الرئيسية » فنادق ومنتجعات » سبا جيرلان في منتجع ون آند أونلي النخلة

سبا جيرلان في منتجع ون آند أونلي النخلة

  • سبا جيرلان

سبا جيرلان

 دار “جيرلان” Guerlain العريقة تقوم بتشغيل سبا منتجع  ون اند اونلي النخلة دبي و منذ تأسيسها في العام 1828، استوحت دار “جيرلان” Guerlain من الطبيعة وعجائبها العديدة في تركيب عطورها ومستحضرات الماكياج ومستحضرات العناية بالبشرة لديها.

يحصل الزوّار على علاجات سبا مخصّصة ضمن بيئة فاتنة حيث سيتمّ تحويل كلّ علاج إلى مناسبة فريدة وشخصيّة، لحظة تمّ استحداثها لكم بشكلٍ خاصّ. هذا هو جوهر تجربة “جيرلان” Guerlain، أي اللقاء المثالي بين الدراية الفعالة والخبرة الجماليّة.

وقال لويس دو فيلمورين، مدير سبا ومعاهد “جيرلان” Guerlain العالميّة، في هذا السياق: “سبّاقة ودائماً في طليعة تقنيّات جديدة، يقود درايةَ جيرلان” Guerlain الجمالية دائماً سعيٌ عن الجودة والامتياز مع شعور مستمرّ بالتفاصيل والدقّة. إزالة الضغط المتراكم، تخفيف الإرهاق، إعادة التواصل مع النفس، استعادة طاقة كاملة؛ مهما كانت احتياجات أو رغبات العملاء، ستتخطى تجربة العلاجات كافة التوقعات”.

ولجعل التجربة فريدةً بشكلٍ أكبر، قامت “جيرلان” Guerlain بتصميم علاجات حصريّة لمنتجع “ون آند أونلي ذي بالم” One&Only The Palm مثل علاج Dubai Harmony، وهو علاج لتحفيز الحيويّة مع لمسات حارّة وباردة، أو علاج Desert d’Orient، وهو علاج بمثابة رحلة شرقيّة فعليّة يتمّ اختبارها في جناح سبا الحصريّ.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم “جيرلان” Guerlain مجموعة من العطور الخالدة والأنيقة التي يتمتّع كلّ عطرٍ منها بطابعه الخاصّ وبقارورة راقية التصميم مثل l‘Art et la Matière وles Elixirs Charnels وles Déserts d’Orient. باستخدامها مواد ثمينة وتأنّق أقصى، تجسّد المجموعات الحصريّة Exclusive Collections روح “جيرلان” Guerlain التي تعكس الجو الفريد لمنتجع سبا “ون آند أونلي ذي بالم” One&Only The Palm في دبي”.

و تتوفر أيضاً مجموعة من مستحضرات “جيرلان” Guerlain في بوتيك سبا “جيرلان” Guerlain ضمن منتجع “ون آند أونلي ذي بالم” One&Only The Palm في دبي، حيث سيستمتع الزوّار بعالم من العطور الاستثنائيّة وإرهاف تركيباتها الفخمة ويستسلمون لمجموعة مستحضرات التجميل الاستثنائية.

بودرات متألقة ومستحضرات استثنائيّة لتلوين الشفاه… لقد تمّ اختيار تشكيلة حصريّة من مجموعة “جيرلان” Guerlain للحصول على نتيجة مشرقة.

وقال أوليفييه لويس، مدير عام منتجعات “ون آند أونلي دبي “(Resorts)      One&Only في دبي: “يسرّنا كثيراً التعاون مع “جيرلان” Guerlain، ونحن نعلم أنّ عملاءنا سيقدّرون فعلاً الاستمتاع بهذه التجربة العالميّة المستوى وتشكيلة المستحضرات الغنيّة”.

أدخلوا إلى عالم سبا “جيرلان” Guerlain في منتجع “ون آند أونلي ذي بالم” One&Only The Palm حيث يلتقي الابتكار المتطوّر مع التخصيص والرفاهية والمشاعر والإرهاف.