الرئيسية » فنادق ومنتجعات » فندق ماتيس باريس “Mathis” الاقامة مع تاريخ فرنسا

فندق ماتيس باريس “Mathis” الاقامة مع تاريخ فرنسا

  • فندق ماتيس باريس

فندق ماتيس باريس

فندق ماتيس باريس يتميز هذا الفندق الأسطوري ذي الأربع نجوم بموقعه الرائع قرب الشانزليزيه وهو غني بتاريخه القديم . إنّ آرت ديكو المستخدم في تصميمه هو النقطة المحورية للديكور المعاصر حيث تجد غرف أنيقة بميزات كاملة مع وجود مطعم يعد أسطورة بحد ذاته .

الموقع:

لا يبعد سوى بضع خطوات عن الشانزليزيه كما أن موقعه يتميز بقربه من قوس النصر وأوبرا هاوس وغيرها . أقرب محطات المترو هي Champs-Élysées Clémenceau و Franklin D Roosevelt .

تصميم البناء:

أخذت مجموعة HB الفندق عام 2015 ثم قامت بتجديده مع الحفاظ على هويته الأصلية . يتميز التصميم بالإطارات الذهبية والأقمشة الثقيلة والمفروشات الداكنة اللون التي تناسبت مع المظهر القديم وبالتالي تم خلق مساحة أكثر إشراقاً وتناسقاً .

المرافق والخدمات:

تتميز الخدمة بالفندق على أنها لا تشوبها شائبة كما أنها بهيجة وجميلة، وقد تم تصميم هذا المكان لتحس وكأنك في قصر صغير . لا توجد خدمة غرف ولكن بالتأكيد يمكنك أن تتاول الطعام والمشروبات في مطعم الفندق الذي تأسس منذ 1930 .

الغرف:

يتألف الفندق من 23 غرفة وكلٌّ منها تختلف عن الأخرى بمزيج الألوان واللمسات الخاصة التي أضافها المصمم في كل غرفة، حيث تجد أضواء جدارية رائعة على الجدران فوق السرير وورق جدران جميل للغاية ومميز .

الطعام والمشروبات:

يكلف بوفيه وجبة الإفطار 20 يورو، ويتم تقديمه في مطعم الفندق الذي يتميز بأنه أنيق ومثالي في الحفاظ على ذكريات ثلاثينات القرن العشرين . على عكس المظهر الذي تعتقد أنك رأيته لأول مرة فالجدرن الأصلية ليست وردية والرخام ليس كريمياً فقد تم دهنه باليد . تضيف مفارش المائدة البيضاء وأدوات الطعام الفضية جواً وأمسية رائعة أثناء تناول مأكولاتك ومشروباتك المفضلة .

تكلف غرفة فندق ماتيس في الليلة الواحدة 92 £ . لا يحتوي الفندق على أماكن مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة .

قد يهمك ايضاً

ابرز معالم باريس السياحية

ابرز معالم باريس السياحية التي لا بد من زيارتها

ابرز معالم باريس السياحية ابرز معالم باريس السياحية التي لا بد ان يقصدها المسافرون العرب …