinter Wonderland  خلال عيد الميلاد في 24 و 25 ديسمبر 2015. وتدعو Vii جميع الزوار لاتباع الإشارة التي ستأخذهم في رحلة إلى القطب الشمالي لاكتشاف الصالة الخارجية المغطاة بالثلوج والمزيّنة بالديكورات الدافئة والنابضة بالروح الاحتفالية مثل شجرة عيد الميلاد العملاقة، والأضواء الملونة، بالإضافة إلى تزيينات من حيوانات الرنة الرقيقة، والبيوت المصنوعة من الحلوى وكعكة الزنجبيل، حيث يمكنهم الانغماس في أجواء شتوية منعشة، والاحتفال مع الأقرباء والأصدقاء.

وتستقبل مجموعة من المضيفات المتألقات بزي لطيف مستوحى من روح عيد الميلاد جميع رواد Vii، حيث ياخذن الضيوف في رحلة إلى ردهات ’كاندي كين لين‘، ’طريق الرنة‘، ’شارع الهدال‘. ويحظى الزوار بوقت غاية في المتعة والمرح مع الرقص ضمن أجواء احتفالية رائعة بينما يتولى أقزام رجل العيد مهمة تقديم أشهر الكوكتيلات اللذيذة من القطب الشمالي مثل ’ميري كرانبيري مارغريتا‘، و’مينس باي‘، ’ميسلتو موجيتو‘، ’كاندي كين‘، ’جينجير بريد أبل‘ و’إيجنوج مولد واين‘ أو ’جلوج‘. لا تنسوا اختيار الأزياء المضحكة مثل ارتداء الأنوف الحمراء، والقبعات والنظارات المرحة. استعدوا لتجربة مسلية مفعمة بالأفكار المجنونة مثل التقاط الصور في كشك ’بليتزن‘.

ويمكنكم الاستمتاع بتناول وليمة عيد الميلاد الشهية مع قائمة الطعام المتنوعة مقابل 340 درهم فقط الخاصة بالاحتفال ضمن أجواء مفعمة بالفرح. تستقبل الصالة الزوار بدءاً من الساعة 8:00 مساءً. للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 050 169 6777.


كما تستمرVii  في استضافة سهراتها الشهيرة ذات السمات المميزة وتتضمن:

’فينتاج آت ذا جرين هاوس‘

لا يمكن لأي رجل أن ينسى حدثين في حياته- حبه الأول ونوع السيجار الأول الذي جربه. أنتم مدعوون أيها السادة في كل يوم اثنين مع أحبائكم للاستمتاع بالعرض المباشر لموسيقى الجاز مع عازف الساكسفون والسيجار المجاني للضيوف الـ 50 الواصلين أولاً، وذلك بين الساعة 8:30 وحتى 10:30 مساءً.


’إينفي في جرين هاوس‘

في كل يوم ثلاثاء، يمكن للسيدات قضاء وقت ممتع برفقة صديقاتهن خلال السهرات الأكثر سحراً في المدينة، والرقص على أنغام الموسيقى التي يختارها منسق الأغاني. اختاروا إطلالات أنيقة لتتألقوا في فعالية ’إينفي‘ التي تمتد من الساعة 8:30 وحتى 11:00 مساءً، حيث يمكنكم التمتع بمذاق اثنين من المشروبات المجانية اللذيذة. كما تقدم الصالة الخارجية الشيشة الآن مقابل 150 درهم فصاعداً.


الليالي المميزة في ’جرين هاوس‘

تستقبل Vii دبي الزوار من الساعة 8:00 ولغاية 3:00، لحضور سبعة سهرات في الأسبوع.