الرئيسية » فنادق ومنتجعات » أفضل 10 فنادق في العالم

أفضل 10 فنادق في العالم

  • أفضل 10 فنادق في العالم

أفضل 10 فنادق في العالم

أفضل 10 فنادق في العالم مع حلول فصل الصيف وموسم الرحلات والسياحة، يزيد الإقبال على شركات السياحة أو المواقع الإلكترونية لحجز الوجهة المميزة في مختلف أنحاء العالم، وفي كل بقعة في العالم هناك فنادق تميزها عن غيرها الكثير.

هناك عوامل أساسية لابد أن تتوفر في الفنادق ليتم اختيارها ضمن أفضل فنادق في العالم، ولجذب الزوار إليها من كل إتجاه، مثل الموقع المتميز والتصميمات الداخلية والخارجية للفندق، ونظافة الشاطيء وجودة الخدمات المقدمة سواء الأطعمة أو الخدمات الترفيهية.

أفضل 10 فنادق في العالم

1- فندق قطن هاوس

فندق قطن هاوس أتوغراف كوليكشن يقع علي 5 دقائق سيراً على الأقدام من ساحة كاتالونيا في برشلونة، يعد من أجمل فنادق ذات 5 نجوم في إسبانيا يتكون من 83 غرفة تتميز الغرف بتصميم أنيق عصري حديث مميز.

2- فندق Masseria Torre Coccaro في إيطاليا

تم افتتاحه منذ 15 عامًا عبارة عن مزرعة جميلة محصنة وغير مكشوفة، مع جدران من الحجر الجيري وإطلالات 360 درجة أسفل البحر الأدرياتيكي تتميز الغرف بأنها أنيقة وذات صلة وجذابة في المناطق المحيطة بها من خلال أرضيات من البلاط المزخرف.

3- فندق نايل ريتز كارلتون – دبي

إذا كنت تبحث عن جوّ لا ينسى من الفخامة والرفاهية التي تبعث البهجة والراحة في النفس، فلا شك بأن فندق الريتز كارلتون دبي ستكون وجهتك القادمة يقع الفندق ذو الخمس نجوم على شاطئ خاص بمحاذاة الممشى جيه بي آر الشهير ويوفر مرافق سبا من الدرجة الأولى و6 مسابح في الهواء الطلق للبالغين والأطفال.

4- فندق lime wood في إنجلترا

الأمر كله يتعلق بالاهتمام بالتفاصيل في هذا الفندق العتيق، الذي يعزز موقعه في قلب 145 ميل مربع من الغابات والمروج القديمة كخلافة من الفخامة الريفية الأنيقة.

5- فندق Raffles سنغافورة

هو فندق فخم على الطراز الاستعماري في سنغافورة تأسس عام 1887، ويحتوي على 103 غرفة ويُعد واحداً من أكثر الفنادق شهرة في العالم، لغرفه وأجنحته الفاخرة، ومطاعمه وقاعة المسرح الكبير الملحق به والمشيد على طراز مسرح فيكتوريا في بريطانيا.

6- فندق Blackberry Farm في الولايات المتحدة الأمريكية

قد تشتهر جبال سموكي العظيمة الرائعة في جنوب شرق ولاية تينيسي بأشجار المونوشن وفندق blackberry farm الذي تبلغ مساحته 4،200 فدان والمكون من 68 غرفة في أسفل التلال بالقرب من نوكسفيل، وهو عبارة عن مزرعة عملاقة فائقة الجمال ، حيث يمكن للضيوف الاجتماع – والتعلم من – الحرفيين الرائعين.

7- فندق Jade Mountain – سانت لوسيا

يقع على ساحل جنوب غرب البحر الكاريبي في سانت لوسيا، ويرتفع بشكل مهيب فوق منتجع Anse Chastanet المواجه للشاطئ وتبلغ مساحته 600 فدان، وصُنف هذا الفندق على أنه الأفضل قيمة في سوفريير، حيث تطل الغرف والاجنحة على البحر وتلال الجبل، لمحبي الاسترخاء والهدوء.

8- فندق قصر أوميد بهاوان – الهند

يقع في جودبور في ولاية راجستان, الهند وهو أحد أكبر المساكن الخاصة في العالم، يحتوي على 347 غرفة، ويقع هذا القصر في مرتفعات شيتارا في أعلى نقطة في منطقة جودبور في ولاية راجستان الهندية. ويعتبر واحدا من أفخم الفنادق في راجستان والعالم.

9- فندق Ritz Paris – فرنسا

لعشاق الرقي والفخامة، لابد ان يكون هذا الفندق في اعتبار رحلاتك حول العالم، فهو يعد من أكثر الفنادق شهرة وفخامة في فرنسا بالوقت الحالي.

10- فندق باروس مالديف

منتجع باروس المالديف يضمن لنزلائه الاستمتاع بتجربة لا تنسى، يقع في بحيرة من المياه الصافية، محاطة بشاطئ من الرمال الذهبية تغطيه الشمس الساطعة، ويقدم غرفاً فخمة حائزة على جوائز مع نظام تسلية منزلي وحديقة خاصة.