الرئيسية » فنادق ومنتجعات » أفخم فندق في جزر الكناري رويال غاردن فيلا آند سبا

أفخم فندق في جزر الكناري رويال غاردن فيلا آند سبا

  • أفخم فندق في جزر الكناري

أفخم فندق في جزر الكناري

أفخم فندق في جزر الكناري يتميز فندق رويال غاردن فيلا آند سبا بتصميمه الرائع وفخامته التي لا تضاهى ومأكولاته الشهية فهو يجمع بين الحفاظ على الخصوصية والتفرّد بفيلا ديلوكس مع خدمة ومرافق فندق بوتيك في بقعة حديقة رائعة . ويعتبر الفندق أكثر أماكن الإقامة أناقة وترفاً في جزيرة تينيريفي .

الموقع:

يقع على طريق يمر بملعب غولف كوستا أديج ويبعد 5 دقائق بالتاكسي عن مطاعم السمك والمأكولات البحرية في شارع لا كاليتا، وهو معزول عن بقية المنتجعات لذا لابد من وجود سيارة .

تصميم البناء:

يتألف الفندق من 29 فيلا بسرير واحد أو اثنين أو ثلاثة وقد تم بناؤه حسب الطراز الآسيوي ويقع في ماغنوليا والحدائق المعطرة بالياسمين منعزلاً فوق الساحل . يحتوي على أثاث فاخر ورائع وأقمشة تم جلبها من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى تصميم داخلي متقن يعطي نفحة من الرومانسية والترف والتميز .

المرافق والخدمات:

يجمع الموظفون بين الاحتراف وحس الفكاهة الجيد ويقدمون كافة المعلومات التي يمكن أن تحتاج معرفتها عن الجزيرة . يتم تقديم الخدمات في الليل إلى جانب التوصية بأفضل الرحلات لليوم التالي . يمكن للنزلاء السباحة في الحوض الموجود في الفندق في أي وقت كما يتوفر حمام تركي عطري في سبا غولدن بوند ويوجد علاجات تجميلية وجلسات تدليك بتكلفة إضافية، ويحتوي الفندق على صالة رياضية صغيرة أيضاً .

الغرف:

تتميز الغرف بتصميم آسيوي مذهل ومجموعة كبيرة من المرافق مثل بركة سباحة ومكيفات وشاشة بلازما كبيرة ومشغّل دي في دي وحمام مساج مائي ومطبخ مجهز بالكامل . هناك فيلات دوكس بغرفة نوم واحدة وأيضاً كوين بثلاث غرف نوم. تتصف الأسرّة بكونها مريحة للغاية ومصنوعة من القطن المصري والحرير .

الطعام والمشروبات:

يقدم مطعم الفندق الذي يسمى Jardín مجموعة شهية من الأطباق الساخنة والباردة على الإفطار وذلك بإشراف الشيف إيفان . تحتوي القائمة على وجبات تقليدية محلية وأخرى عالمية .

تقدر تكلفة الفيلات التي تتألف من غرفة نوم واحدة 330 يورو تقريباً ترتفع في موسم الذروة لتصل إلى 380 يورو . تم تخصيص فيلا كاملة لذوي الاحتياجات الخاصة .