الرئيسية » فنادق ومنتجعات » اقامتي في فندق را​فلز باريس

اقامتي في فندق را​فلز باريس

  • فندق رافلز دبي

فندق را​فلز باريس

حين تحلّ ضيفاً على فندق لو رويال مونسو رافلز باريس، ستهيم في رحلة رومانسية بين أحضان مدينة باريس المتألقة، حيث ستحظى بفرصة اختبار تجارب “شهر الحب” التي يعدّها الفندق بناء على طلب زوّاره الكرام.

بانتظارك وفرة من المفاجآت السعيدة، مع كونسيرج الحب الذي يهتمّ بأدق احتياجات الضيوف، ويحرص على تمضية الأزواج لعيد حب مثالي تسوده أجواء رومانسية مذهلة في القصر الباريسي المهيب. ليس هذا فحسب، فقد تعاون فندق لو رويال مونسو رافلز باريس مع شركة المجوهرات الرائدة “تيفاني أند كو” التي تحتفي بأروع قصص الحب في العالم، لتقديم الهدية المثالية لثنائي محظوظ خلال حفل عشاء استثنائي يُقام في الفندق.

غرف فاخرة 

صمّم فيليب ستارك غرف الفندق وأجنحته الفسيحة والبالغ عددها 149، بحيث تجمع بين الرقيّ والعناصر العصرية لابتكار جو فاخر وأنيق إنما دافئ وغير متكلّف. ببسيط العبارة، يقدّم صرح الفخامة لو رويال مونسو رافلز باريس خيارات إقامة ملوكية بامتياز مع أقصى درجات الراحة.

مكان مثالي للازواج

​سيتمتع الازواج في أمسية عيد الحب يوم 14 فبراير، بتجربة طعام لاتضاهى في مطعم “ال كارباتشيو” الحائز على نجمة ميشلان. تضم قائمة الطعام المعدة خصيصا لهذه المناسبة من قبل الشيف روبرتو ريسبولي، أطباقا فاخرة تناشد الحواس على غرار جنوتشيني مع جراد البحر والليمون، وريزوتو فيالوني نانو، والكمأة السوداء، والمسكربوني مع جبنة البارميزان، ولحم خاصرة العجل أو سمك الدوري. ومسكتها ختام مع تارت أنفينيمون فانيل على شكل قلب من تحضير الشيف المتميز زيير هيرمي.

دليلك لإبهار الشريك بمفاجأة تخطف الأنفاس

تخيّل وجود خادم شخصي قادر على التحضير لعشاء هادئ تحت ضوء النجوم في برج إيفل، ورحلة إبحار في نهر السين عند الغسق، وتجربة تسوّق فاخرة مع الحبيب على طول أروع جادة في العالم، فضلاً عن زيارات خاصة لبعض الأماكن الخفية المفعمة بالرومانسية في مدينة الأضواء.

لهذه الغاية، يضع لو رويال مونسو رافلز باريس بين يديك خدمات خبير في الرومانسية خصيصاً لشهر فبراير القادم، من أجل مساعدتك على التخطيط لأي رغبة في التعبير عن الحب، على أمل أن تنطبع ذكرى هذا العيد في ذهنك أنت ونصفك الآخر، بحيث تتجاوز كل التوقعات والتصوّرات.

يوفر كونسيرج الحب خدمةً تلبي الاحتياجات المحددة لتبهر الشريك، مع الاهتمام بأدق التفاصيل والالتزام باستيفاء أعلى معايير الفخامة في هذه المدينة التي تجسّد الرومانسية بأبهى حللها.