الرئيسية » فنادق ومنتجعات » ليلة سبا خاصة بالسيدات في اتلانتس

ليلة سبا خاصة بالسيدات في اتلانتس

  • اتلانتس

اتلانتس

أطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي أمسيات سبا خاصة للسيدات سيتم تنظيمها حتى 30 يناير الجاري  تزامناً مع فترة الإجازات المدرسية في منطقة الخليج. وتتضمن الباقات التي تم تخصيصها للسيدات في نادي “شويكي” للسبا واللياقة البدنية بهدف منح زائرات الفندق والمقيمات فيه الخصوصية والتفرد . وخصص المنتجع هذه الباقات للسيدات يومياً بين الساعة 9 مساءاً وإلى منتصف الليل حتى 30 يناير الجاري، وتشمل  جلسات اليوغا، وتنظيم ورش عمل متخصصة بالجمال، وحصص لياقة بدنية وذلك كإضافات إلى علاجات نادي السبا لكافة زائراته المقيمات في المنتجع.

كما يتيح المنتجع لضيفاته الغير المقيمات الاستفادة من عروض القيمة المضافة عند حجز أي من هذه العلاجات، وفرصة الإنضمام إلى جلسات اليوغا والفعاليات الأخرى. ومن جملة مكافآته للزائرات، سيقدم أتلانتس فرصة للسيدات للحصول على نصائح حول عمليات التجميل بالتعاون مع الدكتور “ماوريزيو فيل” وذلك عند حجزهم ثلاث جلسات علاج في المنتجع. من جهته سيبقى مركز “جنتلمينز تونيك” الخاص بالرجال يعمل وفق مواعيده التقليدية، مع توفير خدمات العلاج داخل الغرف للراغبين في القيام بأي علاج بين الساعة 9 مساءً ومنتصف الليل.

ويقدم نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية تجربة لا تنسى، حيث يعمل على إنعاش الحواس في محيط المياه المذهلة وعالم من الهدوء الروحي. ويتألف النادي من طابقين رائعين داخل أبراج أتلانتس الملكية، ويوفر مجموعة راقية من العلاجات الحصرية، وخيارات الاستجمام، والعلاجات التقليدية والمائية. ويعد “شويكي” تجربة مذهلة بحد ذاتها في أتلانتس حيث تم تصميمه من الأحجار الطبيعية المحاطة بأصوات تدفق المياه الهادئة على طول مسارات تقود إلى الغرف العلاجية البالغ عددها 27 غرفة.

نبذة عن منتجع  أتلانتس النخلة  في دبي:

يعد منتجع أتلانتس النخلة في دبي وجهة سياحية يغلب عليها طابع المحيطات تقع على هلال جزيرة النخلة في دبي، ويتألف المنتجع من 1539 غرفة فندقية عصرية فخمة. ويمتد المنتجع الذي بدأ باستقبال مرتاديه وضيوفه اعتباراً في شهر سبتمبر 2008 على مساحة 46 هكتار تشمل 17 هكتاراً من المتنزهات المائية المذهلة والمعالم المائية والترفيهية المتكاملة، بالإضافة إلى نخبة من المطاعم العالمية، من بينها “نوبو”، و”روندا لوكاتيلي”، و”أوسيانو”. ويضم المنتجع مركزاً ترفيهياً فريداً من نوعه، ومجموعة متميزة من المتاجر العالمية المعروفة بالإضافة إلى مرافق استضافة المؤتمرات والاجتماعات والفعاليات. ويضم المنتجع واحدة من أكبر البيئات البحرية في العالم، حيث يعيش في بحيراته 65000 من الكائنات البحرية. ومن أهمِّ معالمه “الحجرات المفقودة” وهي متاهة تحت الماء من الممرات والطرقات المتداخلة التي تمثل رحلة عبر مدينة أتلانتس الأسطورية.