الرئيسية » فنادق ومنتجعات » اجمل الفنادق في طرابزون تركيا ما هي

اجمل الفنادق في طرابزون تركيا ما هي

  • اجمل الفنادق في طرابزون

اجمل الفنادق في طرابزون

اجمل الفنادق في طرابزون ، طرابزون من أجمل المدن التركية، تقع على ساحل البحر الأسود، وهي مدينة غنية بالثقافات وبها الكثير من المعالم السياحية والأثرية، حيث سكنها عدد كبير من الأتراك واليونانيين، ما جعلها وجهة سياحية مُحببة يُقبل عليها أعداد كبيرة جدًا من السياح سنويا، لذلك اخترنا لكم أجمل الفنادق التي يمكنكم المكوث فيها في طرابزون.

اجمل الفنادق في طرابزون

رامادا بلازا طرابزون

تمتع بالجو الهادئ وانعم بالاسترخاء في هذا الفندق، اقضي اليوم على الشاطئ واستمتع بأشعة الشمس الدافئة واستلقي على الرمال الذهبية، وبعدها يمكنكم السباحة في المسبح الموجود في الهواء الطلق، أو السباحة في المسبح الداخلي، وبإمكان أطفالك السباحة والاستمتاع في المسبح المُخصص للأطفال. يقدم الفندق وجبة إفطار مجانية. وبإمكانك تناول الغداء في أحد المطاعم الأربعة الموجودة في الفندق.

كما يقدم الفندق لزواره خدمة واي فاي مجانية، وبه منطقة مخصصة للتدخين.

زورلو جراند أوتيل طرابزون

بالإضافة إلى المسبح الداخلي ومسبح الأطفال الموجودين في الفندق، يوفر الفندق نادي صحي وساونا. ويقدم الفندق أشهى المأكولات لزواره في المطعمين الموجودين بداخله، وبإمكان الزوار شرب القهوة وتناول أشهى المعجنات في أحد المقاهي الموجودة هناك.

كما يوجد في الفندق مجموعة من المحلات ما يسمح لزواره بالتسوق وشراء ما يحتاجون، كما يوفر لهم خدمة واي فاي مجانية، ويضم أيضا غرف اجتماعات وأماكن مُخصصة للتدخين، وشرفات واسعة بإمكان الزوار الاستمتاع فيها بأجمل الإطلالات.

طرابزون سي سايد

يبعد حوالي 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من الشاطئ، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، ويوجد في الغرف تليفزيون بشاشة مُسطحة، ويحتوي كل جناح على مطبخ وغرفة معيشة وحمام خاص، بالإضافة إلى شرفة أو فناء مُطلة على البحر، وتطل بعض الغرف على أجمل المناظر الطبيعية في طرابزون، كما أنه يبعد عدة دقائق عن أجمل وأروع الأماكن السياحية في المنطقة. كما يوفر الفندق مكان للغطس، بالإضافة إلى شاطئ خاص لضمان التمتع بالخصوصية والتصرف بحرية.

ماي وايت هاوس  

من أجمل الفنادق في طرابزون، يوفر مكان خاص لخدمة الواي فاي، ومنطقة جلوس بها شاشة مُسطحة، كما يوجد في بعض الغرف مطبخ، وغسالة صحون وفرن وميكروويف وغلاية، كما يضم الفندق حديقة للاسترخاء، وبه منطقة شاطئ خاص.

كما أنه يبعد عن مطار طرابزون حوالي 28 كيلومتر، ويبعد مسافة قصيرة عن الأماكن السياحية الشهيرة والجميلة الموجودة في المنطقة.

طرابزون أكيكالي بالاس  

يبعد حوالي 11 دقيقة سيرًا على الأقدام من الشاطئ، ويوفر خدمة واي فاي مجانية، ويمكن لزوار الفندق الوصول إلى مطبخ مُجهز بالكامل، وتوفر الفيلل إطلالات على البحر، وتحتوي على تليفزيونات بشاشات مُسطحة تعرض الكثير من القنوات الفضائية. كما يوجد في الفندق منطقة جلوس ومكتب وحمامات.

وأشاد زوار الفندق بالخدمة التي يحصلون عليها في الفندق، حيث يتحدث موظفيه باللغة العربية والانجليزية والتركية، ويقدمون معلومات للزوار بشأن أي شيء.

ويبتعد الفندق مسافات قصيرة عن أجمل الأماكن السياحية مثل متحف آيا صوفيا، كما يقع على بعد 26 كيلومتر عن مطار طرابزون.