الرئيسية » فنادق ومنتجعات » اجمل 3 منتجعات سياحية في كندا تجمع بين الرفاهية والصحة

اجمل 3 منتجعات سياحية في كندا تجمع بين الرفاهية والصحة

  • منتجعات سياحية في كندا

منتجعات سياحية في كندا

منتجعات سياحية في كندا إذا كنت في سعي دائم للبحث عن أماكن إقامة فخمة تقدم طعاماً فاخراً وشهياً إلى جانب احتوائها على مراكز للعلاجات الصحية “سبا” وأيضاً مع إطلالات ساحرة وخلابة فأنت تبحث عن منتجعات السبا في كندا، ونذكر منها:

منتجع “Fairmont Le Chateau Montebello“:

يُعرف المنتجع بأنه يوفر أماكن إقامة فاخرة مع الحفاظ على ذاك الشعور الريفي الذي يأتي من الطبيعة الرائعة المحيطة. يتميز المنتجع بكونه مثالياً للعائلات حيث يحتوي هو بالذات على نشاطات تشغل الأطفال كما أنه يقدم خدمة مجالسة الصغار كي يتمكن الآباء من التسلل معاً إلى مراكز السبا . كان القائمون على هذا المنتجع حريصين على أن تجمع هذه المراكز بين مظاهر الترف والراحة في الوقت نفسه . يتميز السبا هنا بسقوف تشبه تلك في الكاتدرائية ومدفأة جميلة ومناظر استثنائية في الهواء الطلق .

فندق ومنتجع بوست في بحيرة لويز “Post Hotel & Spa“:

اندرج في قائمة المنتجعات المفضلة لدى الكثيرين وقد استحق هذه المكانة بالفعل، فهو يتميز بأنه يضم كل ما تبحث عنه من غرف وأجنحة ومقصورات والتي تحتوي على أثاث فخم ومدافئ جميلة وأحواض حمام رائعة وغير ذلك الكثير . ومن أهم ما يميز هذا المنتجع “ذا تيمبل ماونتن سبا” الذي يعد مكاناً هادئاً ومثالياً للاسترخاء فهو مصمم للحفاظ على الصحة والجمال بكافة العلاجات المتوفرة كتقشير الجسم والتدليط السويدي والعلاج بالطين وغيرها .

منتجع “Tigh-Na-Mara Seaside Spa Resort“:

يقع هذا المنتجع المواجه للبحر على الساحل الجميل لجزيرة فانكوفر . لابد أن تقوم بحجز أحد أكواخ القش في مركز السبا داخل المنتجع والتي تم تجهيزها بمدفأة غاز وحوض استحمام رائع ومفروشات جميلة وفناء خاص وعلى بعد خطوات من المنتجع الصحي الحائز على جوائز فهو يقدم خدمات ترقى في مستواها على جميع المراكز الأخرى في البلاد . يمكن لكافة النزلاء الدخول إلى بركة السباحة المعدنية التي تبلغ مساحتها 2500 قدم مربع والتي تتميز بمياهها الدافئة والشلالات المحيطة الرائعة .