الرئيسية » فنادق ومنتجعات » افضل مكان للسكن في لندن للسياحة

افضل مكان للسكن في لندن للسياحة

  • افضل مكان للسكن في لندن للسياحة

افضل مكان للسكن في لندن للسياحة

افضل مكان للسكن في لندن للسياحة، تعد لندن من أجمل وأكبر المدن في العالم، وهي وجهة سياحية مميزة يوجد بها الكثير من المزارات السياحية والمطاعم، ويوجد بعض المناطق الآمنة جدا في لندن مثل مايفير، وجنوب كينجستون، وتشيلسي، بلجرافيا، نايتسبريدج، بلومزبيري وفيتزروفيا، وكوفنت جاردن، كما يوجد بعض المناطق التي لا يجب الذهاب إليها في بعد غروب الشمس وحلول الظلام لكثرة حوادث السرقة فيها فهي المناطق التي تقع في شرق المدينة مثل هايدبارك، وكامدن وسوهو.

افضل مكان للسكن في لندن للسياحة

ساوث بنك وبنك سايند

يعتبروا من أجمل الأحياء في لندن، وإذا كان هدفك من زيارة العاصمة البريطانية هو التردد على المزارات السياحية والتعرف على التاريخ البريطاني القديم فهذان الحيان يعتبران الأنسب لك. فهما قريبان من عين لندن، ومتحف تيت مودرن، وبإمكانك الذهاب إلى التسوق في منطقة جنوب كينتجسون والتي يوجد بها الكثير من الأسواق.

سوهو

يوجد عدد محدود من الفنادق في سوهو لذلك عليك بالحجز والتأكد من وجود غرفة شاغرة قبل الذهاب إلى هناك، وهي أفضل مكان لك إذا كنت ترغب في التعرف على الحياة الليلة في لندن وحضور الحفلات والتردد على المطاعم المرموقة الكبيرة، وتناول الطعام الأنجليزي بنكهته المميزة وحضور المسرحيات.

كوفنت جاردن

هناك عدد من الفنادق في كوفنت جاردن، وستكون المكان المثالي لك إذا كنت ترغب في تناول ألذ الوجبات، حيث يوجد في كوفنت جاردن أفضل المطاعم، ويُقدم في مطاعمها تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق في المطبخ الصيني والهندي والمكسيكي والبرازيلي، كما يوجد فيها العديد المقاهي.

جنوب كينتجسون

الفنادق في جنوب كينتجسون مختلفة عن باقي الفنادق في لندن، لأنها منطقة مناسبة جدًا للعائلات، وغالبًا ما تتردد عليها العائلات لأنها منطقة هادئة، ويوجد هناك عدة متاحف، كما يوجد هناك حديقة حيوانات ومتحف مدام توسو الشهير الذي يوجد فيه تماثيل شمع للعديد من الشخصيات المشهورة والمعروفة من النجوم والرؤساء والسياسيين البارزين.

أفضل الفنادق للإقامة في لندن

إنتركونتيننتال لندن بارك لين

يقع في قلب لندن ومكون من 8 طوابق، ويوجد به 447 غرفة، تم بناؤه عام 1998 وتم تجديده 2012، ويستمتع زواره بالوجبات الشهية والتي تقدم ساخنة، كما يقدم الفندق أشهى الوجبات الإيطالية في المطعم الخاص بالاستراحة. ويوفر الفندق حمامات بخارية وحمام تركي والتدليك للضيوف، كما يوجد فيه حصص لياقة ورشاقة  التي يمكن الحصول عليها في النادي الرياضي ومركز اللياقة البدنية.

ذي أمبيرساند هوتل

واحد من أجمل الفنادق في لندن، أشاد زواره بالخدمة التي يتلقونها هناك، ويقدم الوجبات الشهية والساخنة طوال الوقت، كما يوفر بوفيه الإفطار، خدمة الانترنت الواي فاي، وبه أماكن خاصة بغير المدخنين.

ذا ريتز لندن

قريب جدًا من الجهة الغربية ومعظم وجهات التسوق في لندن، ويغلب عليه الطابع القوطي ما يجعله أشبه بالقلاع القديمة، ويقدم ريتز لندن لزواره أشهى المأكولات والأطباق البريطانية مع لمسة عصرية. ويوفر لزواره منتج صحي وكازينو، خدمة انترنت الواي فاي، بالإضافة إلى غرف مخصصة للجلوس والمعيشة.

ذا لانغهام لندن

يبعد حوالي 20 دقيقة عن مركز لندن، ويتميز بطرازه المعماري الفيكتوري، وتم افتتاحه عام 1865 ثم تم تجديده بشكل كامل سنة 2009، ويوجد فيه غرف نوم ملكية وجناحات كبيرة وضخمة، ويتمتع بديكور راقي جدًا مزود بوسائل الراحة مثل نظام التحكم في المناخ، وخدمة الانترنت واي فاي، وتلفزيونات متعددة القنوات.