الرئيسية » فنادق ومنتجعات » افضل مكان لـ السكن في اسطنبول للعوائل

افضل مكان لـ السكن في اسطنبول للعوائل

  • السكن في اسطنبول للعوائل
    أفضل مكان للسكن في إسطنبول للعوائل، مدينة إسطنبول مدينة عالمية يتوافد إليها السياح من كل مكان في العالم، فهي رمز من رموز التاريخ العريق بمختلف أماكنها العريقة ومساجدها الذي يعتبر كل منهم قطعة فنية نادرة تعبر عن حقبة تاريخية مختلفة، كما أن الطبيعة الخلابة في مدينة إسطنبول

السكن في اسطنبول للعوائل

السكن في اسطنبول للعوائل مسالة يبحث عنها الكثيرون فمدينة إسطنبول مدينة عالمية يتوافد إليها السياح من كل مكان في العالم، فهي رمز من رموز التاريخ العريق بمختلف أماكنها العريقة ومساجدها الذي يعتبر كل منهم قطعة فنية نادرة تعبر عن حقبة تاريخية مختلفة، كما أن الطبيعة الخلابة في مدينة إسطنبول والمتنوعة صيفا وشتاء وأسواقها الغنية يجعلها وجهة سياحية مفضلة لشريحة كبيرة من السياح لاسيما السياح العرب.

من المميزات التي تتمتع لها مدينة إسطنبول والتي تضيف إلى عوامل الجذب السياحي بها توافر أماكن الإقامة التي تصلح للعائلات تحديدا، فهي أماكن آمنة بأسعار مناسبة وخدمات جيدة تقع في مناطق قريبة من الآثار التاريخية والمزارات السياحية الهامة ويطلق عليها في تركيا اسم “فنادق العائلة” وهو نوع قائم بنفسه في قطاع الفنادق.

افضل الفنادق في اسطنبول للعرسان

السكن في اسطنبول للعوائل

– منطقة تقسيم

أهم وأكثر الميادين الحيوية في مدينة إسطنبول، يحتوي على عدد كبير من الفنادق تتفاوت في درجة فخامتها لكن جميعها على اختلاف فئتها تقدم خدمات فندقية مميزة تناسب العائلة.

من مميزات هذه المنطقة أنها تقع في قلب المدينة وفي قلب الأحداث أيضا فهي في المنتصف بين المزارات السياحية وأماكن الترفيه المختلفة في إسطنبول.

أكبر ميزة تمتاز بها هذه المنطقة أنها قريبة جدا من وسائل المواصلات في إسطنبول والتي تتجه لمختلف مناطق المدينة بأسعار مناسبة.

من أشهر الفنادق في هذه المنطقة فندق تقسيم متروبارك أوتيل ذو الأربع نجوم وهو من أكثر الفنادق الذي يلقى إقبال بين السياح لأنه يقع في قلب ميدان تقسيم مباشرة كما أن خدماته مميزة وغرفه مشرقة ومريحة.

اشهر الاكلات التركية في اسطنبول .. لا تفوتكم

– منطقة جالاطا

تقع هذه المنطقة أيضا في وسط مدينة إسطنبول وهي من أغنى المناطق بالمزارات التاريخية التي تجذب السياح وأهل البلد على حد سواء، يوجد بها فنادق كثيرة تقدم خدمات جيدة ولكنها ليست فنادق عالمية مثل تلك التي تقع في منطقة تقسيم وإنما فنادق صغيرة، ويجمع كثير من السياح الذين خاضوا تجربة المكوث في مثل هذه الفنادق مع عائلاتهم أن هذه الفنادق الصغيرة قد تكون أفضل من الفنادق العالمية الكبيرة لأنها تمنحك الخصوصية والدفء والتجربة الفريدة كما أن خدماتها مميزة لا تقل عن خدمات الفنادق العالمية في شيء.

أشهر المناطق التاريخية التي تقع في هذه المنطقة هي برج جالاطا الذي تم تشييده في العهد البيزنطي عام 506، وجسر جالاطا المضيء ومسجد أزا كابي الذي شيده المعماري العثماني الشهير المعمار سينان.

أشهر فنادق هذه المنطقة فندق ريكسوس بيرا وذا مرمرة بيرا وفندق جراند ناكي.

– منطقة السلطان أحمد

أشهر مناطق إسطنبول التي تذخر بالمزارات التاريخية والحيوية الحديثة وتعكس حياة الشعب التركي في أبسط حالاته بعربات الطعام المنتشرة في باحات المساجد والباعة الجائلين المصطافين على جانبي الطرق والأرصفة، كما أن هذه المنطقة يتواجد بها أجمل المساجد التركية التي عبرت شهرتها الحدود مسجد السلطان أحمد ومتحف آيا صوفيا.

فنادق هذه المنطقة تتميز بالإطلالة الساحرة التي تتيحها خاصة في الليل حيث تطل على بحر إسطنبول والمساجد التي تتلألأ أنوارها في المساء، هذا المشهد الذي يأتي آلاف السياح لزيارته سنويا.

أشهر فنادق منطقة السلطان أحمد فندق أرمادا السلطان أحمد وفندق هيلتون السلطان أحمد وفندق بيست ويسترن سيتاديل.

فنادق قريبة من مطار أتاتورك في اسطنبول تركيا تعرف على أفضلها

– منطقة الخليج:

هذه المنطقة تفصل بين قارتي آسيا وأفريقيا في إسطنبول، وهي المنطقة المثالية لمن يريد الإقامة في مكان قريب من كل المناطق التاريخية مثل السلطان أحمد والمناطق الحيوية مثل تقسيم لكن بعيد عن ازدحام وصخب المدينة، وهي منطقة ساحرة الجمال يكثر فيها الفنادق الفاخرة التي توفر إقامة مريحة مع إطلالة مميزة على خليج إسطنبول.

أشهر فنادق هذه المنطقة فندق هيلتون جاردن إن وفندق موفنبيك العالمي وفندق بارسيلو اريسين وبأسعار مناسبة جداً.